بهذه الطريقة يمكنك استعادة وقراءة رسائل WhatsApp المحذوفة

استعادة وقراءة رسائل WhatsApp المحذوفة ، لا شك أنك أحد مستخدمي تطبيق واتس آب الشهير في التواصل مع الآخرين من أي مكان في العالم ممن يستخدمون هذه الشبكة الاجتماعية. فبعد تطويرات كبيرة وكثيرة على التطبيق، تم تدشين ميزة مهمة للبعض ومزعجة للبعض الآخر، وهي إمكانية حذف رسائل الـ WhatsApp بعد إرسالها. فمثلًا قام صديق لك بإرسال رسالة إليك وحذفها قبل أن تقوم بقراءتها. فهنا سيصيبك الفضول لمعرفة ما هي هذه الرسالة. ولكي نوفر عليك عناك سؤال صديقك هذا وطلب منه ارسال الرسالة مرة أخرى. سنقوم من خلال هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك بتعريفك على طريقة تمكنك من استعادة وقراءة رسائل WhatsApp المحذوفة بشكل مؤكد.

كيف تقرأ الرسائل على واتساب بعد أن يمحوها المرسل

يعتبر WhatsApp هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا والمتوفر حاليًا لأنظمة تشغيل Android و iOS وأنظمة سطح المكتب. فباستخدام هذا التطبيق، يمكنك الدردشة مع أصدقائك وأفراد عائلتك وإنشاء مجموعات والتفاعل معها وإرسال مرفقات الملفات وغيرها من الأمور. في الآونة الأخيرة، قدم WhatsApp العديد من الميزات الجديدة مثل دعم الأجهزة المتعددة ومدفوعات WhatsApp والرسائل المختفية والمزيد من المزايا الأخرى. كما وقبل بضع سنوات، أضاف واتس آب القدرة على حذف الرسائل المرسلة قبل أن يقرأها المتلقي.

بينما تسمح الميزة للمستخدمين بحذف الرسائل المرسلة عن طريق الخطأ، يمكن أن يكون لها غالبًا تأثير مختلف على المستلم، الذي غالبًا ما يكون فضوليًا بشأن ما تم إرساله في الأصل. مما يدفعه ذلك إلى العودة لسؤال صديقه ما الذي قام بإرساله إليه ثم قام بحذفه. فهناك أشخاص لا يستطيعون الجلوس بدون معرفة ما محتوى هذه الرسالة. ولكن لنجنبكم ذلك التفكير والتساؤل والإحراجات في ذات الوقت، سنقوم بطرح لكم طريقة سهلة وبسيطة تمكنكم من استعادة وقراءة رسائل واتس آب المحذوفة، وهذا من خلال هواتف الأندرويد. سنعتمد على تطبيق سهل ومميز كذلك يدعى WAMR وهو تطبيق مشابه في فكرة عمله لتطبيق +WhatsRemoved ولكنه أفضل بطبيعة الحال.

بهذه الطريقة يمكنك استعادة وقراءة رسائل WhatsApp المحذوفة

خطوات استخدام تطبيق WAMR في هواتف الأندرويد لاستعادة رسائل الواتساب المحذوفة وقراءتها رغمًا عن أنف المرسل سهلة ولا تحتاج إلى ضبط في كل مرة تود فيها قراءة رسالة محذوفة من واتس آب. تابع الخطوات التالية لتثبيت التطبيق واستخدامه.

خطوات استخدام تطبيق WAMR لقراءة رسائل WhatsApp المحذوفة

أولًا، قم بالتوجه من خلال الرابط في الأسفل عبر هاتف الأندرويد الخاص بك إلى صفحة تحميل تطبيق WAMR من خلال متجر جوجل بلاي. ومن ثم قم بتثبيت التطبيق في هاتفك مباشرة.

رابط تحميل التطبيق

تطبيق WAMR

افتح التطبيق واقرأ الشروط والأحكام ووافق عليها. بمجرد الانتهاء، اضغط على زر التالي. فالتطبيق آمن ولا يتجسس على أي من رسائلك التي يتم ارساله أو استقبالها في واتس آب.

تطبيق WAMR 1

في الصفحة الأولى، سيُطلب منك تحديد التطبيقات التي تريد مراقبة إشعاراتها. هنا تحتاج إلى تحديد WhatsApp والنقر فوق زر السهم التالي.

تطبيق WAMR 2

في شاشة الإعداد، انقر فوق الزر “تمكين أو Enable” بجوار خيار قارئ الإشعارات Notification reader.

تطبيق WAMR 3

الآن، في صفحة الوصول إلى الإشعارات، اسمح بمراقبة الإشعارات لتطبيق WAMR.

هذا هو كل ما في الأمر! الآن، إذا قام شخص ما بحذف رسالة أرسلها إليك، فسيقوم تطبيق WAMR بإعلامك بذلك. كما ستتمكن من قراءة الرسالة من خلال النقر على الإشعار الذي يصل إلى هذا التطبيق الأخير.

قراءة رسائل WhatsApp المحذوفة

وبهذا نكون قد تعرفنا على كيفية استعادة وقراءة رسائل WhatsApp المحذوفة عبر هاتف الأندرويد وباستخدام تطبيق WAMR.

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.