قائمة أفضل ألعاب جرافيك خفيفة الحجم للكمبيوتر

هناك العديد من الألعاب الألكترونية التي يتم طرحها بشكل يومي، كل منها مختلفة عن سابقتها إما من ناحية الفكرة أو في التصميم والمزايا التي تقدمها للمستخدم.
بعض المستخدمين لايقدمون على تحميل الالعاب التي تعمل بجودة عرض عالية وجرافيك عالي الدقة لانها غالبا ماتتطلب مواصفات جهاز كمبيزتر متقدمة ناهيك عن المساحة التي تحتجزها اللعبة من القرص الصلب, لكن وعمليا .ليس ذلك شرطا على جميع الالعاب المتقدمة.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

هناك بعض الألعاب تجمع بين التصميم العالي وبين خفة الحجم. اعددنا لكم قائمة ببعضها

Brave Alchemist
Brave Alchemist

لعبة Brave Alchemist

قد تظن أن هذه اللعبة ذات حجم كبير بسبب الجرافيكس الذي تقدمه في تفاصيل مستوياتها، ولكن هذا خطأ تماماً لأنها رغم مزاياها والتصميم الرائع لها إلا أن اللعبة ذات حجم خفيف , حيث حجمها الذي يقل عن 50 ميجابايت.

تحميل اللعبة

BRAVE ALCHEMIST

Ozzy Bubbles
Ozzy Bubbles

لعبة Ozzy Bubbles

لعبة السلحفاة واحدة من الألعاب الإلكترونية المعروفة، تتميز هذه اللعبة بالمزيد من المتعة والتصميم الدقيق في جميع مستوياتها، تناسب جميع الأعمار، حجم هذه اللعبة صغير جداً ولايحتاج إلى إخلاء مساحات لتثبيتها على الكمبيوتر.

OZZY BUBBLES

Ufo biohazard micromachines

واحدة من الألعاب القتالية المدهشة، تعتمد فكرتها على الهجوم والنيل من الأعداء، وهي لعبة خفيفة الحجم وبالفعل تساعد على التسلية والمتعة.

للتحميل

UFO BIOHAZARD MICROMACHINES

لعبة Hidden Investigation 3: Crime Files

محبي ألعاب القتال والمغامرة, يمكنك تجربة هذه اللعبة فهي من أفضل ألعاب جرافيك حيث تعد واحدة من أفضل ألعاب القتال و الجريمة، تحتاج من اللاعب البحث عن دليل يدين المجرمين حتى يأخذوا عقابهم على جرائمهم، هي أشبه بقصة فيلم لكن تم تجسيدها في لعبة بسيطة المستويات وعالية الجرافيك الذي بدوره لا يشكل عبأ على جهازك من حيث الحجم.

HIDDEN INVESTIGATION 3 

لعبة Fun and Bullets

واحدة من أفضل ألعاب جرافيك إطلاق النار، فيها مزيد من المرح والمتعة، تدور قصتها أو الهدف منها بإختصار حول إطلاق النار على الهدف مباشرةً حتى تفوز في نهاية اللعبة، أنت كلاعب ستمثل راعي البقر في اللعبة، هذا بإختصار ما تدور حوله اللعبة، ولكن عند الدخول فيها سترون المتعة الحقيقية.

FUN AND BULLETS

Advertisement

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.