غير قادر على الإشارة لشخص في تطبيق انستجرام؟! تعرف على السبب الآن

غير قادر على الإشارة لشخص في تطبيق انستجرام ، يعتبر Instagram هو أحد أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شيوعًا على مستوى العالم، وهو موجود منذ سنوات عديدة. ومع ذلك، قد تستمر في مواجهة الأخطاء والمشكلات عند استخدامه. عندما يتعلق الأمر بالإشارة إلى حساب آخر في منشور ما، فقد تكون هناك بعض المشكلات الفنية التي تمنعك من استخدام الميزة، ولكن من المحتمل أيضًا أنك ترتكب خطأً ما يمنعك من القيام بذلك. قد تكون هناك أيضًا بعض المشكلات في الحساب الذي تحاول وضع علامة عليه. تتناول هذه المقالة خمس مشكلات قد تمنعك من الإشارة لشخص ما في تطبيق Instagram.

غير قادر على الإشارة لشخص في تطبيق انستجرام؟! تعرف على السبب الآن

فيما يلي قائمة بخمسة أخطاء يجب عليك التحقق منها إذا لم تكن قادرًا على الإشارة لشخص ما في تطبيق انستجرام. ولهذا يكفي فقط التعرف على هذه الأخطاء والعمل على إصلاحها بالطريقة المُثلى والتمتع بميزة الإشارة في Instagram من جديد.

1- الإشارة إلى الآخرين بدون اتصال انترنت

ابدأ بالتحقق من اتصال الإنترنت بهاتفك. من الممكن تصفح Instagram في وضع عدم الاتصال لأنه يخزن المحتوى الذي تم تحميله مسبقًا. ومع ذلك، لن تتمكن من التعليق أو الإشارة إلى أي شخص عندما تكون غير متصل بالإنترنت Offline. بمجرد التأكد من أن الإنترنت يعمل بشكل صحيح، يمكنك التحقق من الأخطاء المحتملة الأخرى، ومتابعة التعرف على باقي الأسباب الأخرى في هذه القائمة.

الإشارة إلى الآخرين بدون اتصال انترنت

2- الإشارة إلى حسابات خاصة في انستجرام

إذا قمت بالإشارة لشخص ما يكون حسابه خاصًا في التطبيق، فلن يسمح لك Instagram بذكره في القصص أو التعليقات أو المنشورات أو في أي مكان آخر. يمكنك تجنب ذلك عن طريق إرسال طلب إليهم، وإذا قبلوا، يمكنك بعدها الإشارة إليهم. أما على صعيد الحسابات العامة، فيمكن لك الإشارة إلى أي شخص فيهم دون أي مشاكل تذكر. ولكن إذا ما كان هذا الشخص يمتلك حساب عام ولكن لا يمكن الإشارة إليه، فاستمر في التعرف على الأسباب الممكنة وراء ذلك في السطور القادمة.

3- إدخال اسم المستخدم بشكل غير صحيح

يمكن أن تختلف أسماء مستخدمي Instagram عن أسماء الحسابات الفعلية. يمكن أن تكون معقدة ويصعب تذكرها. إذا لم تتمكن من وضع علامة على شخص تعرفه قبل طلبك أو أن حسابه ليس خاصًا، فأعد التحقق من اسم المستخدم. من المحتمل أن يكون الشخص الذي تضع علامة باسمه قد غيّر اسم المستخدم الخاص به. إذا وجدت صعوبة في تذكر الهجاء  الخاص باسم ذلك الشخص، فافتح ملفه الشخصي وانسخ اسم المستخدم مباشرة من هناك. ولهذا يجب أولًا البحث عن هذا المستخدم والتأكد من الاسم بالشكل الصحيح، ومن ثم يمكنك الإشارة إليه بالشكل الذي يحلو لك في التعليقات والمنشورات والقصص، وغيرها.

إدخال اسم المستخدم بشكل غير صحيح

 

4- عدم إضافة “@” قبل اسم المستخدم

يتطلب Instagram من المستخدمين إضافة رمز “@” قبل اسم المستخدم للإشارة إلى شخص ما. إذا كتبت اسم المستخدم بدون هذه الإشارة، فلن يلتقط Instagram الحساب لوضع علامة عليه أو الإشارة إليه وستبدأ بالقول أن غير قادر على الإشارة لشخص في تطبيق انستجرام. إذا كنت تكتب اسم المستخدم الصحيح وتحاول وضع علامة على شخص قبل طلبك، فلا تنس هذا الرمز. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تريد وضع إشارة على أكثر من شخص واحد، فسيتعين عليك إضافة “@” بشكل منفصل لكل حساب.

عدم إضافة "@" قبل اسم المستخدم

 

5- وضع علامة على حساب معطل أو محظور

بمجرد أن يقوم شخص ما بحظرك أو إلغاء تنشيط حسابه، فلن تتمكن من ذكره في المنشور. لذلك، حتى لو لم ترتكب أيًا من الأخطاء المذكورة أعلاه، فقد لا تتمكن من ذكر شخص ما لمجرد هذين السببين. الحقيقة أنه التمييز بين عملية حظرك وإلغاء تنشيط الحساب سيحتاج إلى بعض من الخطوات، ولكن كلتا الأمرين سيعطيان نفس النتيجة وهي عدم المقدرة على الإشارة لذلك الشخص. سبق وأن عرضنا في مقال سابق كيف تعرف فيما إذا قام شخص ما بحظرك على تطبيق انستجرام.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.