أخبار الموبايلات

عند الدفع الالكتروني عبر بطاقتك الائتمانية تجنب هذه الخطوة

من باب النصيحة التي اعتدنا تقديمها لمتابعينا, نلمح هنا الى امر ربما لم يصادف احدكم او يواجهه بشكل مباشر’ لكنه قد يحدث في اي وقت, ويتعلق بتسديد قيمة مشترياتك عن طريق الفيزا او الماستر كارد عن طريق الانترنت.

وان تعمل على ادخال القيمة وبيانات البطاقة ومن ثم الضغط على زر اتمام المهمة بالدفع Submit او Pay او ايا كان, الوضع الافتراضي هو استجابة المتصفح للامر ويظهر عملية اتمام معالجة عملية الدفع بظهور الرمز الخاص Loading, وينتهي بنقلك الى صفحة جديدة تفيد باتمامها والتي يجب ان تتم بشكلها الامن حين يتوفر الموقع على الشهادة التي تسمح له بتلقي الاموال Secure.

المشكلة التي قد تواجه البعض هو ان يتوقف عمل المتصفح ويرفض الاستجابة او الاستمرار بظهور العلامة Loading دون ان ينتقل بك الى صفحة تفيد باتمام العملية.

هنا تأتي النصحية بان لاتعمل مطلقا على اعادة تحميل الصفحة Refresh او ان تعمل على الضغط على زر العودة للخلف Back. اكتفي بغلق النافذة بعد فترة تشعر معها ان العملية تجاوزت حدود الوقت اللازم لها. ولاتفعل كما فعلنا نحن باعادة تحميل الصفحة حيث واجهنا مشكلة اننا دفعنا قيمة الفاتورة مرتين!!

متى واجهت مثل تلك المشكلة عليك مراجعة الحركة على سجل الحركات على بطاقتك الائتمانية او الاتصال بخدمة العملاء والبنك الذي تتبع اليه للتأكد من اتمام العملية من عدمها.

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد