أخبار الموبايلات

عندما يضعف صبيب الأنترنت عندك قم بزيارة هذه المواقع و ستتخلص من ذلك

مواقع سريعة جدا في التصفح

معضمنا يعاني من ضعف و إنقطاع الأنترنت من فترة لأخرى، حيث أن ذلك يشكل عائقا لنا في العمل أو اللعب أو أي شيء آخر فيصبح تصفح المواقع المعتمدة بشكل بطيء جدا، لذلك جئتكم في هذه المقالة بمواقع ستحتاجها بكل تأكيد عند ضعف الأنترنت عندك، و هذه المواقع ستقوم بتوفير تصفح المواقع الكبرى بدون شكل جيد و ب HTML فقط ، إن لم تفهم شيئا بعد تابع إلى الآخر و ستفهم كل شيء إنشاء الله.

  • موقع الجيميل Gmail بأسلوب HTML

image003 2 - عندما يضعف صبيب الأنترنت عندك قم بزيارة هذه المواقع و ستتخلص من ذلك

قد لا تحب تصفح البريد الخاص بك بهذا التصميم الردئ و لكن ما الذي ستفعله إن كنت على عمل مهم و الأنترنت لا يساعدك بالأمر بضعفه، فحينها ستظطر إلى الدخول إلى هذا الموقع لتتصفح الجيميل الخاص بك بسرعة رغم ضعف الأنترنت الخاصة بك، فطريقة عمل الموقع أنه يستعمل أسلوب عرض HTML فقط لكي يكون تصفح الموقع و التنقل بين النوافد أسرع.

ولكن الشيء الثاني المزعج في الأمر هو أن هذا الموقع لا يتوفر على الدردشة و لكن بالطبع قد تستغني عن هذه الخاصية بغرض وصول سريع للبريد الإلكتروني في صبيب ضعيف.

رابط الدخول للموقع

 

  • موقع الفيسبوك بأسلوب الموبايل

image004 - عندما يضعف صبيب الأنترنت عندك قم بزيارة هذه المواقع و ستتخلص من ذلك

نعرف أن الفيسبوك يحجز مساحة كبيرة من الأنترنت لذلك فهذا الموقع سيمنحك فرصة لتصفح موقع الفيسبوك و التواصل مع أصدقائك على شكل الهاتف المحمول كي تتصفح الموقع بسرعة و بطريقة سهلة، فرغم التصميم المتواضع لهذا الموقع إلا أنه سيمكنك من مشاركة المنشورات والتعليق عليها و العديد من الأشياء على أنترنت دو صبيب ضعيف جدا.

رابط الدخول للموقع

 

  • موقع تويتر بأسلوب الموبايل

image005 3 - عندما يضعف صبيب الأنترنت عندك قم بزيارة هذه المواقع و ستتخلص من ذلك

قد لا تجد بعض المميزات في نسخة الهاتف لكن لايهم طالما كنت تستمتع بخدمات الموقع الأساسية في ظروف صبيب أنترنت ضعيف، فهذه النسخة تمنحك مشاهدة التغريدات و الصور و مقاطع الفيديو، وهذ الموقع يعتبر الأفضل لأصحاب الأنترنت الضعيف.

رابط الدخول للموقع

التعليقات مغلقة.