طريقة وصول احترافية لحسابك في انستجرام عبر رمز QR

طريقة وصول احترافية لحسابك في انستجرام عبر رمز QR ، واحد من أكثر أنظمة ومواقع مشاركة الصور شيوعًا في الوقت الحالي هو Instagram. فمن خلال شبكة التواصل الاجتماعي هذه، يمكن للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع متابعيهم ببضع نقرات بسيطة فقط. حيث يحتوي على بعض الميزات الأخرى المهمة مثل IGTV و Reels و Stories والمزيد من المزايا الأخرى. كما ويحتوي Instagram أيضًا على ميزة تتيح للمستخدمين إنشاء رموز QR لحساباتهم التي يمكن مسحها ضوئيًا باستخدام أي تطبيق يدعم مسح رمز الاستجابة السريعة.

تعد ميزة رمز الاستجابة السريعة QR مفيدة جدًا للشركات والمؤسسات لأنها تتيح لعملائها مسح أكوادهم وفتح حسابات Instagram الخاصة بهم مباشرة. إنه متاح الآن لجميع حسابات Instagram العامة. فعلى الرغم من أن إنشاء رمز الاستجابة السريعة ليس ميزة جديدة، إلا أن العديد من المستخدمين لا يعرفون عنها. يمكنك بسهولة إنشاء رمز الاستجابة السريعة لحساب Instagram الخاص بك باستخدام هذه الميزة. ومن ثم، في هذه المقالة، سنشارك دليلًا تفصيليًا حول كيفية الحصول على رمز الاستجابة السريعة الخاص بـ Instagram باستخدام الحاسوب وكذلك من خلال الهاتف الذكي.

طريقة وصول احترافية لحسابك في انستجرام عبر رمز الاستجابة السريعة QR

هنا في الأسفل دليل توضيحي كامل لكيفية انشاء رمز الوصول السريع في انستجرام لحسابك الخاص بك. قم باختيار الجهاز الذي تريد تطبيق الطريقة فيه وانتقل من خطوة إلى أخرى. كما أننا شاركنا من قبل كيفية انشاء رمز QR لحساب Facebook يمكنك الرجوع إلى هذا الموضوع والاستفادة منه.

انشاء رمز استجابة سريعة QR لحساب انستجرام عبر تطبيق الهاتف

في البداية، قم بتشغيل تطبيق انستجرام وتأكد من تحديثه إلى الإصدار الأخير. ثم من الواجهة الرئيسية للتطبيق انقر على الصورة الشخصية في الأسفل.

الآن في صفحتك الشخصية في التطبيق انقر على الثلاث خطوط الخاصة بإظهار القائمة الخاصة بإعدادات التطبيق والحساب.

انستجرام

من القائمة التي ظهرت لديك من الأسفل قم بالبحث عن خيار رمز الاستجابة السريعة QR ومن ثم انقر عليه مرة واحدة  لإظهار الرمز الخاص بحسابك.

انستجرام 1

وبهذا ستجد أنه قد ظهر لك الرمز الخاص بك الذي يمكنك مشاركته مع الآخرين لتسهيل الوصول إلى حساب انستجرام عبر رمز الاستجابة السريعة.

من أجل تخصيص وتعديل هذه الصورة الخاصة برمز الاستجابة السريعة Qr يمكنك الضغط على خيار اللون والتغيير إلى أشكال أخرى لهذا الرمز.

انستجرام 2

وكما يظهر لنا هنا أننا استطعنا تغيير هذا الرمز وشكله إلى Emoji بحيث يبدو أكثر جمالًا من ذي قبل.

من أجل مشاركة هذا الرمز مع الآخرين يمكنك النقر على أيقونة المشاركة ثم مشاركة هذا الرمز مع التطبيقات الأخرى ومع الآخرين.

انستجرام 3

انشاء رمز QR لحساب انستجرام عبر الحاسوب

أولًا، قم بالدخول إلى موقع Instagram من خلال المتصفح لديك. ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في التطبيق.

الآن من الواجهة الرئيسية لحسابك انقر على أيقونة الترس الخاصة بالإعدادات داخل التطبيق.

رمز QR لحساب انستجرام

ومن النافذة التي ظهرت لديك، انقر على كلمة Nametag للوصول إلى رمز الاستجابة السريعة Qr.

رمز QR لحساب انستجرام 1

وبهذا يمكنك مشاركة هذا الرمز من خلال تنزيله في الحاسوب ومن قم مشاركته عبر الطرق المتاحة لك والتي تريدها.

رمز QR لحساب انستجرام 2

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.