عربي تك
التقنية بعيون رقمية

طريقة نقل الملفات بالكامل من موبايلك القديم الى الجديد

ونعني هنا نقل الملفات وكل ماهو موجود على هاتفك القديم الى الهاتف الجديد, صور او فيديوهات, ملفات, اعدادات, تطبيقات, رسائل نصية, سجل المكالمات وسجل الاسماء.

كل صغيرة وكبيرة وبمعنى اخر, استنساخ لما هو موجود في الهاتف القديم ونقله الى الهاتف الجديد دون ان تفقد شيئا ودون الى الحاجة الى الطرق التقليدية المتبعة في عملية النقل والتي نلجأ لها في بعض الاحيان وذلك باستخدام التطبيقات التي تقوم بعمل نسخة احتياطية للهاتف القديم Backup ومن ثم نقلها الى الجديد واستعادتها Restore.

هذه الطريقة وان كانت ناحجة في اغلب الاحوال الا انها بالضرورة تتطلب استخدام كابل الربط USB, اما مع طريقتنا هنا والتي تعتمد على تقنية الاتصال اللاسلكي وتحويل الهاتف الى Hotspot ليرسل الملفات من الهاتف القديم الى الجديد بسكل سلاسة ويسر.

الطريقة هنا تحتاج الى الاستعانة بالتطبيق المتميز Cloneit الذي يتضمن من الخيارات والاعدادات مايتيح لك تحديد هوية ماتريد نقله الى الهاتف الجديد.

نقل الملفات عن طريق CLONEit

فمتى اردت الانتقال الى هاتفك الجديد, اعمل على تثبيت التطبيق Cloneit على كلا الهاتفين, القديم والجديد وقم بتشغيل التطبيق في كلا الهاتفين.

قم بالضغط على Sender من الهاتف القديم كي يعمل على استكشاف الهواتف المحيطة بك, هنا, اعمل ومن خلال التطبيق ذاته على هاتفك الجديد اعمل على اضغط على زر Reciever ليبدأ معها التطبيق على هاتفك القديم باتمام عملية المزامنة بين الجهازين ولتبدأ عملية النقل التي يمكنك اضافة الى ماسبق ان تعمل ايضا على نقل اعدادات النظام اندرويد القديم وتطبيقها على الهاتف الجديد اذا ماتوافق وكان الهاتفين يعملان بنفس النظام.

تطبيق خدمي رائع وستحتاجه يوما ما, لتحميله من متجر التطبيقات اضغط على CLONEit.

قد يهمك :   البث الحي لما تعرضه شاشة الكمبيوتر على هاتفك الجوال بتقنية الواقع الافتراضي VR

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان