طريقة مميزة لاستعراض حيوانات 3D عبر الهاتف في أي من أماكن تواجدك | مفيد للأطفال

أصبح بإمكان أي شخص يمتلك لهاتف ذكي يتوفر على ميزة AR أو الواقع المعزز باستخدام طريقة مميزة لاستعراض حيوانات 3D وذلك من خلال استخدام المتصفح فقط وبدون استخدام أي من التطبيقات وثبيتها في الهاتف. فهذه الطريقة انتشرت بشكل كبير بين الكثير من مستخدمي الهاتف الذكي والتي ساعدتهم في قضاء بعض الممتع رفقة أطفالهم في التعرف على الكثير من الحيوانات المختلفة. من أجل التعرف على هذه الطريقة يكفي فقط متابعة هذا الموضع بشكل كامل تحصلوا على هذه التجربة المميزة.

هذه الطريقة التي تهدف لاستعراض حيوانات 3D عبر الهاتف هي متوفرة بشكل أساسي من قبل شركة جوجل الشهيرة، والتي قامت بتطوير هذه الخدمة بشكل أساسي بهدف مساعدة الأطفال في المقام الأول والأخير في التعرف على الكثير من الحيوانات المختلفة من خلال استخدام متصفح الهاتف فقط ومحرك البحث جوجل وبدون الحاجة الى تثبيت أي تطبيقات أخرى. الطريقة المميزة في استعراض تلك الحيوانات عبر كاميرا الهاتف سيكون تفاعلي الى حد كبير وذلك بسبب أن تقنية الواقع المعزز تلعب دور كبير فيها، كما أن الحيوانات فيها تصدر الكثير من الأصوات الواقعية والحركة الشبيهة لحركة تلك الحيوانات بالتحديد.

من تلك الحيوانات التي يمكن استعراضها من خلال المتصفح هم النمر والأسد والقط وسمكة القرش والبطريق وغيره الكثير والكثير من الحيوانات الأخرى  التي يمكنكم التعرف عليها فقط من خلال البحث فقط في محرك البحث.

طريقة مميزة لاستعراض حيوانات 3D عبر الهاتف في أي من أماكن تواجدك

هذه الطريقة تصلح لأي هاتف سواء يعمل بنظام الأندرويد أو حتى بنظام iOS فالشيء المهم هو استخدام المتصفح وكذلك استخدام محرك بحث جوجل حيث أن هذان الشرطان متوفران في كافة الهواتف، ولكي لا ننسى يجب أن يدعم هاتفكم تقنية الواقع المعزز AR، التي بدونا لن يمكنك القيام بهذه الطريقة.

خطوات تطبيق هذه الطريقة لاستعراض حيوانات 3D عبر الهاتف

نقوم بفتح المتصفح في هاتفنا سواء متصفح جوجل جروم في هواتف الأندرويد أو متصفح سفاري في هواتف الآيفون ومن ثم في صفح المتصفح نقوم بالولوج الى مرح البحث جوجل.

طريقة استعراض حيوانات في الهاتف 1

بمجرد الدخول الى المتصفح والوصول الى محرك البحث جوجل نقوم بالبحث عن الحيوان الذي نريد وعلى سبيل المثال نقوم بالبحث عن حيوان النمر أو Tiger وذلك في خيار البحث، حيث ستظهر لنا العديد من نتائج البحث ومن ضمنها ومن ضمنها هذا الخيار الذي يظهر فيه صورة نمر يتحرك فبدورنا من أجل استعراض هذا النمر ننقر على خيار عرض ثلاثي الأبعاد.

طريقة استعراض حيوانات في الهاتف 2

Advertisements

حيث بمجرد النقر على الخيار السابق الخاص بعرض الحيوان سيتم فتح كاميرا الهاتف والتي تطلب من تحديد المكان بشكل صحيح في المكان الذي نريد استعراض الحيوان فيه وذلك بتحريك كاميرا الهاتف في المكان لإيجاد المكان الصحيح.

طريقة استعراض حيوانات في الهاتف 3

اقرأ أيضاً: تمتع بمشاهدة أقدم الأثار بكافة زواياها كأنك متواجد في متحف قديم من خلال موقع sketchfab

الان بعد تحديد المكان بشكل صحيح ننقر على خيار استعراض في مكانك أو View on your place وهذا لاستعراض حيوان النمر في المكان.

طريقة استعراض حيوانات في الهاتف 4

قم بتعديل الحيوان في المكان لتثبيته بشكل صحيح وذلك لأن هذ الحيوان لن يتحرك من مكانه بل سيبقى ثابت في المكان مع تحريك الجسم الخاص به واصدار الأصوات.

طريقة استعراض حيوانات في الهاتف 5

اقرأ أيضاً: أصبح بالإمكان تفعيل خاصية AR في أي هاتف أندرويد عبر هذه الطريقة ــ تحتاج روت

الأن أصبح استعراض حيوان النمر جاهز للاستخدام وليس هذا فحسب بل يمكنكم التحرك في المكان وحول هذا الحيوان ورؤيته بكافة تفاصيله بل وحتى مشاهدة الحيوان بالتقريب اليه بصورة أكبر، وبهذا سيحصل الأطفال على متعة ليس بعدها متعة بفضل هذه الخدمة الجديدة من شركة جوجل والتي ستفيد الكثير في التعرف على الحيوانات بشكل عام.

طريقة استعراض حيوانات في الهاتف 6

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا