طريقة معرفة حالة اتصال جهة اتصال معينة بالواتس آب بدون فتح التطبيق

تطبيق YANSA

معرفة حالة اتصال جهة اتصال معينة بالواتس آب بدون فتح التطبيق ، نواصل تقديم لكم أفضل الحلول المساعدة في تطبيق واتس آب. وكذلك أفضل الحيل للتعامل مع التطبيق والحصول على أقصى استفادة ممكنة منه. ومثال ذلك تحميل حالات الواتس آب، وكذلك إرسال مقاطع فيديو طويلة عبر تطبيق واتس آب بدون محدودية، وغيرها العديد من الحيل الأخرى. ولذلك في هذا الموضوع أحضرنا لكم حيلة جديدة للواتس آب Whatsapp وذلك من أجل معرفة أن شخص ما من جهات الاتصال لديك قد قام بفتح التطبيق أو لا، بل ومعرفة توقيت الاتصال الخاص به. كل هذا وأكثر ستجدونه في هذا المقال.

حيلة معرفة حالة اتصال جهات الاتصال في واتس آب

يتيح لك تطبيق WhatsApp معرفة ما إذا كانت جهات الاتصال الخاصة بك متصلة بالإنترنت وأيضًا آخر مرة استخدموا فيها التطبيق. بينما لا يمكنك رؤية حالة كل جهة اتصال في وقت واحد، حيث يمكنك التحقق من حالة كل شخص بسهولة وكل واحد منهم على حدى. وأمر آخر نعلمه جميعًا أن تطبيق واتس آب لا يسمح لنا بمعرفة حالة اتصال شخص ما إلا من خلال الدخول إلى التطبيق ومعرفة حالة الاتصال الخاصة به وآخر مرة استخدم فيها التطبيق.

لكن ماذا لو كنت لا ترغب في فتح تطبيق واتس آب WhatsApp؟ ولكن في ذات الوقت لديك جهة اتصال معينة ترغب في معرفة كل مرة يقوم فيها بالدخول إلى التطبيق. فهذا الأمر لن يكون مستحيل عزيزي المتابع عند استخدام تطبيق يدعى Yansa. حيث أن هذا التطبيق متاح لهواتف الأندرويد، ويُمكن المستخدمين من الحصول على اشعار في كل مرة يقوم فيه المستخدم في الدخول إلى تطبيق واتس آب. وليس هذا فحسب بل سيرسل لك اشعار عندما يقوم هذا الشخص بالخروج من تطبيق واتس آب. أليس ذلك رائع؟!.

اقرأ أيضًا: 5 مزايا جديدة في تطبيق واتس آب تعرف عليها الآن

إذًا تابع هذا الموضوع لتتعرف على طريقة استخدام تطبيق Yansa. وكيفية اعداد التطبيق لإضافة أرقام الهاتف الذي تنوي مراقبتها. التطبيق سهل جدًا في الاستخدام، ولن تحتاج إلى تطبيق الواتس آب بعد اليوم من أجل مراقبة حالة الاتصال والحصول على اشعار في حال استخدام  Online وعدم استخدام التطبيق Offline.

تطبيق YANSA – TRACKER FOR WHATSAPP

طريقة معرفة حالة اتصال جهة اتصال معينة بالواتس آب بدون فتح التطبيق

Advertisements

يتوفر تطبيق YANSA – TRACKER FOR WHATSAPP في متجر جوجل بلاي بشكل مجاني، ولكنه لمدة محدودة. ولكن يمكنكم أيضًا الاستفادة من هذا التطبيق بنسخته المدفوعة. حيث سنضع لكم رابط تحميل التطبيق بنسخته المدفوع في خطوات شرح التطبيق في الأسفل.

خطوات استخدام تطبيق YANSA

في البداية، قم بالدخول إلى الرابط في الأسفل، وهذا من أجل تحميل التطبيق. حيث لكم الحُرية في تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي. وكذلك تحميل التطبيق بنسخته المدفوعة برابط مباشر.

تحميل التطبيق من المتجر

تحميل التطبيق نسخة مدفوعة

بمجرد تحميل التطبيق وتثبيته في الهاتف. افتح التطبيق مباشرة، ومن ثم قم بمنح الصلاحيات للتطبيق من خلال النقر على خيار Allow.

تطبيق YANSA

بعد منح الصلاحيات للتطبيق، يلزمك أن تقوم بإضافة رقم الهاتف للتطبيق من أجل مراقبته. وهنا قم بالضغط على خيار + في أعلى يسار الشاشة.

تطبيق YANSA 1

يدعم التطبيق عدة تطبيقات تراسل فوري. وهي تطبيق واتس آب وتليجرام وكذلك VK. ولكن ما نريده هو تطبيق WhatsApp.

تطبيق YANSA 2

قم بوضع رقم هاتف هذا الشخص الذي ترغب في الحصول على اشعار عند اتصال جهة الاتصال هذه بتطبيق واتس آب. يجب ان تقوم بوضع رقم الهاتف مع مُقدمة الدولة الخاصة به. وفي النهاية انقر على خيار OK.

تطبيق YANSA 3

في الخطوة التالية، قم بوضع اسم ذلك الشخص وهذا من أجل التعرف عليه بسهولة عندما يكون متصل بالتطبيق.

تطبيق YANSA 4

وبهذا تكون قد قمت بوضع جهة الاتصال هذه تحت المراقبة. وكخطوة أخيرة يلزمك أن تقوم بتفعيل خيار المراقبة هذا بجانب جهة الاتصال تلك. كما وستشاهد أيضًا آخر مرة كان فيها متصل بالتطبيق Online.

الحصول على اشعار في حال اتصال جهة اتصال معينة بالواتس آب بدون فتح التطبيق

اقرأ أيضًا: كيفية تخصيص حالات الواتس آب وتحديد الأشخاص الذين يمكنهم رؤية الحالة

في حال قامت جهة الاتصال تلك التي تقوم بمراقبتها بالاتصال بتطبيق واتس آب فستتلقى اشعار في الهاتف لديك أن هذا الشخص أونلاين في الوقت الحالي. وعند الخروج من التطبيق ستحصل أيضًا على اشعار آخر أن هذا الشخص غير متصل Offline.

الحصول على اشعار في حال اتصال جهة اتصال معينة بالواتس آب بدون فتح التطبيق 1

Advertisements

إقرأ أيضًا
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.