طريقة معرفة تاريخ ميلاد أصدقاءك في تطبيق Snapchat

معرفة تاريخ ميلاد أصدقاءك في تطبيق Snapchat ، من المناسبات التي نشارك فيها الآخرين فرحتهم ونقدم لهم التهاني فيها هي ذكرى يوم مولدهم أو بما تسمى يوم الميلاد. فكل شخص في هذه الدنيا ولد في يوم محدد وفي سنة محددة. لكن هناك الكثير ممن يخفي هذا الموعد لأسباب خاصة فيهم، وفي ذات الوقت نرغب أن نشاركهم بعض من الهدايا تعبيرًا منا على الود والمحبة بيننا. وفي حال كنت تستخدم تطبيق سناب شات وتمتلك الكثير من الأصدقاء فيه، في هذه الحالة يمكنكم التعرف على تاريخ مولدهم بالتحديد من خلال هذا التطبيق. تابع هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك لتتعرف أكثر على هذه الطريقة وكيفية القيام بها.

يمكنك الكشف عن تاريخ ميلاد أصدقاءك في Snapchat بهذه الطريقة

منذ فترة طويلة ومنذ ظهور تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات ونحن نرى حجم التقدم الهائل الذي يحرزه. فهو يعتبر مكانًا رائعًا لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة أو ما نسميها القصص. حيث يسمح تطبيق Snapchat بإرسال الصور والفيديوهات والنصوص والملصقات، وكذلك تميز أيضًا بالفلاتر المذهلة التي يمكن تطبيقها واستخدامها. فأغلب من يستخدم هذا التطبيق يعرفه من خلال الفلاتر المميزة الي يقدمها.

يعتبر تطبيق سناب شات هو مركز اجتماعي ضخم يضم ملايين الأشخاص من حول العالم. فمن يعرف فيسبوك وانستجرام وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي لابد وأن سمع أو استخدم تطبيق Snapchat. ومثل تطبيقات وخدمات التواصل الاجتماعي الأخرى، يتذكر تطبيق سناب شات تواريخ ميلاد أصدقائك المشتركين معك. فقبل أن يحين ميلاد صديقك نجد أن التطبيق يرسل لك إشعار بقرب موعد ذكرى ميلاد صديقك أو يخبرك بذلك في هذا اليوم بالتحديد.

ومع كل تلك المزايا الخاصة بالتطبيق ومزاياه الهائلة، نجد أن مهمة التحقق من تواريخ ميلاد أصدقائك القادمة ليس بالشيء السهل. فلا يوجد قسم خاص بالتحقق من تلك التواريخ في التطبيق، وبالتالي سيصبح الأمر أكثر تعقيدًا. ولهذا في حال كنت تريد معرفة تاريخ ميلاد أصدقاءك في تطبيق Snapchat على وجه السرعة فتابع هذا الشرح التالي في السطور القادمة حتى النهاية.

طريقة معرفة تاريخ ميلاد أصدقاءك في تطبيق Snapchat

يتوفر داخل تطبيق سناب شات خيار مخفي يمكننا من رؤية كافة تواريخ ميلاد الأصدقاء لدينا في قائمة الأصدقاء. وهنا سنتعرف على كيفية الوصول إلى هذا الخيار بشكل سهل.

خطوات استكشاف تواريخ ميلاد أصدقائك في سناب شات

في البداية، قم بفتح تطبيق Snapchat لديك في الهاتف. بعد ذلك، انقر على أيقونة إظهار المحادثات داخل التطبيق.

تطبيق Snapchat

في الخطوة الموالية، ستجد أنه قد ظهرت لديك كافة المحادثات التي أجريتها  مع أصدقائك داخل تطبيق سناب شات. وهنا يكفي فقط أن تقوم بالدخول إلى أي محادثة من هذه المحادثات.

تطبيق Snapchat 1

الآن، بينما أنت تقف في محادثة هشا الشخص، ستجد أيقونة على شكل صاروخ كما يظهر لكم في الصورة التوضيحية في الأسفل فانقر عليها.

تطبيق Snapchat 2

في هذه الخطوة، سترى الألعاب والثيمات وغيرها من التجارب الخاصة بالتطبيق، ولكن من الخيارات في الأسفل انقر على كلمة الألعاب المصغرة أو Minis.

تطبيق Snapchat 3

وبهذا ستجد هذا الخيار المخفي أو اللعبة الخاصة بأعياد الميلاد أو Birthday فقم بالضغط عليها من أجل الانتقال إلى لوحة اللعبة هذه.

تطبيق Snapchat 4

والآن ستكون قادر على رؤية ومعرفة تاريخ ميلاد أصدقاءك في تطبيق Snapchat كما هو ظاهر لنا. لكن ما سيظهر فقط هو اليوم والشهر الخاص بميلاد صديقك وليس التاريخ بشكل كامل.

معرفة تاريخ ميلاد أصدقاءك في تطبيق Snapchat

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.