طريقة معرفة الوقت الذي أمضيته في مشاهدة اليوتيوب مع تذكير بملخص يومي للإشعارات

معرفة الوقت الذي أمضيته في مشاهدة اليوتيوب. تعتبر منصة اليوتيوب هي واحدة من المحركات الشهيرة الخاصة بمشاهدة المحتوى الحصري الذي يقوم بنشره صانعي المحتوى من مختلف أرجاء العالم. حيثُ باتت هذه المنصة هي واحدة من أكثر المنصات التي يدخلها عدد كبير من المستخدمين على مدار اليوم، وذلك بسبب الأهمية الكبيرة التي تحققها الفيديوهات التي يتم نشرها فيها، كما أن الكثير منكم يمضي وقت كبير في مشاهدة الفيديوهات وصلت هذه المرحلة لحد الإدمان، ومن أجل ذلك لا بد من معرفة المدة التي أمضيتها في مشاهدة فيديوهات اليوتيوب، كما وسنقدم لكم طريقة للتوصل بتذكير يومي للإشعارات التي توصلت بها في وقت معين من اليوم لمتابعة ما فاتك من إشعارات.

من منا لا يستخدم تطبيق YouTube ولو لمرة واحدة في اليوم بهدف متابعة محتوى تقدمه قناة ما، حيث أن العديد من المحتويات الهادفة التي يتوق المستخدمون لمشاهدتها ولو كانت هذه الفيديوهات بالساعات. فهناك فيديوهات يصل فيها المدرة إلى أكثر من ساعة وذلك باختلاف المحتوى. ولكن هل سألت نفسك في يوم من الأيام كم هي المدة التي قضيتها في مشاهدة الفيديوهات في تطبيق اليوتيوب؟ لربما أنت تسعى لمعرفة ذلك وهذا إذا كنت تعاني من إدمان مشاهدة مقاطع الفيديو في اليوتيوب. حيث أن معرفة عدد الساعات يساعدكم على تقنين المدة في المشاهدة لأوقات أقل من اللازم، بل وتساعد نفسك على تنظيم وقت ما بين الأشغال العامة التي تنوي القيام بها في المنزل، ومشاهدة الفيديوهات في اليوتيوب.

من خلال هذا الموضوع الذي جئنا لكم به اليوم سيكون هناك مجال لكم لمعرفة هذه المدة التي تقضونها في مشاهدة مقاطع اليوتيوب، بل وسيكون بإمكانكم تطبيق هذه الطريق في كافة الهواتف الذكية سواء هواتف الآيفون أو الأندرويد على حدٍ سواء وذلك لأننا لن نحتاج إلى أي تطبيق آخر غير التطبيق الرئيسي من شركة اليوتيوب.

إقرأ أيضًا: كيف تجعل تطبيق اليوتيوب يذكرك بوقت النوم عند استخدامه

طريقة معرفة الوقت الذي أمضيته في مشاهدة اليوتيوب مع تذكير بملخص يومي للإشعارات

مازال تطبيق YouTube يتطور شيئًا فشيئًا، وتبرز فيه العديد من المزايا المختلفة التي من شأنها مساعدة المستخدمين على أن يكونا على أتم القدرة لاستخدام التطبيق بالطريقة الأسهل والأسرع بدون أي معاناة والاستعانة بتطبيقات أخرى للحصول على بعض المزايا، وبهذا يصبح التطبيق كامل ومتكامل.

خطوات الوصول إلى ميزة معرفة الوقت في تطبيق اليوتيوب

قبل القيام بأي شيء في الحاسوب لا بد من تحديث التطبيق سواء على هواتف الأندرويد أو حتى هواتف الآيفون من خلال متاجر التطبيقات في كل هاتف من الهواتف التي تعمل بالنظام الخاص بها، حيث يمكنكم الدخول إلى الروابط في الأسفل من أجل تحديث التطبيق.

تحديث تطبيق يوتيوب للأندرويد

تحديث تطبيق يوتيوب للآيفون

تحديث تطبيق اليوتيوب

بمجرد تحديث تطبيق اليوتيوب نقوم بالدخول إلى التطبيق مباشرة ومن ثم نقوم بتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بنا، والذي نستخدمه من أجل مشاهدة فيديوهات اليوتيوب.

من خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق ننقر على صورة التطبيق في يمين أو يسار التطبيق وذلك حسب لغة التطبيق أو الهاتف لديكم بالتحديد، وذلك من أجل الدخول إلى صفحة الحساب الرئيسية في التطبيق.

الواجهة الرئيسية لتطبيق يوتيوب

الآن في الواجهة التالية التي تم الدخول إليها سنجد خيار خاص بالوقت الذي قضيناه في مشاهدة فيديوهات اليوتيوب، وهو مدة المشاهدة فنقوم بالضغط على هذا الخيار.

مدة المشاهدة في تطبيق اليوتيوب

إقرأ أيضًا: 7 أدوات ستحسن تجربتك في اليوتيوب تعرف عليها الآن

وفي الصفحة التالية سنجد أن التطبيق يقدم لنا تحليل كامل بمدة المشاهدة التي يتم قضاءها في مشاهدة فيديوهات اليوتيوب، وذلك الوقت على مدار اليوم وكذلك على مدار الأسبوع، وبهذا يمكنك الدخول إلى التطبيق بشكل دائم لمراقبة فترة المشاهدة في التطبيق وإدارة وقتك بالشكل السليم.

صفحة مدة المشاهدة في تطبيق اليوتيوب

كيفية تفعيل ميزة تلقي ملخص بالإشعارات التي يتم التوصل بها على مدار اليوم

من ذات الصفحة التي قمنا فيها بالوصول إلى النظرة التحليلية لمدة المشاهدة في تطبيق اليوتيوب، نقوم بالنزول إلى الأسفل قليلًا لنجد خيار وهو ملخّص يوميّ مُرسَل في وقت محدد فنقوم بتفعيل هذه الميزة.

الوقت الذي أمضيته في مشاهدة اليوتيوب 1

يمكنك تحديد الوقت الذي ستتلقى فيه الملخص وهذا بالنقر على ذات الخيار ومن ثم نقوم بتحديد الساعة الذي نريد تلقي فيها هذا الملخص.

الوقت الذي أمضيته في مشاهدة اليوتيوب 2

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.