طريقة لعب لعبة Squid Game على Roblox على الأندرويد و Windows

لعبة Squid Game على Roblox ، من المؤكد أنك سمعت عن المسلسل الكوري الجنوبي لعبة الحبار أو Squid Game. وهو أحد المسلسلات التي ذاع سيطها في الأيام الأخيرة عبر منصة نتفلكس. حيث أن هناك الكثير من المشاهد التي جذبت المشاهدين في هذا المسلسل والتي كان أبرزها فكرة الألعاب الرائعة في اللعبة. فبالرغم من أن الألعاب بسيطة ولكن فكرة الموت بمجرد الخسارة هنا هي التحدي الأكبر. ولذلك يرغب الكثر من المستخدمين ومحبي الألعاب إلى تجربة تلك الألعاب ولو في الحياة الافتراضية والتي تتمحور في ألعاب الحاسوب. ولذلك أتينا لكم اليوم بطريقة ستمكنكم من لعب كافة ألعاب مسلسل Squid Game على لعبة العالم المفتوحة  Roblox على الهاتف والحاسوب.

 

لعبة Squid Game على Roblox

كما نعلم أن لعبة روبلوكس هي واحدة من أشهر ألعاب العالم المفتوح التي يمكن لعبها أونلاين من خلال العديد من المنصات ومنها الهاتف والحاسوب أجهزة البلايستيشن وغيرها من المنصات. حيث ان اللعبة في فكرتها وشكلها تشبه إلى حد ما لعبة ماينكرافت ولكن ببعض التغيرات البسيطة. في الحقيقة أنا من عشاق لعبة Roblox، وأستمتع بالمودات التي يتم طرحها للعبة. ومؤخرًا ظهر مود جديد في اللعبة خاصة بمسلسل Squid Game أو لعبة الحبار.

هناك الكثير من المودات الخاصة بهذا المسلسل التي يمكنكم تجربتها والتمتع بها في اللعبة بشكل مجاني. حيث تم تطوير هذه الأوضاع لتتناسب مع كافة المراحل والألعاب التي جاءت في مسلسل لعبة الحبار أو لعبة Squid Game. كما وأن الشكل الخاص بهذا المود يتشابه كثيرًا مع ذلك الذي في المسلسل. من ناحية المكان والألعاب وتصميمها وحتى لعبة شد الحبل في اللعبة ستجدها مطروحة عبر لعبة Roblox. إلى جانب ذلك، يمكنك لعب اللعبة أونلاين مع أشخاص آخرين مشتركين في لعبة روبلوكس وبكمية كبيرة من الحماس.

في حال كنت ترغب في لعب لعبة Squid Game على Roblox عبر هاتف الأندرويد ونظام التشغيل ويندوز فتابع الخطوات التي سنطرحها في الأسفل.

طريقة لعب لعبة Squid Game على Roblox على الأندرويد و Windows

في البداية سنتعرف على طريقة اللعب عبر أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز. ومن ثم في الجزء الثاني من الشرح سنتعرف على طريقة لعبها عبر هواتف الأندرويد.

خطوات لعب لعبة Squid Game على Roblox في نظام Windows

قم بفتح أي متصفح لديك على الحاسوب، ومن ثم قم بالدخول إلى الرابط في الأسفل وقم بتسجيل الدخول أو تسجيل حساب جديد في منصة لعبة Roblox.

رابط موقع لعبة ROBLOX

لعبة Squid Game

بعد تسجيل الحساب، قم بتحميل برنامج لعبة روبلوكس على حاسوبك ومن ثم قم بتثبيته كما تقوم بتثبيته كما تقوم بتثبيت أي برنامج أو لعبة أخرى.

لعبة Squid Game 1

بمجرد أن تقوم بتثبيت اللعبة في حاسوبك، قم بالعودة مرة أخرى إلى موقع Roblox. ومن ثم قم بالبحث عن Squid Game وحدد الخيار الذي يشير إلى Squid Game in Experiences.

لعبة Squid Game 2

ستظهر لك الآن العديد من النتائج الخاصة بهذه اللعبة، ولكن ننصحك بأن تقوم بتحديد الخيار الذي عليه اكثر نسبة من التقييمات. والذي يدل على أن هذا المود بالتحديد عليه إقبال شديد.

لعبة Squid Game 3

خطوات لعب لعبة الحبار على Roblox في نظام الأندرويد

قم أولًا بتثبيت تطبيق لعبة Roblox على هاتف الاندرويد الخاص بك من خلال متجر جوجل بلاي بشكل مجاني.

تحميل لعبة ROBLOX

افتح التطبيق وقم بفتح حسابك أو قم بإنشاء حساب جديد لك في حال كنت لا تمتلك حساب على هذه اللعبة.

لعبة Squid Game على Roblox

الآن، اضغط على ايقونة البحث وقم بالبحث عن Squid Game ومن ثم قم بتحديد أي من النتائج التي ظهرت لك. حيث ان الكثير من الأوضاع هي متاحة من أجل اللعب وهي بذات فكرة الحاسوب.

لعبة Squid Game على Roblox 1

في الحقيقة أجد أن اللعب من خلال الحاسوب هو أسهل وأفضل من حيث التحكم من اللعب من خلال الهاتف. ولكن لا مانع من تجربة اللعبة على الهاتف الخاص بك.

لعبة Squid Game على Roblox 2

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.