طريقة لعب ألعاب Steam عبر هاتف الأندرويد | Steam Link

Steam Link

لعب ألعاب Steam عبر هاتف الأندرويد. تعتبر منصة ستيم هي أحد أبرز منصات الألعاب الالكترونية، حيث تضم هذه المنصة العديد من الألعاب المميزة والمختلفة والتي تشد المستخدم في أسلوب وطريقة لعبها. الكثير منكم يعتقد أن لعب مثل هذه الألعاب عبر هذه المنصة هو موجه فقط لمستخدمي الحاسوب الذي لابد بالضرورة أن يتمتع بقدرات عالية، ولكن الأمر غير ذلك تمامًا حيث أنه بالإمكان لعب تلك الألعاب أيضًا عبر هاتفك الأندرويد، أجل، حيث سنرشدكم اليوم إلى طريقة لعب ألعاب Steam عبر هاتف الأندرويد بالطريقة الصحيحة وباستخدام تطبيق Steam Link.

تعتمد بالمقام الأول الأخير هذه الطريقة على أن يتوفر لديكم يد تحكم خاصة بشركة ستيم، والأشخاص الذين لديهم خبرة مع هذه المنصة سيكونون واعين تمامًا لما أقول. ولكن هذا لا يعتبر حاجز بينك وبين امتلاك يد التحكم تلك حيث بالإمكان التوفر على يد تحكم مشابهة من أي من محلات بيع هذه المستلزمات بالتحديد واستخدامها أسوةً بيد التحكم تلك التي هي مخصصة لمنصة Steam. إلى جانب ذلك سيكون هناك حاجة إلى أن يدعم هاتفكم الأندرويد امكانية توصيل وصلة USB أو لها مسمى آخر وهو OTG، فهذه هي المكونات الأساسية لتطبيق مثل هذه الطريقة. كما يجب عليك أن تتوفر على حاسوب مثبت بالفعل عليه منصة ستيم، وهذا لربط حسابكم في ذلك الحاسوب والتطبيق في الهاتف. ومع هذه المكونات تأكد أنك ستلعب كافة ألعابك في منصة Steam عبر الهاتف بدون الحاجة إلى الرجوع للحاسوبن وستكون طريقة لعب ألعاب Steam عبر هاتف الأندرويد سهلة المنال بالنسبة لك.

إقرأ أيضًا: أفضل 4 محاكيات بلايستيشن لأجهزة الأندرويد لعام 2020

طريقة لعب ألعاب Steam عبر هاتف الأندرويد

هذه الطريقة لن نحتاج فيها إلى محاكيات لهذه المنصة فهي طريقة رسمية 100% ويعتمد عليها مستخدمي هذه المنصة الشهيرة في حال كانوا يرغبون في تجربة اللعب عبر الهاتف، حيث ان الهاتف لديه متعة أكبر في اللعب من خلاله أكثر من الحاسوب، ولكن هذا الأمر يبقى حسب وجهات نظر المستخدمين.

خطوات لعب ألعاب Steam عبر هاتف الأندرويد

في البداية نحتاج إلى تطبيق مهم ورئيسي خاص بمنصة Steam حيث فكرة عمل هذا التطبيق هو ربط حسابك في الحاسب مع الهاتف ويسمى هذا التطبيق ب Steam Link، ويمكنكم تحميله من خلال متجر جوجل بلاي بشكل مجاني.

تحميل تطبيق STEAM LINK

لعب ألعاب ستيم عبر هاتف الأندرويد 1

الآن نقوم بتشغيل التطبيق على الهاتف، ونقوم بتحديد نوع يد التحكم التي نمتلكها، سواء كانت يد التحكم أصلية أي من شركة سيتم، أو يد تحكم أخرى بديلة لها.

لعب ألعاب ستيم عبر هاتف الأندرويد 2

من ثم نقوم بتوصيل يد التحكم في الهاتف وذلك عبرفلاشة USB والخاص بالتقاط الواي فاي، بمجرد وصل يد التحكم في الهاتف سيتم التعرف على تلك اليد في الهاتف مباشرة.

لعب ألعاب ستيم عبر هاتف الأندرويد 3

إقرأ أيضًا: تطبيق Nimo Tv لربح المال مقابل لعب الألعاب

تأكد من أن الهاتف والحاسوب المثبت عليه منصة ستيم متصلان بنفس الشبكة، حيث سيظهر لكم في التطبيق أجهزة الحاسوب المتصلة في الشبكة فبدوركم تقومون باختيار هذا الحاسوب.

لعب ألعاب ستيم عبر هاتف الأندرويد 4

والآن سيتم نقلنا مباشرة إلى شاشة أخرى في التطبيق، حيث أن هذه الشاشة ستخبرنا بجودة الانترنت لدينا، ومعلومات الاتصال كذلك، ومن أجل الانطلاق إلى مكتبة الألعاب الخاصة بنا وذلك عبر النقر على كلمة Start Playing.

ستيم 1

والأن يمكنك اختيار اللعبة التي تريد لعبها من مكتبة ألعاب ستيم الخاصة بك، حيث ستظهر لكم كافة الالعاب التي هي موجودة في حسابكم بالأصل.

ستيم 2

يمكنكم التحكم في اللعبة فقط من خلال يد التحكم التي هي متصلة في الهاتف الخاص بكم حيث ستكون تجربة اللعب مماثلة لتك التي في الحاسوب من ناحية التحكم وغيرها من الإعدادات الاخرى الخاصة باللعب.

ستيم 3

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.