طريقة كتم إشعارات الواتس آب بشكل كامل في هاتف الأندرويد والآيفون

كتم إشعارات الواتس آب بشكل كامل. تعتبر الإشعارات في أي تطبيق من تطبيقات الهاتف هي الجزء الرئيسي في عمل التطبيق. حيث أن تطبيق الواتس آب هو أحد هذه التطبيقات التي يتلقى فيها مستخدم هاتف الأندرويد أو الآيفون الكثير من الإشعارات سواء كانت من اشعارات تلقي الرسائل من الأشخاص أو المجموعات، أو حتى تلقي اشعارات التطبيق التي ترسلها الشركة. فمن خلال هذا الموضوع سيكون من السهل كتم إشعارات الواتس آب بشكل كامل في هاتف الأندرويد أو الآيفون.

في بعض الأحيان تصبح اشعارات تطبيق الواتس آب Whatsapp مملة ومزعجة لنا أثناء استخدامنا لباقي تطبيقات الهاتف، فتخيل أنك كمشترك في العديد من القنوات في الواتس آب لا تتوقف فيها الرسائل إطلاقًا، ستجد أن تلك الرسائل أصبحت مزعجة بالنسبة لك، وتحتاج الى إيقافها كلها دفعة واحدة وإيقاف حتى كافة إشعارات التطبيق. في بعض المرات ستفكر في حذف تطبيق الواتس آب من أجل التخلص من تلك الإشعارات ولكن هذا يعني أنك ستتوقف عن مراسلة من تريد في التطبيق.

على عكس تطبيقات الدردشة الأخرى التي توفر زر تسجيل الخروج من التطبيق، فتطبيق واتس آب WhatsApp لا يوفر هذا الخيار إطلاقًا. فمن أجل إيقاف الإشعارات تمامًا في التطبيق يمكنك إما حذف حسابك أو تعطيل اتصال البيانات  أو اتصال الواي فاي لتطبيق WhatsApp. ومع ذلك، فإن هذه ليست الخيار القابل للتطبيق دائما. بدلا من ذلك، يمكنك إيقاف الإشعارات للتطبيق بشكل نهائي من خلال هذه الطريقة المميزة التي نقدمها لكم في هذا الموضوع.

إقرأ أيضًا: 3 طرق مميزة للرد على رسائل الواتس آب بدون أن تكون متصل بالتطبيق

كيفية كتم إشعارات الواتس آب بشكل كامل في هاتف الأندرويد والآيفون

من خلال هذه الطريقة العملية التي نقدمها لكم في هذا الموضوع سيتم كتم إشعارات الواتس آب بشكل كامل بدون التأثير على التطبيق وكافة المحادثات فيه، وبعيدًا كل البعد عن الكتم اليدوي للإشعارات في التطبيق لكل محادثة على حدى.

خطوات إيقاف إشعارات الواتس آب في هاتف الأندرويد

  • كخطوة أولى نقوم بها في الهاتف من أجل تطبيق هذه الطريقة هي التوجه الى تطبيق الإعدادات الخاصة بالهاتف، حيث بمجرد الدخول الى تلك القائمة نقوم بتحديد القسم الخاص بالتطبيقات.
  • من ثم بمجرد الدخول الى التطبيقات نقوم بإظهار كافة التطبيقات في الهاتف، ومن بين تلك التطبيقات نختار تطبيق الواتس آب، وذلك بالنقر على أيقونة التطبيق في هذه القائمة.

كتم إشعارات الواتس آب بشكل كامل في الأندرويد 1-min

  • سيظهر لنا الأن قائمة الإعدادات الخاصة بالتطبيق فمن تلك القائمة نقوم باختيار خيار الإشعارات أو Notifications.
  • الأن في أعل يمين الشاشة أو يسار الشاشة وهذا حسب اللغة لديكم في الجهاز ستجدون خيار التفعيل أو التعطيل لتلك الإشعارات ففي حالتنا نقوم بتعطيل هذا الخيار نهائياً في الهاتف، وبهذا نكون قد منا بكتم الإشعارات لتطبيق الواتس آب بشكل كامل.

Advertisements

كتم إشعارات الواتس آب بشكل كامل في الأندرويد 2-min

خطوات إيقاف إشعارات الواتس آب في هاتف الآيفون

  • نقوم بالدخول الى الإعدادات في الهاتف، ومن قائمة الإعدادات سنرى العديد من التطبيقات المثبتة في الهاتف، فنختار من بينها تطبيق Whatsapp.

 

كتم إشعارات الواتس آب في الآيفون 1

إقرأ أيضًا: كيف تقرأ رسائل الواتس آب بدون علم الطرف الآخر عبر تطبيق Unseen

  • والأن ننقر على كلمة Notifications أو الإشعارات وذلك من أجل الدخول الى قائمة الإعدادات الخاصة بإشعارات التطبيق والتحكم بها.
  • والأن من واجهة إشعارات تطبيق واتس آب في هاتف الآيفون يمكننا النقر على خيار التفعيل أو التعطيل لتك الإشعارات في الهاتف بكل سهولة.

كتم إشعارات الواتس آب في الآيفون 2

بمجرد القيام بالخطوات السابقة لو قام أي شخص لديك في التطبيق بإرسال أي رسالة لك أو حتى كافة رسائل محادثات الواتس آب لن تظهر إطلاقًا في شريط الإشعارات لديك في الهاتف. كما في حال كنت ترغب في إيقاف هذه الخاصية والاستمرار في تلقي الإشعارات فيمكنك الدخول مرة أخرى الى ذات قائمة الإشعارات ومن ثم تفعيل خيار تلقي الإشعارات مرة أخرى في الهاتف.

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا