طريقة غير معروفة لإرسال فيديو طويل عبر الواتس آب حتى لو كان مدته ساعة

طريقة غير معروفة لإرسال فيديو طويل عبر الواتس آب حتى لو كان مدته ساعة ، واحد من أهم التطبيقات التي أخذت حيز كبير في حياتنا هو تطبيق واتس آب Whatsapp. فعدد الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق المراسلة هذا وصل إلى الملايين من كافة أرجاء العالم، ومن بين أهم المزايا إلى جانب الشات في هذا التطبيق هو ارسال الملفات وكذلك إرسال الفيديوهات. فهناك الكثير منكم ممن يرغبون في ارسال فيديو محدد ولكن بسبب الشروط القصرية التي يضعها لنا تطبيق واتس آب لا يكون باستطاعتنا ذلك. ولهذا في هذا الموضوع سنقدم لكم طريقة تمكنكم من ارسال فيديو طويل بمدة تصل إلى أكثر من ساعة بدون أي معيقات.

ما هو السر في هذه الطريقة وكيف يمكننا ارسال فيديو طويل عبر الواتس آب بدون مشاكل؟

لعلنا حاولنا من قبل ارسال فيديو بحجم كبير نوعًا ما وبمدة وطويلة ولكن وجدت أن تطبيق الواتس آب يخبرك بأن هناك حد معين فقط من أجل الارسال وأكثر من ذلك لن يتم ارسال هذا الفيديو إلا أن تقوم بتقليص المدة أو تقسيمها إلى عدة أجزاء وفي ذلك عناء كبير عليك وسيجعلك تتذمر من هذا الأمر كثيرًا. حيث أن الحدي الأقصى المسموح به لإرسال فيديو عبر الواتس آب Whatsapp هو بحجم 16 ميجا بايت فقط. أما أكثر من ذلك ستواجهك العديد من المشاكل في الارسال.

ولذلك هناك من يلجئ إلى ضغط هذا الفيديو بطريقة أو بأخرى وذلك من أجل الوصول إلى الحد الأقصى المسموح به، ولكن ماذا لو كان هذا الفيديو عبارة عن فيلم على سبيل المثال أو حفلة ويرغب صديقك بمشاهدتها نظرًا لعدم تواجده، فهنا لن تفلح معك هذه الطريقة على الإطلاق، ولا بد من الاستعانة بطريقة أخرى. ولذلك السر هنا يكمن في تطبيق يدعى WhatsTools، حيث أنه واحد من التطبيقات التي تسمح بمشاركة الفيديوهات والملفات الكبيرة بدون أي مسائلات الحد المسموح به في الواتس آب.

 تدور الفكرة في تطبيق واتس تولز WhatsTools على أنه يقوم بمشاركة الملفات من خلال رفعها على ذاكرة تخزين سحابي والتي تكون في الغالب جوجل درايف، ومن ثم مشاركة الملف ورابطه مباشرة مع أي شخص في الواتس آب، حيث سيقوم الطرف الآخر بالدخول إلى الرابط ومن ثم تحميل الفيديو مباشرة من خلال هذا الرابط بدون أي حدود أو مُعيقات في التحميل بالطريقة الاعتيادية كأنه تم تحميله من الواتس. إذا كنت مهتم بمعرفة الطريقة فتابع هذا الموضوع عزيزي المتابع وستتعرف على الخطوات الصحيحة.

إقرأ أيضًا:

طريقة غير معروفة لإرسال فيديو طويل عبر الواتس آب حتى لو كان مدته ساعة

هذه الطريقة مناسبة فقط لهواتف الأندرويد، وذلك لأن تطبيق WhatsTools وذلك نظرًا لأن التطبيق متاح فقط للهواتف التي تعمل بنظام Android.

خطوات استخدام تطبيق WhatsTools

بدء ذا بدء، توجه من خلال الرابط في الأسفل لتحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي، حيث ان حجمه صغير جدًا ولكن حجم الاستفادة منه كبير.

تحميل تطبيق WHATSTOOLS

تحميل التطبيق

بمجرد تثبيت التطبيق ستظهر لنا واجهة رئيسية فيها بعض المعلومات عن التطبيق فكل ما علينا هو تخطي تلك الخطوات والنقر في النهاية على كلمة Get Started.

كلمة Get Started

بمجرد الدخول إلى التطبيق ستنبثق لنا نافذة جديدة تطلب منا ربط التطبيق بجوجل درايف، وذلك لأن الملفات سيتم رفعها على ذاكرة التخزين السحابي جوجل درايف ومن ثم مشاركتها، فكل ما علينا هو ربطها والانتقال الى الخطوة التالية مباشرة.

ربط التطبيق بجوجل درايف

والآن من أجل رفع الملف أو الفيديو ومشاركتها مع الآخرين في واتس آب، ننقر على مربع الحوال في المنتصف، ومن ثم ستنبثق لنا نافذة تضم عدة خيارات، فكل ما علينا هو اختيار خيار Video.

خيار Video

قم بتحديد الفيديو الذي ترغب بإرساله، حيث أن التطبيق يقبل جميع أنواع الفيديوهات، كما وسيظهر لك بعض من المعلومات عن هذا الفيديو كحجمه وغيره من المعلومات. وهنا قم بالنقر على خيار المشاركة Share. يجب الحذر من النقر على الخيار add to public لأن هذا يعني أنه ستقوم بمشاركة الفيديو للجميع في التطبيق وسيشاهده الجميع غيرك.

خيار المشاركة Share

وهنا قم بتحديد الواتس آب ومن ثم قم بإرسال الفيديو إلى الشخص الذي تريد أن تشارك هذا الفيديو معه.

لإرسال فيديو طويل عبر الواتس آب

في هذه الحالة سيتوصل الشخص الآخر برابط خاص بذلك الفيديو، فكل ما عليه هو النقر على ذلك الفيديو ومن ثم تحميل الفيديو من خلال النقر على كلمة Download.

لإرسال فيديو طويل عبر الواتس آب 1

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.