طريقة سهلة لإيقاف كافة الإعلانات في هاتف الأندرويد بدون روت | تطبيق AdClear

 تطبيق AdClear.الجميع يبحث عن طريقة لإيقاف كافة الإعلانات في هاتف الأندرويد بشكل لا يؤثر على تصفح الهاتف وبدون الحاجة الى صلاحيات الروت. حيث أن مشكلة كثر الإعلانات في التطبيقات التي نقوم بتثبيتها في هواتفنا التي تعمل بنظام الأندرويد قد تكون مزعجة جدًا لنا كمستخدمين لتلك التطبيقات. ولهذا جئنا لكم اليوم بطريقة مميزة وجديدة لإيقاف كافة الإعلانات في أي هاتف أندرويد وبسهولة تامة وبأي تطبيق مثبت في الهاتف، وذلك بالاعتماد على تطبيق AdClear.

لو بحثنا عن طرق لإيقاف الإعلانات في هواتف الأندرويد لوجدنا الكثير و الكثير من الطرق منها ما يحتاج الى صلاحيات الروت ومنها ما لا يحتاج الى تلك الصلاحيات. كما أن بعض التطبيقات مدفوع ويحتاج منك الى أن تقوم بعمل اشتراك في التطبيق، ولكن مع تطبيق AdClear أنتم لستم بحاجة الى دفع رسوم اشتراك فيه لأنه تطبيق مجاني لإيقاف كافة الإعلانات في هاتف الأندرويد بدون روت. كما أن التطبيق يتميز بأنه قادر على تخطي مشكلة استنزاف البطارية التي توجد في مختلف تطبيقات حجب الإعلانات، وليس هذا فحسب بل أن حجمه مناسب للمستخدمين كافة، ولكن يبقى غير متوفر في متجر جوجل بلاي.

التطبيق ظهر منذ فترة لمساعدة المستخدمين على حجب الإعلانات في أي هاتف أندرويد، بل وحتى يعمل مع هواتف الآيفون بنفس الوظيفة وبنفس الخطوات التي يعمل فيها التطبيق مع هواتف الأندرويد. ولهذا يمكنكم التعرف على كيفية استخدام هذا التطبيق وتفعيله في الهاتف من خلال هذا الموضوع.

إقرأ أيضًا: متصفح Adblock لانظمة اندرويد و iOS

تطبيق AdClear لإيقاف الإعلانات في هواتف الأندرويد وفي كافة التطبيقات

إذا كنتم من الأشخاص الذين يعتمدون على مواقع مشاهدة الأفلام المجانية خلال فترة الحجر الصحي فلابد وأنكم واجهتم بعض المشاكل مع الإعلانات المزعجة في تلك المواقع والتي أدت الى مللكم من المشاهدة عبر تلك المواقع والبحث عن بدائل أقل من ناحية الإعلانات. ولكن مع تطبيق AdClear ستتخلصون من تلك الإعلانات تمامًا في تلك المواقع وغيرها من التطبيقات.

خطوات استخدام وتفعيل تطبيق AdClear

نتوجه الى الرابط في الأسفل من أجل تحميل التطبيق وتثبيته في هاتفنا، حيث أنه لا يتوفر في متجر جوجل بلاي ولكن يمكن تحميله من خلال متاجر أخرى بديلة، كما أن حجم التطبيق لا يتعدى 22 .MB

تحميل تطبيق ADCLEAR

تحميل تطبيق AdClear-min

بعد تحميل التطبيق نقوم بتثبيته في الهاتف، ومن ثم تشغيله حيث سنجد بعض الإرشادات في البداية ويجب علينا تخطيها كافة، وفي النهاية ننقر على بدء الأن.

تشغيل تطبيق AdClear-min

بمجرد الدخول الى التطبيق نقوم بالنقر على كلمة حاجب الإعلانات وذلك في الشريط السفلي للتطبيق والتي تكون على شكل أيقونة حجب الإعلانات.

تطبيق AdClear 1-min

الأن من أجل تحديد التطبيقات التي نريد حظر الإعلانات فيها عبر تطبيق AdClear ننقر على الثلاث نقاط في أعلى واجهة التطبيق ومن ثم الإعدادات ومن تلك الإعدادات نقوم باختيار إدارة التطبيقات، حيث سنجد بعدها كافة التطبيقات التي لدينا في الهاتف وبالتالي يمكن تخصيص حجب الإعلانات فيها.

تطبيق AdClear 1-min

على سبيل المثال نقوم باختيار متصفح جوجل كروم، وفي صفحة الإعدادات الخاصة بالمتصفح نعمل على تحديد خيار حظر الإعلانات، وبهذا ستتوقف كافة الإعلانات الداخلية في صفحات الويب لتلك الصفحات.

تطبيق AdClear 3-min

نرجع الأن الى الشاشة الرئيسية للتطبيق ونقوم بتفعيل التطبيق ليبدأ بحجب الإعلانات حيث أن آلية عمل التطبيق هي أشبه لتكون بتطبيقات VPN، حيث سيظهر لنا مفتاح في اعلى شريط الحالة يدل على أن التطبيق قد بدء بحجب الإعلانات في الهاتف وفي كافة التطبيقات التي قمنا بتحديدها من قبل.

تطبيق AdClear 4-min

يستطيع أن يظهر لكم التطبيقات عدد الإعلانات التي تم حجبها في تطبيقات هاتف الأندرويد كافة وبالتالي يكون لدينا المقدرة لمعرفة آلية عمل  تطبيق AdClear في حجب الإعلانات في هاتفنا.

تطبيق AdClear 4-min

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.