طريقة حصرية للحصول على حساب بنكي أمريكي وبطاقة فيزا مجانًا | Movo Cash

طريقة حصرية للحصول على حساب بنكي أمريكي وبطاقة فيزا مجانًا، تطبيق Movo Cash. فهل تبحث عن آلية لاستقبال وارسال الأموال من حساب بنكي لآخر، أو حتى الحصول على بطاقة فيزا لتفعيل حساباتك المختلفة في البنوك الإلكترونية بشكل مجاني؟ هذا ما سنتطرق له اليوم متابعينا الكرام، حيث سنقدم لكم طريقة حصرية للحصول على حساب بنكي أمريكي وكذلك بطاقة فيزا إلكترونية مجانية، حيث أن هذا الشرح لم يسبأن تطرق له أي موقع آخر بالمحتوى العربي.

الطريقة التي سنقدمها لكم اليوم سنعتمد فيها على تطبيق خاص بالولايات المتحدة الأمريكية، ولكن يمكن لأي شخص الحصول على الحساب فيه بكل سهولة بمجرد تحويل عنوان IP في الهاتف إلى أمريكي، حيث سيكون لك الحق الكامل من أجل استخدام التطبيق والتسجيل فيه. التطبيق هو Movo Cash حيث أن هذا التطبيق هو عبارة عن وسيط خاص بينكم وبين البنك الأمريكي الذي سيقدم لكم بطاقة الفيزا والحساب البنكي. المميز في هذا التطبيق أن الحساب البنكي وبطاقة الفيزا يمكن من خلالهما تفعيل حساب البي بال PayPal وكذلك العديد من الحسابات البنكية الإلكترونية الاخرى.

إلى جانب ذلك يمكنكم شحن حسابكم البنكي وسحب أرباحكم في المواقع المختلفة الأخرى، وكذلك يمكنكم شحن بطاقة الفيزا Visa والشراء من مواقع البيع والتسوق. جميع الصلاحيات التي يمكن القيام بها عبر المواقع الأخرى والحسابات البنكية الأخرى يمكن القيام بها عبر هذا التطبيق المميز. تابعوا معنا هذا الموضوع للنهاية للحصول على حسابكم البنكي وبطاقة الفيزا الخاصة بكم.

إقرأ أيضًا: احصل على فيزا افتراضية بدون حساب بنكي لتفعيل البي بال | Virtual Card

طريقة حصرية للحصول على حساب بنكي أمريكي وبطاقة فيزا مجانًا | Movo Cash

هناك العديد من المواقع الشبيهة التي تقدم مثل هذه الخدمة ولكن أصبح التسجيل في تلك المواقع صعب جدًا، وكذلك يواجه الكثير من المستخدمين في الوطن العربي مشكلة إغلاق الحسابات، ولكن هذه الطريقة حصرية ولم يسبق أن قام أي شخص في المحتوى العربي بتقديمها من قبل.

خطوات الحصول على حساب بنكي أمريكي وفيزا كارد عبر تطبيق Movo Cash

في البداية نحن بحاجة إلى تثبيت تطبيق Movo Cash وذلك من خلال متجر جوجل بلاي، أو من خلال رابط متجر خارجي لأن التطبيق غير متاح في الدول العربي ومسموح بتثبيته من خلال متجر جوجل بلاي الأمريكي.

رابط تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي

رابط تحميل التطبيق من خلال متجر APPSTORE

تحميل التطبيق من خلال متجر خارجي بصيغة APK

بمجرد تثبيت التطبيق نقوم  بتشغيل أحد تطبيقات الـ VPN على دولة الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لضمان نجاح هذه الطريقة التي سنشرح خطواتها لاحقًا.

الآن نقوم بالدخول إلى تطبيق Movo Cash ومن الواجهة الرئيسية للتطبيق ننقر على خيار التسجيل، وهو Sign Up For Movo، وذلك من أجل إنشاء حساب جديد.

الآن نقوم بملء البيانات التي سيطلبها منا التطبيق، حيث يشترط وضع رقم هاتف أمريكي، ويفضل استخدام تطبيق Google Voice، لكن ليس شرط أن يكون رقم الهاتف مؤكد ولكن كإجراء احتياطي، كما يجب التأكد من البريد الإلكتروني، وذلك لأننا سنتلقى رسالة تفعيل عليه. وبمجرد الانتهاء من تعبئة البيانات في هذه الصفحة ننقر على خيار التالي Next.

يجب علينا في هذه الخطوة التالية أن نقوم بتفعيل الحساب الخاص بنا، إما عبر الخيار الأول البريد الإلكتروني، أو من خلال رقم الهاتف، وبمجرد وصول رسالة التفعيل نقوم بوضعها في الموقع وننقر على خيار التأكيد Submit.

verification

سيتم نقلنا الآن إلى واجهة تسجيل جديدة، حيث يجب علينا وضع بيانات حساب أمريكي وهمية، وذلك لضمان إتمام التسجيل، حيث يمكنكم الحصول على تلك المعلومات من خلال الموقع الذي سنضعه لكم في الأسفل، وفي النهاية ننقر على خيار Next.

رابط موقع المعلومات الوهمية

4

الآن نقوم بتكملة البيانات الخاصة بالحساب من خلال الموقع السابق والذي سبق وأن استخدمناه في الخطوة السابقة، ونتمم عملية التسجيل بالنقل على كلمة Next.

طريقة للحصول على حساب أمريكي

هنا يجب علينا الانتباه بشكل جيد وهذا لأن هذه الخطوة هي الأهم من بين باق الخطوات وهي تأكيد هوية الحساب عبر بطاقة هوية لشخص في أمريكا، حيث يمكنكم الحصول على هذه البطاقة من خلال الموقع الذي سنقدمه لكم.

6

يمكنكم الحصول على رقم الهوية من خلال الدخول إلى هذا الموقع، والنقر على كلمة Generate حيث سيتم توليد لكم رقم هوية مؤكدة وفعالة، ومن ثم نقوم بنسخ هذا الرقم وتسجيله في التطبيق في الخطوة السابقة.

رابط موقع الحصول على رقم بطاقة SSN

رابط الحصول على بطاقة SSN

عند الانتهاء من التسجيل نقوم بالموافقة على قوانين التطبيق من خلال النقر على خيار Agree، ومن ثم سيتم نقلنا إلى واجهة اخرى باللون الأخضر تخبرنا بنجاح عملية التسجيل في التطبيق. حيث بمجرد ظهور هذه الرسالة والتأكيد عليها سيتوجب علينا تسجيل الدخول مرة أخرى للتطبيق عبر حسابنا الذي تسجلنا به.

Movo Cash 1

الآن من خلال تصفح القائمة الجانبية للتطبيق سنجد المعلومات التي نريد وهي على النحو التالي:

الحساب البنكي الأمريكي والذي يتبع لبنك Metropolitan Bank والذي يقع في الولايات المتحدة الأمريكية والذي يشرف أيضًا على العديد من المعاملات المالية حول العالم.

Metropolitan Bank

كما سيكون بإمكانكم الحصول على بطاقة فيزا إلكترونية مجانية، يمكن من خلالها تفعيل الحسابات، بل وحتى استخدامها في الشراء والتسوق ومختلف العمليات الأخرى.

فيزا إلكترونية مجانية

ملاحظة هامة/ دقة المعلومات التي يتم فيها التسجيل في الموقع وبالتحديد رمز SSN سيزيد من فرصة الحصول على الحساب في هذا التطبيق، وأي خطأ في المعلومات سيؤثر على عملية التسجيل وسيظهر لك خطأ أثناء التسجيل، كما من الممكن أن يتسبب هذا الشرح ببعض من الضغط على الموقع وبالتالي تشديد الإجراءات نوعًا ما، ولهذا استغل الفرصة الآن لتحصل على الحساب الخاص بك.

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا

تأكد من اتصالك بالانترنت