طريقة حذف رسالة واتساب من الطرفين بعد تجاوز الـ 7 دقائق وفي اي وقت كان

كنا قد استعرضنا مزايا تطبيقات واتساب المعدلة التي تتيح هذه الميزة, ميزة ان تتمكن من حذف رسائل الواتساب بعد ارسالها من الطرفين, اي ان تعمل على حذفها من هاتف المرسلة اليه ومن هاتفك حتى لو تمت قراءتها وفي اي وقت كان ولو بعد عام.

تلك الميزة لاتتوفر على تطبيق الواتساب الرسمي المفضل لدى كثيرين, فمنذ انطلاقتها قامت ادارة التطبيق بتقييدها بمدة زمنية لايمكن تجاوزها وهي السبع دقائق الاولى بعد ارسال الرسالة. في هذه المدة فقط ستجد ان تطبيق الواتساب يتيح لك خيار الحذف من الطرفين Delete for evetyone اما وبعد انتهاء مدة الـ 7 دقائق فلن تجد الا خيار الحذف من طرفك انت وحدك Delete for me.

فماذا لو كان من الضرورة ان تعمل على حذف رسالة كنت قد ارسلتها منذ يوم او عشر او شهر ولاتريد لها ان تبقى على هاتف المرسلة اليه وتستخدم التطبيق الرسمي من واتساب الذي لايسمح لك بحذفها بعد انتهاء المدة !؟ لن تجد حينها الا خيار الحذف من طرفك Delete for me.

طريقة حذف رسالة واتساب من الطرفين بعد تجاوز الـ 7 دقائق وفي اي وقت كان

هنا تكمن الطريقة الوحيدة المثلى التي تمكنك من حذف الرسالة مهما مضى عليها من وقت وباستخدام التطبيق الرسمي من واتساب.
اتبع الخطوات التالية بالترتيب.

  • قم بتشغيل الواتساب وانظر في تاريخ ارسال الرسالة التي تريد حذفها وهو التاريخ الذي يعلوها ضمن مربع الدردشة, وانظر ايضا الى توقيت الارسال بجانب الصحين الزرقاوين واحفظهما جيدا.
  • اعمل على قطع الاتصال بالانترنت سواءا كان اتصالك عبر البيانات او واي فاي.
  • توجه الى مدير التطبيقات كي تعمل على غلق تطبيق غلقا اجباريا Force Stop “مهم جدا”
  • انتقل بعدها الى اعدادات الوقت والتاريخ على هاتف الجوال, وهنا, سنعمل على الغاء تفعيل ضبط الوقت التلقائي Automatic date and time كي نقوم بتحديد التاريخ والوقت يدويا.
  • قم هنا بضبط التاريخ الى نفس تاريخ يوم ارسال تلك الرسالة التي تريد حذفها, وكذلك الحال بضبط التوقيت بما يزيد دقيقتين او ثلاث عن التوقيت الذي تم ارسال به الرسالة.
  • عليك العودة بتشغيل الواتساب والتوجه الى الرسالة والضغط عليها مطولا لتظهر لك الان الرسالة التي تسمح لك بمسحها من الطرفين Delete for evetyone, قم بذلك.
  • اعمل الان على العودة لاستعادة الوقت والتاريخ الى التوقيت الصحيح بتفعيل خيار Automatic date and time ومنها اعمل على تفعيل اتصالك بالانترنت, ليعمل التطبيق بدوره على تنفيذ امر حذف الرسالة من الطرف الثاني.

الطريقة مجدية وفعالة الان وفي كل وقت.

التعليقات مغلقة.