طريقة جد رائعة للظهور على الصورة أكثر من مرة أثناء تصوير نفسك !

يمكنك الظهور أكثر من رمرة على الصورة التي تقوم بإلتقاطها لنفسك. و ذلك عبر طريقة سهلة للغاية، و الأفضل من بين ما هو متاح حاليا. حيث تقوم بذلك دون الحاجة إلى القيام بالكثير من الخطوات.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

طريقة جد رائعة للظهور على الصورة أكثر من مرة أثناء تصوير نفسك !

POLA Camera

هو تطبيق مجاني، يمكنك من القيام بعدة أشياء رائعة. كإضافة تأثيرات للصور و ملصقات مضحكة كذلك. بالإضافة إلى عدة أدوات تحرير الصور الإحترافية. لكن ما يهم الآن، هو إلتقاط صورة بحيث يتم الظهور بها لعدة مرات و بوضعيات مختلفة.

أولا، تعمل على تحميل التطيبق من خلال الرابط الموجود بالأسفل. ثم تقوم بفتحه على جهازك الذكي، و بعد ذلك النقر على قسم Clon. و بعد أن تكون قد أنجزت هذا المطلوب. تجعل أي شخص يصورك في وضعيات مختلفة. مثلا تجعل الصورة الأولى في مكان معين و بوضعية معينة، ثم تغير المكان و كذلك الوضعية التي كنت عليها، و على الشاشة سوف يظهر للشخص الذي يعمل على تصويرك الرقم 1 للصورة الأولى ثم الرقم 2 للصورة الثانية، و الذي عليه بالنقر عليها للإلتقاط صور أخرى.

و حينها، سوف يعمل التطبيق على جمع هذه الصور الملتقط على صورة واحدة. بالإضافة إلى خاصية إلتقاط صورة تظهر بها عدة مرات. هناك عدة أقسام أخرى و التي توفر خدمات عديدة يمكن الإستفادة منها لتحرير الصور و إضافة بعض المؤثرات عليها.

تحميل التطبيق

Advertisement

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.