أخبار الموبايلات

طريقة جديدة لمعرفة ما إذا كان أي شخص يسجل مكالمتك عند الاتصال به !

ان تسجيل المكالمات يتم عن طريق استعمال بعض التطبيقات التي تتوفر في جوجل بلاي و كذلك عن طريق استعمال برامج التسجيل الصوتي التي يتم ذمجها مع الهاتف، الشيء الذي يمكن المستخدم من تسجيل المكالمات.

عند قيامك بالاتصال بشخص ما، فقد لا تكون لديك فكرة عن ما اذا كان ذلك الشخص يسجل مكالمتك ام لا، و ذلك بالرغم من وجود العديد من الاشارات، التي تبين لك ما اذا كان ذلك الشخص يسجل المكالمة ام لا، و كذلك تمكنك من معرف ما اذا كان هاتفك مراقب ام لا.
و من بين الاعراض التي تبين لك هل صديقك قد قام بتثبيت تطبيق تسجيل المكالمات، و يقوم بتسجيل المكالمة اثناء الاتصال به، و هل هاتفك مراقب ام لا ، نجد هناك صفير و انذار الصوت، بحيث انه عندما تقوم بالاتصال بشخص ما، و تسمع انذار صوت خفيف او صفير بعد ثواني من بدأ الاتصال، فهذا يثبت ان هذه المكالمة يتم تسجيلها، كما نجد هناك كذلك تشويش في الصوت، الذي يثبت هو الاخر بان صديقك الذي تتصل به يقوم بتسجيل مكالمتك باستعمال تطبيقات تسجيل المكالمات، الشيء الذي يؤثر على جودة الصوت، هذا بالاضافة الى صدى الصوت و التداخل في الاصوات الذي تسمعه خلال المكالمة، هو الاخر دليل على ان تلك المكالمة يتم تسجيلها، و من الممكن ان يكون هاتفك مراقب كذلك.
اذا كنت ترغب في معرفة ما اذا كان هاتفك الذكي، مراقب من جهة معينة و يتم تسجيل مكالماتك و مراقبتك من خلال البرامج، سواء برامج تسجيل المكالمات او برامج حكومية، فاليك هذا التطبيق الموجود على جوجل بلاي، الذي يمكنك من معرفة هل انت مراقب و يتم تسجيل مكالماتك ام لا.

CarrierIQ Scanner & Protection

بعد الدخول اليه و فتحه، ستظهر لك مباشرة رسالة تبين ما اذا كان هاتفك مراقب ام لا، بحيث انه اذا ظهرت لك هذه الرسالة التالية فاعلم ان الهاتف غير مراقب.

Ca77......999pture - طريقة جديدة لمعرفة ما إذا كان أي شخص يسجل مكالمتك عند الاتصال به !

اما اذا ظهرت لك هذه الرسالة، فعليك التصرف.

Ca77..............999..779pture - طريقة جديدة لمعرفة ما إذا كان أي شخص يسجل مكالمتك عند الاتصال به !

التعليقات مغلقة.