أخبار الموبايلات

طريقة جديدة لمعرفة الأغاني المستخدمة في أي فلم أو مسلسل بكل سهولة و بسرعة !

TuneFind

خلال مشاهدتك لفلم ما، فغالبا ما تسمع هناك موسيقى أو أغنية في الخلفية و التي قد تثير إعجابك، هل ستقوم بتفويت الحلقة للذهاب لإحضار هاتفك الذكي ثم فتح تطبيق Shazam من أجل التعرف على الأغنية، و من المحتمل أن تنتهي الأغنية خلال هذا الوقت، أم أنك ستقوم بالطريقة الأفضل و التي يمكنك فعلها عند إنتهاء الحلقة بدون مشاكل، و التي تتمثل في كتابة إسم الفلم في موقع TuneFind و هو بدوره سيوافيك بكل الأغاني المستعملة في هذا الفلم مع أسمائها أيضا.

معرفة الأغاني المستخدمة في أي فلم أو مسلسل بكل سهولة و بسرعة

إذا كنت تفضل الطريقة الثانية، فدعني أشحرها بالتفصيل، TuneFind هو موقع يتوفر على قاعدة كبيرة جدا من الأغاني التي تظهر في المسلسلات و الأفلام التلفزية، فيمكنك إستخدامه للقيام بهذا الغرض، حيث أنه سيوافيك بكل الأغاني الموجودة في ذلك الفلم، مع بعض المعلومات الأخرى، كإسم الأغنية و صاحبها.

يمكنك الدخول إلى هذا الموقع عبر النقر على الرابط المرفق أسفل هذه المقالة، و عندها يمكنك إستعمال خانة البحث الموجودة أعلى الموقع، من أجل البحث عن مسلسل أو فلم ما. أو يمكنك بكل بساطة تصفح أغاني الأفلام من خلال النقر على Trending Music.

في بعض الأحيان قد لا تجد ما تبحث عنه، لكن يمكنك حينها طرح سؤال هناك، و فتح حساب في الموقع هو ما تحتاج للقيام بهذا الأمر، لكن الشيء الجميل في الموقع أنه يمكنك إستعماله بدون الحاجة لفتح حساب أو تسجيل دخول، فقط كتابة إسم الفلم أو المسلسل في خانة البحث، و سيقدم لك ما تريد.

الدخول إلى موقع TuneFind

التعليقات مغلقة.