أخبار الموبايلات

طريقة جديدة لنقل الملفات و التطبيقات بين الهواتف الذكية بدون الحاجة للأنترنت و بسرعة فائقة جدا !

تطبيق مميز جدا، الذي يعتبر من أفضل التطبيقات و أسرعها في نقل الملفات بين الأجهزة الذكية. التطبيق لا يحتاج إلى الإتصال بالأنترنت، و لا الإتصال بشبكة الواي فاي ولا حتى إستخدام بيانات الهاتف. سرعة التطبيق في نقل الملفات بين الأجهزة كبيرة حتى ولو كان حجم الملف يفوق 500 ميجابايت. إذن تابع لكي تعلم كيف يعمل هذا التطبيق.

 نقل الملفات و التطبيقات بين الهواتف الذكية بدون الحاجة للأنترنت و بسرعة فائقة جدا !

Mi Drop

هذا التطبيق يعتبر أداة مجانية لنقل الملفات بين الأجهزة الذكية التي تعمل دون الحاجة للإتصال بالأنترنت أو إستخدام بيانات الهاتف، كما أنه يتميز بإرسال و إستقبال جميع أنواع الملفات بسرعة كبيرة حتى ذات الحجم الكبير.

في البداية يجب أن يكون هذا التطبيق موجود على الجهازين، الذين سيتم بينها نقل الملفات. طبعا رابط تحميله موجود على هذه الصفحة يمكنك النقر عليه حتى تتم عملية التحميل. و من أجل إستخدام التطبيق فالأمر بسيط بعض الشيء، بمجرد أنك تقوم بتشغيل التطبيق سوف يعطيك واجهة بها خيارين، خيار الإرسال و خيار الإستقبال. و للقيام بإرسال ملف ما عليك بالنقر على خيار الإرسال، و بمجرد ذلك سوف يطلب منك التطبيق تعيين على خيار GPS ليستطيع التعرف على الأجهزة المتاحة و التي سيقوم بالإرسال إليها. ثم بعد النقر على خيار الإرسال سيظهر لك واجهة بما يمكنك إرساله، بحيث يمكنك إرسال الصور، الفيديوهات، الموسيقى، و حتى التطبيقات.

إذن عليك بالنقر على أحد هذه الخيارات المتاحة، لكي تقوم بالبحث عن الملف الذي تريد إرساله، ثم تنقر على خيار الإرسال. و هنا يجب أن يكون التطبيق مفتوح على الجهاز الثاني، و مفعل عليه كذلك خيار GPS. بعد ذلك ستظهر لك أيقونة الجهاز الثاني تنقر عليها، كما يجب النقر على موافق من الجهاز الثاني حتى يتم الإستقبال.

و بمجرد الإنتهاء من القيام بهذه الخطوات البسيطة، سيتم بدأ الإرسال بسرعة كبيرة جدا. و يتم إستقبال الملف من طرف الجهاز الثاني خلال بضع ثوان فقط، دون الحاجة لشبكة الواي فاي أو غير ذلك. إذن أصبح بإمكان تجربة هذا التطبيق على هاتفك الآن. و هذا سيكون بمثابة حل لمشكلة نقل الملفات ذات الحجم الكبير من هاتفك إلى هاتف آخر، و بالتالي تستغني عن البلوتوث البطيء.

تحميل التطبيق

التعليقات مغلقة.