طريقة جديدة للحصول على رقم هاتف وهمي أمريكي أو من أي دولة أخرى

اليوم أتينا لكم بطريقة جديدة من أجل الحصول على رقم هاتف وهمي أمريكي أو من أي دولة أخرى، حيث أن هذه الطريقة التي نعرضها لكم لن نعتمد فيه على أي تطبيق  من أجل الحصول على ذلك الرقم. ولهذا يمكنكم متابعة المقالة لتتعرفوا على هذا الطريقة الجديدة والتي ستفيدكم كثيراً في الحصول على رقم أمريكي أو حتى من أي دولة أخرى.

تتعدد طرق الحصول على رقم هاتف وهمي أمريكي من أجل تفعيل الحسابات وحتى انشاء حساب واتساب برقم أمريكي، وتقديم هذه الأرقام من أجل الحصول على بعض الخدمات التي يجب أن توفروا فيها رقم هاتف. حيث أن الكثير يعجز في تحقيق هذا الأمر، لأن أغلب الأرقام الهاتفية الوهمية لربما قد يكون قد تم كشفها من طرف تلك المواقع، أو أنها أرقام هاتف وهمية ضعيفة ولم تعد تعمل. ولذلك يمكنكم متابعة هذه الطريقة الجديدة والمضمونة والتي ستمكنكم من الحصول على أكثر من رقم هاتف وهمي بإيميل واحد فقط.

طريقة اليوم تعتمد اعتماداً كلياً على موقع Twilio هذه الموقع المتخصص في منح الأرقام الهاتفية الوهمية للمستخدمين من أجل تفعيل الحسابات. يمكنكم متابعة المقالة للنهاية لمعرفة طريقة الاستخدام والتسجيل في الموقع.

طريقة الحصول على رقم هاتف وهمي أمريكي او من أي دولة من خلال موقع Twilio

قبل كل شيء لا بد وأن نعرف ما هي الخدمة التي يقدمها موقع twilio ومن ثم كيفية التسجيل في الموقع من أجل الحصول على رقم الهاتف الوهمي الذي نحن بصدد الحاجة اليه.

موقع Twilio

يعتبر موقع Twilio واحد من أبرز المواقع التي توفر للمستخدمين فرصة شراء أرقام هواتف وهمية أمريكي أو من أي دولة أخرى واستخدامها في تفعيل الحسابات والخدمات. تتميز الأرقام في هذه الموقع بقوتها ودقتها وأن غالبيتها ان لم يكن جميعها فعّالة ومجربة ويمكن الاستفادة منها على المدة البعيد. الجميل في هذا الموقع أنه يوفر اليوم رصيد مجاني للحسابات الجديدة التي تسجل في الموقع من أجل الحصول على رقم هاتف وهمي من أي دولة وكذلك أمريكا، حيث يبلغ سعر الرقم الواحد هو 1 دولار يتم خصمها من الرصيد الذي يوفره لكم الموقع.

طريقة استخدام موقع Twilio من أجل الحصول على رقم هاتف وهمي أمريكي أو من أي دولة أخرى

في البداية يجب علينا أن نتوجه الى الموقع وذلك من أجل التسجيل فيه، حيث يمكنكم الدخول الى الموقع من خلال الرابط هذا في الأسفل. ومن ثم ننقر على كلمة Sign up وذلك من أجل تسجيل حساب جديد.

رابط الموقع 

موقع twilio الواجهة الرئيسية

في صفحة التسجيل نقوم بوضع المعلومات الخاصة بنا كما هو مطلوب، من الاسم الأول والأخير والإيميل وكلمة السر، ونوافق فيما بعد على سياسة الموقع وننقر على تسجيل.

التسجيل في موقع Twilio

سيطلب من الموقع في الصفحة التالية تفعيل الايميل الذي تسجلنا به وهي خطوة أساسية لا بد من القيام بها من أجل تفعيل الايميل والدخول الى الحساب. فنذهب الى الايميل ونقوم بتفعيل الحساب من خلال الرسالة التي أرسلها الموقع.

في بعض الأحيان سيطلب منكم الموقع رقم هاتف فلا مشكلة من وضع رقم هاتفكم الخاص، لأنكم في المقابل ستحصلون على ما يزيد عن 10 أرقام هاتف وهمية. ونقوم بتفعيل الرقم عبر الكود الذي سيتم ارساله الى رقم الهاتف.

تفعيل رقم الهاتف

نقوم بالنقر على هذه الجملة في الموقع والتي هي Get Trial Number من ثم ستنبثق لنا نافذة عائمة ننقر فيها على كلمة Choose this Number ومن ثم ننقر على كلمة Done.

الحصول على رقم هاتف وهمي

سيتم تحديث الصفحة تلقائياً وسنلاحظ ظهور الرقم الجديد مع خصم مبلغ 1 دولار كما أشرنا سابقاً. حيث يمكنكم استخدام هذا الرقم فيما بعد.

رقم هاتف وهمي أمريكي

من أجل التعرف على الرسائل التي تتوصلون بها يمكنكم النقر على هذا الأيقونة كما هو واض في الصورة والنقر على كلمة Go to the Debugger وفي الصفحة التالية ستجدون كافة الرسائل التي تتوصلون به.

رقم هاتف وهمي أمريكي

من أجل الحصول على رقم أخر ننقر على الدائرة بثلاث نقاط ونختار من القائمة التي ستظهر Phone Numbers.

رقم هاتف وهمي أمريكي

حيث يمكنكم اختيار البلد الذي تريدون شراء الرقم منها وتطبيق باقي الخطوات المطلوبة وبالتالي سيكون قد أصبح بامكانكم الحصول على رقم هاتف وهمي أمريكي وحتى من أي دولة أخرى من اختياركم.

رقم هاتف وهمي جديد

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا