أخبار الموبايلات

طريقة جديدة لتصفح أي موقع بدون أنترنت عن طريق حفظه على شكل كتاب PDF

العديد من الأشخاص يستعملون أنترنت محدود في هواتفهم، الأمر الذي يجعلهم غير مرتاحين في تصفح المواقع، لكن اليوم جئتكم بموقع جديد سيخلصكم من ذلك، فيمكنكم من تحميل المواقع و المقالات على شكل كتاب PDF بدون أدنى تغيير عليهم كما لو أنك تتصفح الموقع بالأنترنت.

PDFmyURL

PDFmyURL هو موقع جميل يمكن مستعمليه من تحويل أي صفحة على الويب مقالة، أو موقع، أو أي صفحة صورها الأصلية إلى كتاب على شكل PDF يمكنك فتحه عبر أي جهاز بدون الحاجة إلى الأنترنت، و الجميل في الموقع هو أنك لا تحتاج إلى تسجيل أو دفع أي شيء، الموقع مجاني 100%، و يمكنكم الدخول إليه من الرابط التالي.

الدخول إلى الموقع

بعد الدخول إلى الموقع ستجد مكان لإدخال رابط أي موقع أو صفحة ما على الويب، أيا كانت، بعد ذلك تقوم بالضغط على زر Save as PDF، و سيتم حفظ الـ PDF بكل سهولة بدون الحاجة إلى التسجيل أو أي شيء آخر.

بعد ذلك يمكنك فتح الـ PDF و الإستفادة من محتواه بدون الحاجة إلى أنترنت، كما هو الحال معي، فلقد قمت بحفظ موقعنا كما يظهر في الصورة.

الجميل في الموقع أنه يحفظ الصفحة بصورها الأصلية، و الروابط تبقى شغالة إلا أنك تحتاج إتصال بالأنترنت، فبهذه الطريقة يمكنك حفظ ما تشاء من الصفحات قبل الخروج من المنزل لتتصفحها بالخارج بدون أنترنت.

التعليقات مغلقة.