أخبار الموبايلات

طريقة جديدة لإظهار شاشة التلفاز على هاتفك الذكي و مشاهدة القنوات من الهاتف بكل سهولة !

متابعتك لهذه المقالة، ستجعلك تتعرف على طريقة ربط جهاز الإستقبال الموجود في منزلك بهاتفك الذكي، بحيث ستتمكن من تحويل هذا الأخير إلى شاشة لعرض كل القنوات و التحكم به، كما لو أنك تملك شاشة تلفاز، و للقيام بهذا الأمر سنحتاج إلى تحقيق شرطين أساسين، الأول يجب أن يكون جهاز الإستقبال يتوفر على تقنية الواي فاي Wi-Fi، و ذلك من أجل الإتصال مع الهاتف، ثم سنحتاج إلى التطبيق الذي سيقوم بالربط بينهما.

إظهار شاشة التلفاز على هاتفك الذكي و مشاهدة القنوات من الهاتف بكل سهولة

G-MScreen

إذا رابط تحميل التطبيق الذي سيمكننا من القيام بهذه العملية مرفق أسفل هذه المقالة، و بالمناسبة فهو يحمل إسم G-MScreen، ثم بعد تحميل التطبيق و تثبيته على هاتفك الذكي، تابع هذه الخطوات البسيطة التي ستسهل عليك العملية.

أول شيء تقوم به هو الذهاب إلى قسم Tools في جهاز الإستقبال (التلفاز)، ثم تقوم بالضغط على خيار الـ WiFi Manger، بعدها ستظهر لك جميع الشبكات القريبة منك، تقوم بإختيار الشبكة الخاصة بك ثم إدخال كلمة السر “باسوورد” ثم تقوم بالضغط على Connect، نفس الشيء بالنسبة للهاتف فعليك الذهاب إلى إعدادات الواي فاي ثم الإتصال بنفس الشبكة.

بعد القيام بهذه الخطوة، الآن تقوم بالرجوع إلى قسم Tools في جهاز الإستقبال، ثم تقوم بالضغط على Network Settings، حيث أنه في هذا الخيار ستحصل على الـ IP Address، أو يمكنك بكل بساطة من الحصول عليه من خيار WiFi Manger الذي تتصل منه بالشبكة، مباشرة بعد حصولك على الـ IP Address تقوم بفتح تطبيق MScreen، ثم تقوم بإدخال الـ IP Address هناك، و في الأخير تقوم بالضغط على Connect.

مباشرة بعد عمل Connect، ستحصل على جميع القنوات الموجودة في جهاز الإستقبال على هاتفك الذكي، و يمكنك مشاهدتها من هناك، كما يمكنك التحكم في الجهاز أيضا عبر النقر على أيقونة التحكم، يعني ستقوم بتحويل هاتفك إلى شاشة تلفاز يمكنك أن تعرض فيها القنوات و التحكم بها عن طريق MScreen.

مقطع فيديو يوضح كيفية عمل الطريقة مع كيفية إستخدام تطبيق MScreen بالتفصيل

تحميل تطبيق G-MScreen للأندرود

تحميل تطبيق G-MScreen للآيفون

التعليقات مغلقة.