طريقة تنزيل رسائل Instagram الصوتية على جميع الهواتف واجهزة الكمبيوتر

تنزيل رسائل Instagram الصوتية ، هناك العديد من الأسباب المعتبرة التي قد ترغب من أجلها في تنزيل الرسائل الصوتية من تطبيق Instagram والتي تلقيتها أو أرسلتها في Instagram Direct. عندما تريد الإبلاغ عن شخص ما وتحتاج إلى تنزيل الرسالة الصوتية كدليل أو أي رسالة صوتية أخرى مهمة جدًا على Instagram، فهذا الأمر غير ممكن مباشرة من خلال التطبيق، ولا بد من اتباع أخرى بديلة تساعدك في تنزيل رسائل Instagram الصوتية على هاتفك أو حاسوبك. وفي هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك سنتعرف على كيفية القيام بذلك.

طريقة تنزيل رسائل Instagram الصوتية على جميع الهواتف واجهزة الكمبيوتر

سنقوم بالأسفل شرح عدة طرق تساعد في تحميل رسائل انستجرام الصوتية على الهاتف والحاسوب. هذه الطرق غير رسمية ولكنها آمنة جدًا ولا يوجد من ورائها أي مخاطر. تابع الآن.

الطريقة الأولى: تحميل الرسائل الصوتية من انستجرام في هواتف الأندرويد (1)

تحميل الرسائل الصوتية من انستجرام في هواتف الأندرويد

الطريقة الأولى هنا مخصصة فقط لأجهزة Android التي تحتوي على تطبيقات مثبتة مسبقًا لتسجيل الشاشة تسجل صوت النظام أيضًا. تحت هذه الفئة، هناك ما يقرب من 3 إلى 4 أجهزة android ، Samsung و Xiaomi و OnePlus و LG لتكون هي من يمكن تطبيق عليها الخطوات أدناه.

  • اسحب شريط الإشعارات لأسفل واضغط مطولاً على الرمز الذي يشير إلى مسجل الشاشة.
  • سيتم نقلك إلى تطبيق مسجل الشاشة المدمج بجهاز Android الخاص بك.
  • انقر فوق شعار الإعدادات، سيكون موجودًا في أحد زوايا الشاشة. يجب عليك تمكين التسجيل والتأكد من أن التسجيل يأخذ أصوات الجهاز أو النظام الداخلي ويوقف الأصوات الخارجية من التسجيل.
  • قم الآن بتشغيل تسجيل الشاشة وتشغيل الرسالة الصوتية على Instagram Direct.
  • قد يرغب البعض في تنسيق MP3 لذلك التسجيل. يمكنك ببساطة تنزيل التطبيقات الخاصة تحويل الفيديو إلى صوت وقد تكون قد اتممت ذلك.
  • من ناحية أخرى، يمكن للأجهزة التي لا تحتوي على مسجل الشاشة المثبت مسبقًا تنزيل تطبيق مسجل شاشة تابع لجهة خارجية. حيث يوجد عدد كبير من تطبيقات مسجل الشاشة. ومنها تطبيق AZ Screen Recorder الأفضل من بين قائمة طويلة. بعد تنزيله، يجب عليك اتباع نفس الخطوات المذكورة أعلاه لمسجل الشاشة المدمج، لتنزيل رسائل Instagram الصوتية.

الطريقة الثانية: تحميل الرسائل الصوتية من انستجرام في هواتف الأندرويد (2)

تحميل الرسائل الصوتية من انستجرام في هواتف الأندرويد  1

إلى جانب الطريقة التي اقترحتها أعلاه، هناك طريقة أخرى لمستخدمي Android لتنزيل الرسائل الصوتية على Instagram الذين ليس لديهم تطبيق مسجل شاشة مثبت مسبقًا أو لا يمكنهم العثور على تطبيق مسجل الشاشة الصحيح الذي يسمح لهم بتسجيل النظام صوتي. كما نعلم جميعًا أن متصفح Google Chrome لا يسمح باستخدام الإضافات على الهواتف الذكية، فنحن نستخدمها فقط على أجهزة سطح المكتب.

ولكن هناك متصفح آخر يتيح لك استخدام إضافات Chrome على جهاز الأندرويد، وهو متصفح Kiwi. تتطابق واجهة مستخدم متصفح Kiwi مع واجهة مستخدم Google Chrome على نطاق واسع. وإليك الخطوات الصحيحة لتنزيل رسائل Instagram الصوتية في هاتف الأندرويد.

  • أولًا، ابدأ بتثبيت متصفح Kiwi.
  • الآن انتقل إلى القائمة الخاصة به وانقر على خيار الامتدادات أو Extensions، وسوف يوجهك إلى علامة تبويب حيث يتعين عليك تحديد خيار “التخزين”.
  • سيتم إرسالك إلى متجر Google، حيث يتعين عليك تنزيل امتداد “Instagram Voice Downloader“.
  • انقر فوق خيار إضافة إلى Chrome وافتح الآن تطبيق Instagram. حيث سيكون هناك خيار تنزيل معطى أسفل رسائلك الصوتية في DMs الخاصة بك، إذا لم تكن موجودة بعد، فقم بتحديث الصفحة، وبذلك تكون قد انتهيت.

الطريقة الثالثة : تنزيل الرسائل الصوتية من Instagram على هواتف iPhone

الطريقة الثالثة : تنزيل الرسائل الصوتية من Instagram على هواتف iPhone

يعتبر جهاز iPhone أو أي أجهزة أخرى من Apple أجهزة محافظة بقدر ما يمكن أن يكون عليه الجهاز. من الواضح أنه لن يسمح لك باستخدام أي تطبيق تابع لجهة خارجية لتحميل رسائل Instagram الصوتية مباشرة. إذن، لديك خدعة في جعبتك تتيح لك تنزيل الرسائل الصوتية على Instagram. يوجد مسجل شاشة مدمج في iPhone يتيح لك تسجيل الشاشة بصوت الجهاز. إذن، إليك ما يمكنك فعله، انتقل إلى Instagram DMs أثناء تشغيل تسجيل الشاشة. قم بتشغيل الرسالة الصوتية التي تريد تنزيلها والآن تكون قد قمت بحفظها بتنسيق MP4. أخيرًا، يمكنك العثور على العديد من مواقع الويب لتحويلها إلى تنسيق MP3 إذا كنت تريد ذلك.

الطريقة الرابعة: تنزيل رسائل Instagram الصوتية على الحاسوب

تنزيل رسائل Instagram الصوتية على الحاسوب

يستخدم معظم مستخدمي Instagram تطبيق انستجرام من هواتفهم الذكية. لكن لا يمكننا أيضًا التقليل من عدد المستخدمين الذين يستخدمونه من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو باستخدام صفحة الويب الخاصة بـ Instagram. ولهذا يمكنك استخدام نفس الإضافة التي استخدمناها في متصفح kiwi وهي إضافة “Instagram Voice Downloader”. تحتاج فقط إلى تنزيل هذا الامتداد وإضافته إلى Chrome. ومن ثم افتح موقع Instagram، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. انتقل إلى الرسائل المباشرة الخاصة بك وسترى زر التنزيل أسفل كل رسالة صوتية لك.

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.