طريقة تفعيل ميزة تسجيل المكالمات في تطبيق Truecaller وتحميل النسخة المدفوعة مجانًا

واحدة من الأمور التي لا شك فيها ان تطبيق Truecaller هو أحد أفضل وأبرز التطبيقات التي تساعد على كشف هوية صاحب أي رقم في العالم. كما ويتوفر ميزة تسجيل المكالمات في تطبيق Truecaller وهو خاص فقط بالنسخة المدفوعة ولذلك سنتعرف على كيفية تفعيل هذه الميزة وكذلك تحميل النسخة المدفوعة من تطبيق تروكولر.

يتوفر تطبيق Truecaller لجميع الهواتف الذكية سواء التي تعمل بنظام الأندرويد او حتى التي تعمل بنظام ios حيث يتوفر التطبيق في متاجر التطبيقات الخاصة بتلك الهواتف ويمكن شراء النسخة المدفوعة بريميوم من داخل التطبيق. ميزة تسجيل المكالمات غير متوفرة في النسخة المجانية من التطبيق، ولكن مستخدمي النسخة المدفوعة يمكنهم تفعيل تلك الميزة في هواتفهم وتسجيل المكالمات بكل سهولة.

اذا كنت ترغب في تجربة النسخة المدفوعة premium من تطبيق تروكولر في هاتفك، وتبحث عن طريقة لكيفية تثبيت هذه النسخة بدون دفع أي فلس واحد فلا تقلق ففي هذه المقالة سنعرفك على كيفية تحميل النسخة المدفوعة لتطبيق Truecaller وكذلك سنعرفكم على كيفية تفعيل ميزة تسجيل المكالمات في التطبيق.

ما هي النسخة المدفوعة لتطبيق Truecaller؟ وكيف يمكن تحميلها؟

تروكولر نسخة مدفوعة مجانًا

النسخة المدفوعة من تطبيق تروكولر هي ذات النسخة المجانية ولكن بمزايا أكبر من النسخة المجانية. حيث في النسخة المجانية سنتمكن فقط من معرفة هوية المتصل او أي رقم نرغب في معرفة من هو صاحبه. في حين في النسخة المدفوعة من تطبيق Truecaller سيكون بالإمكان معرفة هوية المتصل، وكذلك تسجيل المكالمات، ومعرفة اذا ما كان ذلك الشخص مشغول في مكالمة قبل الاتصال به، وأيضاً معرفة كل شخص يزور صفحتك في تطبيق تروكولر. إضافة إلى كل ذلك فيمكنكم حذف رقمك بشكل نهائي من التطبيق بحيث لا يمكن الوصول اليه، وغيرها العديد من المزايا الأخرى المهمة.

كيفية تحميل تطبيق Truecaller نسخة مدفوعة؟

من أجل تحميل النسخة المدفوعة في الهاتف يكفي فقط النقر على الرابط في الأسفل حيث سيبدأ التحميل معكم بشكل مجاني وسريع ومباشرة، ومن ثم بعد تحميل التطبيق يمكنكم التسجيل فيه والتمتع بكافة المزايا المتوفرة في التطبيق ومن ضمنها تسجيل المكالمات في تطبيق Truecaller.

تم تحديث النسخة الى الاصدار 11.5.7

تحميل تروكولر نسخة مدفوعة

طريقة تفعيل ميزة تسجيل المكالمات في تطبيق Truecaller في النسخة المدفوعة

طريقة تفعيل ميزة تسجيل المكالمات في تطبيق Truecaller سهلة جداً ولن تحتاجون الا القيام ببعض النقرات البسيطة في التطبيق من أجل تفعيل هذه الميزة المهمة، والتي ستحميكم من محاولات المعاكسة او الابتزاز او غيرها من المحاولات الخبيثة الأخرى.

بعد تحميل تطبيق تروكولر النسخة المدفوعة في السابقة، نقوم بتثبيت التطبيق وتشغيله، ومن ثم ننقر على كلمة ابدأ من أجل البدء بضبط إعدادات التطبيق الرئيسية التي يطلبها منا.

تسجيل المكالمات في تطبيق تروكولر

بعد تشغيل التطبيق والوصول إلى الشاشة الرئيسية ننقر على الثلاث خطوط في أعلى يمين الشاشة وذلك كما هو موضح في الصورة التوضيحية.

ستظهر لنا نافذة جديدة تضم معلوماتنا وسنلاحظ ان حسابنا هو بالنسخة المدفوعة جولد، فمن هذه الشاشة ننقر على الخيار تسجيلات المكالمات

 

تسجيل المكالمات في تطبيق تروكولر 3

في الواجهة التالية ننقر على مشاهدة إعدادات التسجيل، وذلك من أجل ضبط ميزة تسجيل المكالمات في تطبيق Truecaller، ومن ثم ننقر على خيار تفعيل تسجيل المكالمة كما هو موضح لنا

تسجيل المكالمات في تطبيق تروكولر 4

ستظهر لنا شاشة عائمة فنختار منها ابدأ التسجيل، ومن ثم نوافق على شروط الاستخدام في التطبيق

تسجيل المكالمات في تطبيق تروكولر 5

سيطلب منا التطبيق بعض الصلاحيات من أجل الوصول إلى الميكروفون من أجل البدء بتسجيل المكالمات، فنمنح له هذه الصلاحيات

تسجيل المكالمات في تطبيق تروكولر 6

وبهذا نكون قد فعلّنا ميزة تسجيل المكالمات في تطبيق Truecaller وبخطوات ناجحة وكما نريد، فننقر في هذه الشاشة على مشاهدة إعدادات التسجيل.

تسجيل المكالمات في تطبيق تروكولر 7

من أجل ضمان نجاح تسجيل المكالمات في تطبيق تروكولر يجب أن نقوم بمنح التطبيق الصلاحيات من أجل الظهور في أعلى التطبيقات الأخرى، وكذلك نسمح له بالعمل في الخلفية.

تسجيل المكالمات في تطبيق تروكولر 8

ملاحظة هامة جداً: في بعض المرات قد يجد عدد كبير منكم الصعوبة في الدخول إلى التطبيق، ولهذا نوصي بتشغيل أحد تطبيقات ال VPN وذلك من أجل الدخول إلى التطبيق وعدم مواجهة أي مشاكل في الاستخدام.

اقرأ أيضًا : أفضل تطبيق VPN مدفوع آخر اصدار بالمجان

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.