عربي تك
التقنية بعيون رقمية

طريقة تعطيل تنبيهات تويتر على البريد الالكتروني Email Notifications

قد يبدو الامر مزعجا عند البعض لكثرة الرسائل الالكترونية والتنبيهات التي تصل للبريد الالكتروني كلما كان هناك نشاط على حسابك على موقع التواصل تويتر. حين تتوالي تلك التنبيهات عند كل اعادة تغريدة او متابعة لحسابك او تفضيل او عند قيام احدهم بالرد او التعليق على منشور, سيعمل هاتفك الجوال المقترن بحساب البريد على الطنين بالتنبيه بوصول بريد جديد في الوقت الذي سيقوم تطبيق تويتر ايضا بالاشارة الى نفس التنبيه.

يمكنك هنا عزيزي ان تعمل ومن خلال اعدادات حسابك على موقع تويتر بضبط هذه الخصائص التي تعمل بشكل افتراضي وتعيد توليفها وفق هواك كي لاتزدحم نافذة التنبيهات المنزلقة على هاتفك الجوال بهذا الكم الكبير من الرسائل.

يمكنك هنا ايقاف التنبيهات التي تصل الى البريد الالكتروني والاكتفاء بقيام تطبيق تويتر بهذه المهمة, او ان تعمل على تخصيص مايجب ان يصلك من تبيهات على البريد كأن تعمل على ضبط خصائص الحساب على ارسالى بريد كلما قام احد بالرد على التغريدات او عند قيام البعض بمتابعتك هناك.

لتعطيل تنبيهات تويتر التي تصلك الى بريدك الالكتروني

توجه الى حسابك على تويتر من خلال زيارة الموقع عن طريق الكمبيوتر ومن هناك, اعمل على الانتقال الى الاعدادات Settings ومنها الى Email notifications.

Untitled-1يمكنك ان تعمل على الابقاء على نظام التنبيهات مفعلا بدلا من تعطيله بالكامل, وتخصيص مايلزمك منها من تنبيهات, او ان تعمل على تعطيله بالكامل بالضغط على Turn off.

2016-04-24_111857

2016-04-24_111935

قد يهمك :   رفع سرعة الانترنت بتغيير اعدادات الـ DNS الافتراضية وتحويلها الى Google

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان