أخبار الموبايلات

طريقة تحويل رسائل واتساب الصوتية الى نص مقروء

لاسباب ربما يكون احدها, انك لاتريد لمن هم بالقرب منك من سماع محتوى الرسائل الصوتية التي وصلتك على تطبيق الواتساب او لاسباب توثيقية اخرى, ستجد ان خيار تحويل الرسالة الصوتية الى نص مكتوب ومقروء هي احد الحلول التقنية التي تقدمها التطبيقات الخارجية.

طريقة تحويل رسائل واتساب الصوتية الى نص مقروء

تطبيق Transcriber for WhatsApp يتميز بدعمه للغة العربية باحترافية وبتحويل الصوت العربي الى نص مقبول بنسبة كبيرة وتجربتك للتطبيق هي الفيصل في هذا الامر.

يتوفر التطبيق على متجر جوجل بالمجان وعلى الرابط التالي, اما في حال لم تجده متوفر في بلدك, يمكنك تحميل من احد المتاجر الخارجية التي نعرض لرابط احدها هنا ايضا.

للتحميل من متجر جوجل:

ومن متجر apkpure
Transcriber for WhatsApp

التطبيق بعد تثبيته لايحتاج الى تلك الحنكة في التعامل, فليس عليك الا اختيار اللغة العربية من قائمة الاعداد او اللغة التي اعتدت ان تصلك بها الرسائل الصوتية Language in use is كما في الصورة هنا:

بالخروج من تطبيق Transcriber for WhatsApp والى حيث الرسالة الصوتية التي وصلتك على تطبيق الواتساب, اعمل على الضغط المطول عليها واختر “مشاركة” من شريط التطبيق العلوي.

ستجد ان التطبيق Transcriber ضمن خيارات المشاركة, قم باختياره فقط وانتظر الى ان يقوم بتحويل الصوت ضمن الرسالة الى نص مقروء وباللغة التي تفضلها.

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد