طريقة تحويل حساب انستجرام من شخصي إلى بزنس | Instagram Business

هل تبحث عن طريقة تحويل حساب انستجرام من شخصي إلى بزنس؟ تمتلك منصة انستجرام قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى عالمي. فهناك العديد من الأشخاص الذين يمتلكون حساب خاص بهم من أجل مشاركة يومياتهم مع الآخرين من الأصدقاء ومتابعين انستجرام. لكن هل تعلم أن تطبيق ومنصة Instagram تتوفر على خيار لتحويل حسابك الشخصي إلى حساب بزنس أي حساب خاص بالأعمال. حيث يمكن لك بهذه الطريقة الوصول إلى العديد من الأدوات الخاصة بالإعلان على النظام الأساسي. فإذا كنت شخص صاحب خدمة أو متجر أو أي كان هذا المشروع ويرغب في الترويج لأعماله وخدماته، فالتحويل من الحساب العادي الأساسي إلى بزنس شيء مفيد لك.

فيمكنك التميز اليوم عن الحسابات الأخرى العادية والشخصية في منصة انستجرام بالحصول على العديد من الأدوات المختلفة. ومن بين هذه الأدوات إلى جانب أدوات الإعلانات والترويج، يمكنك الحصول على أدوات خاصة بمراقبة أداء الحساب. كما ويمكنك التعرف على ما هو ذا اهتمام عالي بالنسبة لمتابعيك وجمهورك لتركز عليه. ففي هذا الموضوع الجديد سنتعرف على كيفية تغيير حساب انستجرام من شخصي إلى بزنس Instagram Business بكل سهولة.

طريقة تحويل حساب انستجرام من شخصي إلى بزنس | Instagram Business

في البداية سنتعرف على الطريقة الأساسية والتي هي هدف هذا المقال، وذلك بتحويل حسابك من Personal إلى Business. وفي الخطوات الموالية لها، سنتعرف على العكس في حال لم يعجبك حساب انستجرام الاحترافي.

خطوات تغيير حساب انستجرام من شخصي إلى Business

في البداية، تأكد من أنك تمتلك أحدث نسخة من التطبيق على هاتفك، سواء كان هاتف الأندرويد أو الآيفون. فتأكد من التحديث من خلال الروابط في الأسفل.

تحديث انستجرام للأندرويد

تحديث انستجرام للآيفون

ثم بعد ذلك، قم بالدخول إلى حساب انستجرام الذي تريد تحويله من شخصي إلى بزنس. ومن الواجهة الرئيسية للتطبيق انقر على الصورة الشخصية الخاصة بك في الشريط السفلي.

Instagram Business

سيتم نقلك الآن إلى واجهة الحساب الخاص بك، فهنا اضغط على خيار الثلاث خطوط في أعلى أقصى أعلى يمين أو يسار الشاشة.

ستنسدل لك قائمة من الأسفل بها العديد من الخيارات الخاصة بالحساب والتطبيق بشكل عام. من هذه الخيارات قم بالدخول إلى خيار الإعدادات Settings.

Instagram Business 1

في الواجهة الخاصة بإعدادات الحساب، ستجد العديد من الخيارات التي يمكن التعديل عليها. لكن ابحث من بينها على خيار الحساب أو Account.

عند واجهة إعدادات الحساب، قم بالتمرير إلى الأسفل حتى تجد خيار تبديل إلى حساب احترافي أو Switch to Professional account.

Instagram Business 2

وبهذا ستجد أنك أصبحت تمتلك أدوات الحساب الاحترافي أو البزنس. وتكون بهذه الطريقة قد تمكت من تحويل حساب انستجرام شخصي إلى بزنس أو احترافي بكل سهولة. فمن أجل إكمال الإعدادات انقر على خيار الاستمرار Continue.

تحويل حساب انستجرام من شخصي إلى بزنس

هنا، يجب عليك أن تقوم بتحديد أفضل وصف لعملك. فيمكنك الاختيار من بين الأوصاف المتاحة لك والضغط على خيار تم أو Done.

تحويل حساب انستجرام من شخصي إلى بزنس 1

هنا الخطوة الأهم وذلك للتأكيد على تغيير حساب انستجرام من شخصي إلى بزنس، وذلك بحديد خيار تجاري Business وليس صانع محتوى Creator.

تحويل حساب انستجرام من شخصي إلى بزنس 2

وفي النهاية يمكنك إكمال الخطوات الأربعة المتبقة حسب طبيعة عملك الذي أنت عليه.

تحويل حساب انستجرام من شخصي إلى بزنس 3

خطوات تحويل حساب انستجرام من بزنس إلى شخصي

نقوم بتكرار نفس الخطوات أعلاه، ولكن عند الوصول إلى خيار تبديل الحساب إلى بزنس، ستجد أنه أصبحت فقط تبديل نوع الحساب. فانقر عليها للاستمرار.

تحويل حساب انستجرام من بزنس إلى شخصي

ستظهر لك قائمة من الأسفل بها خياران، لكن هنا حدد خيار التحويل إلى حساب شخصي أو Switch to your personal account. وفي النهاية قم بتأكيد الخيار والتغيير الذي قمت به، وسيعود الحساب إلى طبيعته كما كان سابقًا.

تحويل حساب انستجرام من بزنس إلى شخصي 1

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.