عربي تك
التقنية بعيون رقمية

طريقة تحويل جالكسي اس7 الى اس8 بلس

ان كنت مهتما بما جاء به احدث هواتف سامسونج “جالكسي اس8” من حيث النظام والتطبيقات, يمكنك الانتفاع بكل ماهو جديد منها على هاتفك المحمول حال كنت من مستخدمي هواتف اس7 او اس7 ايدج.

فبعد ان وفرت سامسونج الترقية الخاصة بجميع هواتف اس7 الى احدث الانظمة “اندرويد نوجا” وهو ذات النظام الذي جاء به هاتف جالكسي اس8, انحصرت الفروقات بين هواتف اس7 واس8 في التطبيقات ونظام العرض “اللانشر” وبعض التفاصيل التي اعطت لهواتف جالكسي اس8 اللمسة الجمالية التي يمكنك الانتقال اليها مع الابقاء على هاتفك الحالي.

حزمة من تلك التطبيقات والاضافات المستخلصة من نظام هواتف اس8 تم اعدادها بهيئة يمكن تثبيتها من خلال الريكفري ودون مشاكل لتحل محل تلك القديمة وليعمل الهاتف جالكس اس 7 كما لو كان اس8.

تتضمن الحزمة كل جديد بدءا من الملفات الصوتية Audio وشاشة الاقلاع Boot Animations والرموز التعبيرية Emojis مرورا بالخطوط Fonts وحتى الخلفيات Wallpapers.

هذا على مستوى الاضافات الصغيرة, اما تلك الاكثر نوجزها بما يلي:

  • Always On Display
  • TouchWiz Launcher
  • Bixby
  • Keyboard
  • Themes

Always On Display

طريقة تحويل جالكسي اس7 الى اس8 بلس

تذكر بداية ان الطريقة هنا ستكون على عاتقك كما هو العرف عند اتباع كل المقالات التي يعتمد تطبيق مافيها على الريكفري وتلك التي يتم فيها استبدال ملفات النظام, لضرورة ان تكون على دراية مسبقة بكيفية حفظ نسخة احتياطية من تلك الملفات او من النظام ككل للاستعانة بها وقت الحاجة او عند حدوث مشكل ما.

عليه, اعمل على تحميل الحزمة من الرابط التالي:
Galaxy_S8_ModPack

قم ومن خلال ذلك الرابط بتحميل الملفين
Galaxy_S8_ModPack_Part1.v1.00
Galaxy_S8_ModPack_Part2.v1.00

بحجميهما الذي يصل الى 440 ميجابايت, ومن ثم نقلهما الى هاتفك المحمول, واعادة تشغيله للدخول الى وضع الريكفري الذي لابد لك وان استخدمته في السابق.
اضغط على install zip واعمل على استدعاء الملف الاول Part1, حيث سيعمل ومن خلال واجهته الرسومية Aroma بعرض الخيارات التي لاتتطلب منك سوى تحديد او استثناء ملاترغب بتثبيته لينتهي الامر بالتثبيت ومن ثم قم باستدعاء الملف الثاني Part2 للقيام بنفس المهمة واعادة تشغيل الهاتف لتتمتع بالتطبيقات والمزايا التي يتمتع بها هاتف جالكسي اس8 على هاتفك الاس7 او الاس 7 ايدج.

قد يهمك :   لاتشتري النوت 7 الا بهذا الرمز الآمن
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.