طريقة تحميل فيديوهات تطبيق تيك توك TikTok بدون علامة مائية

يعتبر تطبيق تيك توك هو واحد من أكثر تطبيقات مشاركة الفيديوهات بطريقة مميزة على شكل قصص شهرة في العالم، حيث ان الكثير من الأشخاص يقضون الكثير من الوقت في استخدام هذا التطبيق على مدار يومهم وانشاء محتوى فيه كذلك. لكن ماذا لو نال على اعجابك فيديو ما في تطبيق تيك توك وكنت ترغب في تحميل هذا الفيديو وبدون علامة مائية بقصد مشاركته في اليوتيوب أو التطبيقات الأخرى. فمن خلال هذه المقالة سنتعرف على كيفية تحميل فيديوهات تطبيق تيك توك TikTok بدون علامة مائية وبدون أي خطوات معقدة تذكر.

هناك العديد من المواقع التي تسمح لكم بتحميل فيديوهات تطبيق تيك توك لكن تبقى العلامة المائة الخاصة بشعار تيك توك موجود حتى بعد التحميل، ولكن هناك الكثير منكم ممن يرغبون تحميل تلك الفيديوهات والتخلص من العلامة المائية تلك التي تزعجهم. الهدف من تحميل فيديوهات تطبيق تيك توك هو حفظها في الهاتف أو حتى مشاركتها في مواقع أخرى وهناك طريقة شائعة يلجأ اليها الكثير من الأشخاص وهي بنشر تلك الفيديوهات في اليوتيوب وتفعيل خاصية الربح من خلالها وهي طريقة تدر على أصحابها الكثير من الأموال بدون أي مجهودات تذكر فقط بإعادة نشر المحتوى.

يمكنكم التعرف على تلك الطريقة التي تسمح لكم بتحميل فيديوهات تيك توك والتخلص من العلامة المائية المزعجة التي توجد في العادة في أعلى يسار الشاشة الخاصة بالفيديو. الطريقة آمنة جداً ولا تستغرق الكثير من الوقت من أجل اتمامها فيكفي فقط التركيز في الخطوات واكمالها حتى النهاية لتجن أي أخطاء.

طريقة تحميل فيديوهات تطبيق تيك توك TikTok بدون علامة مائية

سيعتقد الكثير منكم أن هذه الطريقة هي مثلها مثل المواقع التي تمكنكم من تحميل فيديوهات تيك توك ولكن لا يا عزيزي؛ لأن تلك المواقع التي تسمح لك بتحميل فيديوهات تيك توك لن تقوم بمعالجة الفيديو لإزالة العلامة المائية منه. لكن اليوم سنعتمد على تطبيق رائع يعمل على هواتف الأندرويد ويسمح لنا بتحميل تلك الفيديوهات مع القيام بعملية معالجة للفيديو للتخلص من العلامة المائية منه والسماح لك بتحميل الفيديو مباشرة على هاتفك.

اقرأ أيضاً: بهذه الطريقة يمكنك تحميل فيديوهات حالة الواتساب Status

خطوات تطبيق هذه الطريقة

نتوجه الى متجر جوجل بلاي من أجل تحميل تطبيق تنزيل الفيديو لوسائل التواصل الاجتماعي وهو التطبيق الأفضل لتحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية وهو تطبيق مجاني لكن يحتوي على اعلانات منظمة داخله.

تحميل التطبيق

تحميل فيديوهات تطبيق تيك توك بدون علامة مائية 1

في الخطوة الثانية نتوجه الى تطبيق تيك توك وبالتحديد الى الفيديو الذي نرغب في تحميله، حيث من أجل نسخ رابط هذه الفيديو ننقر على أيقونة المشاركة في التطبيق وهي على شكل السهم. فنقوم فيما بعد باختيار نسخ هذا الرابط. وهو رابط مشاركة الفيديو.

Advertisements

تحميل فيديوهات تطبيق تيك توك بدون علامة مائية 2

بعد نسخ رابط الفيديو من تطبيق تيك توك، نتوجه الى التطبيق الذي سنستخدمه لتحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية، فنقوم بالنقر على أيقونة Paste link and download في الواجهة الرئيسية للتطبيق.

اقرأ أيضاً: تعرف على هذه الطريقة الجديدة لتحميل الصور من موقع ShuterStock بجودة عالية و بدون أي علامة مائية

تحميل فيديوهات تطبيق تيك توك بدون علامة مائية 3

نقوم بلصق رابط الفيديو في المكان المخصص له وننقر فيما بعد على كلمة Download.

تحميل فيديوهات تطبيق تيك توك بدون علامة مائية 4

سيبدأ تحميل الفيديو وننتظر الى حين أن يكتمل عداد التحميل في التطبيق ويصل الى 100%.

تحميل فيديوهات تطبيق تيك توك بدون علامة مائية 5

اقرأ أيضاً: تحميل تك توك TikTok نسخة 14.0.5 خالية من الاعلانات

الأن بعد أن ينتهي تحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية نرجع الواجهة الرئيسية للتطبيق ونختار الخيار الخاص بالتنزيلات وهو Download.

Advertisements

تحميل فيديوهات تطبيق تيك توك بدون علامة مائية 6

الأن نختار من القائمة العلوية كلمة Video والذي سنجد فيه الفيديو الذي قمنا بتحميله، فننقر على ذلك الفيديو لتشغيله في التطبيق.

تحميل فيديوهات تطبيق تيك توك بدون علامة مائية 7

اقرأ أيضاً: طريقة جديدة لتحميل الصور من موقع Shutterstock بجودة عالية وبدون علامة مائية

بعد تشغيل الفيديو سنلاحظ أنه بإمكاننا مشاهدة الفيديو بدون علامة مائية، كما ويمكننا مشاركة الفيديو مع التطبيقات الأخرى كالانستجرام والفيس بوك وغيره من التطبيقات، كما بإمكاننا ارسال الفيديو للأشخاص الآخرين. أيضاً سنجد أن الفيديو تم حفظه في الذاكرة الداخلية للهاتف في مجلد خاص به.

تحميل فيديوهات تطبيق تيك توك بدون علامة مائية 8

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.