طريقة تثبيت خلفية أجهزة شاومي MIUI 12 في أي هاتف أندرويد

تثبيت خلفية أجهزة شاومي MIUI 12. واحدة من أقوى الشركات المصنعة للهواتف الذكية على مستوى العالم هي الشركة الصينية العملاقة شاومي، وتتميز هواتفه بالعديد من المزايا الجميلة والرائعة التي يحلم بتجربتها أي مستخدم هاتف يعمل بنظام الأندرويد من غيرها من الشركات الأخرى. ومن ضمن هذه المزايا هي خلفية إصدار  MIUI 12والتي تحمل اسم Super Wallpaper، حيث تتميز هذه الخلفية بجمالها وروعتها عن بقية خلفيات الهاتف الاخرى في كونها خلفية متحركة. ولهذا سنتعرف على طريقة تثبيت خلفية أجهزة شاومي MIUI 12 في أي هاتف أندرويد.

إذا كنت تقرأ أخبار التكنولوجيا منذ فترة ، فقد تعلم أن Xiaomi قد كشفت مؤخرًا عن تحديث ضخم لشكل نظام الأندرويد في هواتفها. حيث كشفت الشركة عن واجهة MIUI 12 التي توفر المزيد من الميزات والرسوم المتحركة الفريدة والكثير من ميزات الخصوصية، فيما تُعرف إحدى هذه الميزات باسم “Super Wallpaper”.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما هي ميزة “Super Wallpaper” فهي عبارة إصدار متقدم من الخلفيات المتحركة Live Wallpaper، حيث تعاونت شركة Xiaomi مع وكالة ناسا العالمية من أجل جلب هذه الخلفيات الحية تحت عنوان الأرض والمريخ، والمميز في هذه الخلفيات في أنها تختلف عن الخلفيات المتحركة العادية وذلك لأنها تظهر لك صورة للكوكب من بعيد على شاشة القفل ثم تكبيرها لتظهر لك الصورة عن قرب عند فتح الهاتف الذكي، وبمظهر جمالي جدًا يجعلك أقرب الى أن تكون تراقب الفضاء من هاتفك.

إقرأ أيضًا: تحميل الخلفيات الرسمية لأحدث إصدار من واجهة شاومى MIUI 12

طريقة تثبيت خلفية أجهزة شاومي MIUI 12 في أي هاتف أندرويد

إذا وجدت أن هذه الخلفيات من أروع ما يمكن وكان هاتفك ليس من شركة شاومي بالتحديد، فهذا الموضوع هو بالتحديد لك، حيث سنضع لكم دليل مميز من أجل تعيين خلفيات أجهزة شاومي MIUI 12 في أي هاتف أندرويد حتى وان لم يكن من شركة شاومي.

ملاحظة هامة/ قبل البدء بتطبيق هذه الطريقة يجب أن تتأكد أن هاتفك يعمل بنظام الأندرويد 8.0 وذلك من اجل ضمان الحصول على ذات الجودة لميزة Super Wallpaper التي تتمتع بها أجهزة شاومي.

خطوات تثبيت خلفية أجهزة شاومي Super Wallpaper في أي هاتف أندرويد

  • في الخطوة الأولى يجب أن نقوم بتحميل ملف خاص بخلفيات Super Wallpaper والتي تم استخراجها بشكل فعال من قبل مطوري XDA، حيث يضم هذا الملف المضغوط العديد من التطبيقات التي هي بالأصل عبارة تطبيقات خلفيات متحركة Super Wallpaper وذلك في هاتف الأندرويد.

رابط تحميل الحزمة الخاصة بالخلفيات

تثبيت خلفية أجهزة شاومي MIUI 12 1

Advertisements

  • بمجرد الانتهاء من تحميل هذا الملف نقوم بفك الضغط عنه ومن ثم بتثبيت التطبيقات الأربعة والتي هي الخلفيات المتحركة الخاصة بميزة Super Wallpaper  واحدة تلو الأخرى لحين الانتهاء من تثبيتها جميعها.

تثبيت خلفية أجهزة شاومي MIUI 12 2-min

إقرأ أيضًا: قائمة بهواتف Xiaomi/ Redmi التى ستحصل على تحديث MIUI 12

  • الأن نقوم بالتوجه الى متجر جوجل بلاي ونقوم بالبحث عن تطبيق من شركة جوجل يدعى الخلفيات أو Wallpapers، حيث يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني من المتجر والذي سيساعدنا على استعراض كافة الخلفيات التي يمكن تعيينا للهاتف.

تحميل تطبيق WALLPAPERS

تثبيت خلفية أجهزة شاومي MIUI 12 3-min

  • الآن بمجرد الانتهاء من تثبيت التطبيق السابق نقوم بتشغيل على الهاتف، وننزل إلى الأسفل قليلًا إلى أن نجد قيم الخلفيات الحية Live Wallpapers فنقوم بالدخول الى هذا القسم.

تثبيت خلفية أجهزة شاومي MIUI 12 4-min

  • سنجد الأن العديد من الخلفيات الحية المثبتة في الهاتف ومن ضمنها خلفيات Super Wallpaper التي قمنا بتثبيتها في السابق، فننقر على إحدى هذه الخلفيات ونقوم بتعيينها في الهاتف كخلفية حية للهاتف.

تثبيت خلفية أجهزة شاومي MIUI 12 5-min

وفي النهاية سيبدو شكل هذه الخلفية على النحو التالي كما يظهر في هذا الفيديو القصير والتوضيحي.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.