عربي تك
التقنية بعيون رقمية

طريقة تثبيت اضافات جوجل كروم على متصفح اوبرا

برغم كون من افضل واهم المتصفحات واخفّها في التعامل مع صفحات الويب الا ان هذا لايعني بالضرورة ان يكون هو وحده المتصفح الافتراضي طول الوقت.اذواقنا متغيرة والتغيير بحد ذاته مطلوب.

افضلية جوجل كروم كما يبدو من اراء المستخدمين تعود للاضافات الكثيرة المجانية التي يتمتع بها المتصفح وكلها خدمية ولاشك في ذلك ليبقى بذلك متصفح اوبرا الذي يلاقي استحسان كثير من المستخدمين من موقع المتصفح الثالث او الرابع بعد الفايرفوكس ومتصفح مايكروسوفت ايدج لغياب مزايا الاضافات التي يتحلى بها متصفح كروم.

هنا سنعرض وبخطوة بسيطة جدا طريقة تثبيت الاضافات الخاصة بمتصفح كروم وتثبيتها على متصفح اوبرا ومن متجر الاضافات التابع لجوجل.
ليصبح معه متصفح اوبرا بنفس مزايا الكروم اضافة الى مزاياه الافتراضية التي تلاقي بدورها القبول عند الغالبية.

طريقة تثبيت اضافات جوجل كروم على متصفح اوبرا

اعمل على تشغيل متصفح اوبرا وتوجه الى متجر الاضافات التابع لجوجل كروم بالضغط على Chrome Extension‎.
عليك هنا تحميل الاضافة التي تتيح لك تثبيت ماشئت من اضافات الى متصفح الاوبرا, اعمل على تحميل الاضافة Download Chrome Extension واضافتها الى المتصفح.

الى هنا سيعمل المتصفح على دعم جميع الاضافات التي ستعمل على تثبيتها, توجه مرة اخرى الى متجر الاضافات وقم بتحميل الاضافة التي تريد, وعند ظهور رسالة بشريط المتصفح العلوي تفيد بانها من مصادر مجهولة unknown source, تجاهل هذه الرسالة بالضغط على Go ثم Install.

قد يهمك :   تحكم بجهاز الكمبيوتر عند بعد من خلال هاتفك الاندرويد
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.