طريقة الغاء اشتراك نتفلكس من الموقع الرسمي أو التطبيق

في بعض المرات يحتاج بعض الأشخاص الى الغاء اشتراك  نتفلكس ولكن يحول بينه وبين الغاء الاشتراك هو الجهل لكيفية فعل ذلك. كما أن السبب يختلف من شخص الى آخر في الاضطرار الى الغاء اشتراك موقع Netflix، ولهذا لا بد من التعرف على الطريقة الصحيحة التي تجعلنا قادرين على الغاء الاشتراك في هذا الموقع الأفضل لمشاهدة الافلام والمسلسلات الحصرية على مستوى العالم.

هناك العديد من الأشخاص ممن يلجئون الى موقع نتفلكس من أجل مشاهدة كافة الافلام والمسلسلات التي يفضلونها والتي يقدمها ذلك الموقع، كما أن الكثير منهم من يستفيد من الخدمة المقدمة من الشركة وهي مشاهدة أفلام نتفلكس لمدة شهر مجاناً وبعد ذلك الشهر يتم اقتطاع ثمن الاشتراك من البطاقة الائتمانية التي تم دمجها في الموقع لإتمام عملية الاشتراك. ولكن قبل أن تقوم شركة نتفلكس باقتطاع ذلك المبلغ من الموقع يلجئ هؤلاء الأشخاص الى البحث عن طريقة الغاء الاشتراك من الموقع الرسمي وهذا لحماية أنفسهم من أن يقوم الموقع باقتطاع ذلك المبلغ من البطاقة. وتتعدد الحاجات الى الغاء اشتراك نتفلكس من شخص الى آخر، ولكن لهدف واحد وهو الغاء الاشتراك.

ولهذا نقدم لكم من خلال هذا الموضوع الطريقة الوحيدة والصحيحة من أجل الغاء اشتراك موقع نتفلكس بشكل تام وانطلاقًا من الموقع الرسمي الخاص بالشركة أو حتى من خلال التطبيق. فاذا كنتم مهتمين بهذا الموضوع وتبحثون عنه فيمكنكم متابعة المقالة الى النهاية.

اقرأ أيضاً: طريقة الحصول على حسابات نتفلكس مجاناً ومشاهدة كافة الأفلام والمسلسلات

كيفية الغاء اشتراك نتفلكس من الموقع الرسمي أو التطبيق

هناك الكثير من الطرق التي توهمك بصعوبة هذا الأمر والتي لربما البعض منها يحمل معه الخطورة في اختراق حسابك وحتى الاستيلاء على البطاقة البنكية التي قمت بوضعها في الموقع، ولهذا هذه هي الطريقة الصحيحة والموثوقة التي يمكنكم الاعتماد عليها وتجنب أي طريقة أخرى.

خطوات الغاء اشتراك Netflix من الموقع الرسمي

من أجل الغاء الاشتراك يجب علينا كمستخدمي موقع نتفلكس أن نتوجه الى الموقع الرسمي الخاص بشركة نتفلكس والذي نتابع من خلاله كافة أفلامنا ومسلسلاتنا. فنقوم بالنقر على صورة حسابنا في الموقع حيث ستظهر لنا قائمة منسدلة ومن هذه القائمة نختار الخيار Account او الحساب.

الغاء اشتراك نتفلكس من الموقع 1

سيتم نقلنا مباشرة الى الصفحة التي تضم كافة معلومات الحساب الخاص بنا في الموقع ومن ضمنها خيار منفرد خاص بإلغاء الاشتراك وهو Cancel Membership او إلغاء العضوية، فنختار هذا الخيار مباشرة.

Advertisements

الغاء اشتراك نتفلكس من الموقع 2

بمجرد النقر على إلغاء العضوية سيتم نقلنا الى الصفحة الخاصة بالتأكيد على الرغبة في الغاء اشتراك نتفلكس فبدونا نؤكد هذا الخيار بالنقر على كلمة Finish Cancellation أو انهاء الإلغاء وذلك من أجل اتمام هذا الإلغاء الذي نريد.

الغاء اشتراك نتفلكس من الموقع 3

وبهذا نكون قد قمنا بإلغاء اشتراك نتفلكس من خلال الموقع الرسمي الذي نستخدمه لمشاهدة الأفلام والمسلسلات.

اقرأ أيضاً: تطبيق مميز جداً بديل لتطبيق نتفلكس Netflix لمشاهدة الأفلام والبرامج بدون أي اشتراك

خطوات الغاء اشتراك Netflix من التطبيق

  • في حال كنتم تعتمدون على هاتفكم الذكي بشكل كبير في مشاهدة أفلام ومسلسلات موقع نتفلكس فيمكنكم الاعتماد على التطبيق من أجل الغاء اشتراك نتفلكس. فيكفي فقط أن نقوم بفتح التطبيق في الهاتف وسنجد كلمة More أو المزيد فنضغط على تلك الأيقونة.
  • من ثم ستظهر لنا شاشة منسدلة للأعلى ومن هذه الشاشة يجب علينا تحديد الخيار Account أو الحساب وذلك أيضاً من أجل الدخول الى اعدادات الحساب.
  • من صفحة اعدادات الحساب ستظهر لنا كافة معلوماتنا في التطبيق ومن ضمنها كلمة Cancel Membership أو الغاء العضوية وهو الخيار الخاص بإلغاء اشتراك نتفلكس فنقوم بتحديد هذا الخيار من أجل انهاء اشتراكنا في الخدمة بشكل نهائي.

الغاء اشترك نتفلكس عبر التطبيق

موضوع مفيد: كيفية تغيير كلمة مرور Netflix الخاصة بك في حال نسيانها

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا