طريقة الحصول على شكل ساعة نظام أندرويد 12 لأي هاتف Android

شكل ساعة نظام أندرويد 12 لأي هاتف Android ، إذا كنت تقرأ الأخبار التقنية بانتظام، فقد تعلم أن Google أصدرت مؤخرًا أول إصدار تجريبي من Android 12 لأجهزة Pixel. لذلك، إذا كان لديك جهاز Pixel، فيمكنك تثبيت الإصدار التجريبي من Android 12 لاختبار الميزات الجديدة. حيث جاء هذا النظام الجديد بالكثير والكثير من المزايا والتغييرات التي ستنال على إعجاب المستخدم لهذه الهواتف. ومن أمثلة التغييرات التي جاءت لهذا النظام هي شكل الساعة المختلف عن باقي الإصدارات من نظام التشغيل Android. حيث في هذا الموضوع سنمنحك الفرصة الكاملة للحصول على شكل ساعة نظام أندرويد 12 لأي هاتف Android مجانًا، وبدون تحديثات.

الساعة المميزة Clock Widgets في نظام Android 12

مثل كل إصدار جديد من Android، يجلب Android 12 أيضًا العديد من التغييرات والميزات الجديدة للهواتف الذكية. تتضمن بعض الميزات الرئيسية لنظام Android 12 لوحة إشعارات جديدة وإيماءات النقر المزدوج للخلف ولوحة معلومات الخصوصية والمزيد. إذا تحدثنا عن التخصيص، فإن نظام أندرويد 12 يجلب أيضًا بعض الخلفيات وحزم الرموز والأيقونات الجديدة والمختلفة عن سابقه من الإصدارات.

بصرف النظر عن ذلك، فقد قدم أيضًا بعض من الأشكال الجديدة للساعة، والتي كانت من أكثر أشكال الساعات تميزًا عن سابقتها. في هذه المقالة، سنشارك أفضل طريقتين للحصول على شكل ساعة نظام أندرويد 12 لأي هاتف Android. حيث ان الكثير منكم يطمح لتجربة ولو شيء بسيط مما جاء عليه نظام اندرويد 12، ولا سيما أن الساعة وشكلها في هذا النظام هو شيء يستحق التجربة.

طريقة الحصول على شكل ساعة نظام أندرويد 12 لأي هاتف Android

هنا سنشارك معكم طريقتين تمكنكم فعليًا من الحصول على شكل الساعة الجديد لنظام أندرويد 12. ويمننا تسمية هذا الأمر بإضافة عنصر الساعة إلى الشاشة الرئيسية، والتي تأتي بأشكالها المختلفة وتصميمها الغريب والمميز عن السابق. دعونا نبدأ بالتعرف على هذه الخطوات.

الطريقة الأولى | استخدام تطبيق Android 12 Clock Widget

Android 12 Clock Widget هو تطبيق يمكنكم من إضافة عنصر واجهة جديد لنظام Android متاح على متجر Google Play. يمكنك التطبيق من إضافة شكل الساعة الجديد الخاص بنظام Android 12 على شاشتك الرئيسية الخاصة بنظام أندرويد ولكن بإصدارات تسبق النظام الجديد هذا. التطبيق مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام، والأدوات صغيرة الحجم لتوفير مساحة التخزين. إليك كيفية استخدام التطبيق.

بادئ ذي بدء، قم بتنزيل وتثبيت Android 12 Clock Widget على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.

تحميل التطبيق

Android 12 Clock Widget

بمجرد التثبيت، افتح التطبيق. حدد الأداة التي تريد إضافتها إلى الشاشة الرئيسية، وذلك من بين العديد من الأشكال والخيارات المتاحة لك من هذه الساعات العصرية.

Android 12 Clock Widget 1

عندت تحديد شكل الشاعة التي تريد من بين الخيارات السابقة، سيتم نقلك إلى واجهة جديدة. وفي هذه الواجهة انقر فقط على خيار التطبيق والتأكيد Apply.

Android 12 Clock Widget 2

الآن، توجه إلى الشاشة الرئيسية في هاتفك الأندرويد، وانقر على أي مكان في وسط الشاشة مطولًا. ومن ثم انقر على خيار الأدوات أو Widgets. الآن ستجد شكل ساعة نظام أندرويد 12 من بين العناصر المتاحة، فقط اضغط على هذه الساعة.

Android 12 Clock Widget 3

وبهذا سترى أن عنصر الساعة أصبح الآن متاح على الشاشة الرئيسية لديك في هاتفك الأندرويد، بالرغم من أنه لا يعمل بنظام Android 12.

شكل ساعة نظام أندرويد 12

الطريقة الثانية | استخدام تطبيق مشابه للتطبيق الأول

شكل ساعة نظام أندرويد 12 1

يعد Android 12 Clock Widgets من أفضل تطبيقات Android المصغّرة الأخرى في هذه القائمة التي توفر أنواعًا مختلفة من أدوات أو عناصر Android 12. يجلب التطبيق مجموعة واسعة من أدوات وأشكال الساعة مثل Light Analog Clock و Dark Analog Clock و Frame Analog Clock و Premium Colored Analog Styles و Digital Clock، وغيرها. لاستخدام هذا التطبيق، تحتاج إلى تشغيل التطبيق وتحديد أداة الساعة التي تختارها من المُتاح. ثم، في الصفحة التالية، انقر فوق الزر “إضافة أو Add”. وبهذا ستتم إضافة الأداة إلى شاشتك الرئيسية.

تحميل التطبيق

Advertisements

التعليقات مغلقة.