طريقة الحصول على حساب نتفلكس بدون بطاقة فيزا

الحصول على حساب نتفلكس بدون بطاقة فيزا ، تعتبر منصة نتفلكس Netflix هي إحدى أبرز خدمات البث وأكثرها شيوعًا على مستوى العالم، حيث لا تتطلب منك سوى بطاقة فيزا للتسجيل. لكن مهلًا قليلًا، ماذا لو لم تكن تتوفر على  بطاقة ائتمان أو فيزا؟ هل لا يزال بإمكانك أن تحصل على حساب نتفلكس مباشرة بدون هذه البطاقة المصرفية؟ الإجابة باختصار هي نعم، وذلك باستخدام شيء يدعى بطاقات الهدايا الخاصة بموقع نتفلكس أي Netflix Gift Cards. حيث ان هذه الطريقة تصلح للطلاب الذين لا يمكنهم الحصول على بطاقة مصرفية بعد، أو حتى للأشخاص الذين لا يمتلكون أي مقدرات مالية من أجل ذلك. فقط تابع هذا الشرح لتتعرف أكثر على كيفية امتلاك حاب نتفلكس عبر بطاقات هدايا Netflix.

طريقة الحصول على حساب نتفلكس بدون بطاقة فيزا

سنشارك معكم هذه الطريقة البسيطة خطوة بخطوة للاستفادة من حساب نتفلكس بدون دفع عبر الفيزا. حيث أن الخطوات سهلة ويمكن لأي شخص في هذا المجتمع تطبيقها والحصول على الحساب الذي يريد بكل سهولة عبر شيء يسمى بطاقات نتفلكس.

ماذا تحتاج لتطبيق هذا الشرح؟

لتحصل على اشتراك في موقع Netflix فعال، ستحتاج إلى أن تتوفر على عنوان بريد إلكتروني صالح لإنشاء حساب Netflix وكذلك خدمة VPN جيدة وبطاقة هدايا Netflix. وكما نعلم أن نتفلكس لا يدعم الدفع عبر بطاقات الهدايا في جميع الدول، وإنما يدعم فقط عدد قليل منها. فلهذا سنحتاج إلى الاتصال بخدمة VPN على سيرفر أمريكي. حيث يمكننا من خلال هذا الاتصال ان نتخطى الحظر  الجغرافي على المحتوى التي تفرضها علينا سياسة الموقع.

  • الخطوة الأولى: شراء بطاقة نتفلكس Netflix Gift Card

تعتبر الخطوة الأولى، هي المحور الخاص بعملية الحصول على حساب نتفلكس بدون بطاقة ائتمان. حيث يمكن لأي شخص شراء بطاقة هدايا Netflix وذلك من خلال أي متجار تجزئة موجود عبر الانترنت. فعلى سبيل المثال، هناك موقع أمازون الشهير، حيث يمكنك من خلاله البحث عن شراء بطاقة Netflix، ومن ثم تحديد القيمة الخاصة بهذه البطاقة. حيث بعد أن تتم عملية الشراء وتأكيد الدفع ستتوصل مباشرة بكود يتضمن عدة أحرف ورموز وأرقام إلى حساب البريد الخاص بك. كما يجب أن نعلم أن عملية التسليم فورية instant أي بمجرد تأكيد الدفع.

Netflix

يتيح لك موقع أمازون أن تقوم بشراء Netflix Gift Card بعدة طرق مختلفة من خلال وسائل الدفع في الموقع. فقط حدد الطريقة التي تريد وقم بتقديم طلب الشراء الخاص بك.

Netflix 1

بعد أن تتم عملية الدفع والشراء من موقع أمازون، قم بالدخول إلى صندوق البريد الخاص بك، لتجد أنك قد تحصلت على بطاقة نتفلكس على شكل رمز خاص وكود خاص بهذه البطاقة. فقم بنسخه مباشرة.

Netflix 2

  • الخطوة الثانية: الاتصال بـ VPN على دولة أمريكا

تتجلى الخطوة الثانية في الحصول على حساب نتفلكس بدون بطاقة فيزا، وذلك بتثبيت أحد برامج VPN والاتصال على خادم أمريكا. ننصحك باستخدام تطبيق VPN ذا سيرفرات قوية قادرة على منحك أفضل تخفي ممكن وآمن.

Netflix 3

من المهم جدًا الاتصال بخادم VPNمن ذات الدولة التي تم شراء منها بطاقة نتفلكس. حيث في حال قمت بشرائها من دولة غير أمريكا، فيُنصح بالاتصال على ذات الخادم الخاص بهذه الدولة.

اقرأ أيضًا: تطبيق مميز جداً بديل لتطبيق نتفلكس Netflix لمشاهدة الأفلام والبرامج بدون أي اشتراك

  • الخطوة الثالثة: انشاء حساب Netflix

الآن، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الرابط في الأسفل، ومن ثم ادخال رمز بطاقة هدايا نتفلكس الذي توصلنا به عبر الإيميل. ثم قم بتعبئة كافة البيانات الأخرى كالإيميل وتأكيد انشاء الحساب.

رابط استرداد هدايا نتفلكس

Netflix 4

يجب عليك هنا أن تقوم بتحديد الخطة التي تريد استخدامها في حساب نتفلكس وذلك من بين 3 خطط. تتراوح أسعار هذه الخطط من 8.99 دولارًا إلى 17.99 دولارًا.

Netflix 5

هنا، قم بإدخال البريد وكلمة المرور الخاصة بك، ومن ثم انقر على خيار المتابعة Continue.

الحصول على حساب نتفلكس بدون بطاقة فيزا

وبذلك، ستجد أنه تم انشاء الحساب وإضافة رصيد بطاقة هدايا نتفلكس. ومن أجل بداية خطة الموقع، انقر على خيار بداية العضوية Start Membership.

الحصول على حساب نتفلكس بدون بطاقة فيزا 1

تمتع الآن بمشاهدة المحتوى الخاص بنتفلكس بشكل كامل. وبهذا تكون قد تمكنت من الحصول على حساب نتفلكس بدون فيزا أو أي بطاقة مصرفية أخرى.

 

الحصول على حساب نتفلكس بدون بطاقة فيزا 2

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.