طريقة الحصول على بطاقة ائتمانية مدفوعة عبر الانترنت من خلال موقع PaySera

أضحت اليوم ومنذ مدة كبيرة البطاقات الائتمانية هي واحدة من أهم الوسائل التي تستخدم من قبل الكثير من الأشخاص في عمليات الشراء التي تتم عبر الانترنت، او التي تتم في المحلات التي تتوفر فيها الامكانية للدفع عبر بطاقات الائتمان. ولهذا أحضرنا لكم اليوم طريقة الحصول على بطاقة ائتمانية مدفوع عبر الانترنت من خلال موقع PaySera.

تتعدد طرق امتلاك البطاقات الائتمانية Debit Cards ، فمنهم من يلجأ الى البنوك المحلية المنتشرة في العديد من الدول، ويقوم بفتح حساب بنكي فيه ومن ثم يطلب نسخته الخاصة من البطاقة الائتمانية، والبعض الآخر يلجأ الى الانترنت من أجل الحصول على هذه البطاقة حيث سبق وان شرحنا طريقة الحصول على بطاقة ائتمانية من بنك Payoneer الشهير مجانًا.

واليوم سنتعرف واياكم على كيفية الحصول على بطاقة ائتمانية حقيقية من موقع بايسيرا PaySera، وكيفية التوصل بهذه البطاقة لحد باب المنزل، واستخدامها في كافة عمليات الشراء وما الى ذلك.

كيفية طلب بطاقة بلاستيكية من بنك PaySera

ما هو بنك PaySera؟ما هو بنك PaySera؟

هو عبارة عن بنك إلكتروني يسمح لكافة مستخدميه من إجراء المعاملات المالية كافة وبمختلف العملات، فهذا البنك يقع مركزه في دولة ليتوانيا الشهيرة، فيحتل مركز مرموق في تلك الدولة وذلك بسبب المصداقية الكبيرة التي يوفرها هذا البنك لشريحة كبيرة من المستخدمين داخل الدولة وخارجها ولكافة أرجاء العالم.

يمنح اليوم بنك بايسيرا امكانية انشاء حساب بنكي حقيقي بالمجان، وذلك من خلال الموقع الرئيسي الخاص به، حيث يمكن لأي شخص أن يقوم بطلب فتح حساب بنكي انطلاقاً من التسجيل في الموقع، وبالإضافة الى ذلك فإن الموقع يوفر لكم فرصة للحصول على بطاقة ائتمانية حقيقية يمكن شحنها بالمال واستخدامها بحرية تامة.

طريقة التسجيل والحصول على بطاقة PaySera

في البداية نحن بحاجة الى زيارة موقع بايسيرا وهذا من أجل التسجيل فيه وفتح حساب خاص بنا، حيث نقوم بوضع كافة البيانات المطلوبة والخاصة بصفحة التسجيل، ويجب أن يتم وضع كافة البيانات بشكل صحيح

رابط التسجيل 

التسجيل في بك بايسيرا

بعد تسجيل الحساب سنتوصل برسالة بالبريد الالكتروني من أجل تفعيل الحساب، وهذه الخطوة هي لتأكيد انك من قمت بالتسجيل

تفعيل حساب بايسيرا

فور الانتهاء من تسجيل الحساب سنقوم برفع الوثائق الخاصة بنا من صورة لبطاقة الهوية وكذلك تفعيل لرقم الهاتف، حيث سنتوصل بكود تفعيل عبر الهاتف يسمح لنا بإتمام عملية التسجيل.

رفع الوثائق على موقع بايسيرا

نتوجه الى خيار payment card، وذلك من أجل تعبئة ووضع كافة البيانات المتبقية والمطلوبة وهذا لطلب البطاقة الائتمانية وشحنها الى العنوان الذي سيتم وضعه في البيانات التي قام الموقع بطلبها.

 payment card paysera

ملاحظة هامة/  يجب شحن الحساب بمبلغ 10 $، وذلك بغرض شحن البطاقة الى عنوانكم، حيث سيكون هذا المبلغ بمثابة مصاريف شحن وخدمات لعمل البطاقة، وهو مبلغ بسيط جداً مقارنة بالمبالغ التي نقوم بدفعها للبنوك المحلية الأخرى.

 مميزات بطاقة PaySera

  • عمولة البطاقة في كل شهر هي 0.5 اورو، وفي السنة 6 اورو، وبالتالي تعتبر هذه العمولة هي أقل بكثير من عمولة بطاقة بايونير والتي تصل الى 25 دولار سنوياً
  • تمكنكم البطاقة من القيام بالشراء من الانترنت وبدون أي عمولة تذكر، كما تساعدكم على الشراء من المحلات انطلاقاً من هذه البطاقة.
  • سحب الأموال من الصراف الألي بعمولة 1 اورو فقط!
  • ارسال واستقبال الأموال عبر هذه البطاقة وبحرية تامة، وامكانية شحنها بسهولة.
  • يمكنكم من خلالها تفعيل حساب بايبال، وسحب الأموال من الحساب عبر البطاقة.

خلاصة الموضوع

هناك نوعان من البطاقات الائتمانية فمنها ما هو فيزيائي أي ملموس ويمكن حملها في المحفظة واستخدامها في كل مكان وسحب الأموال كذلك عن طريقها من خلال أجهزة الصرف الألي ATM، ومنها ما هو افتراضي Virtual، وهي البطاقة غير الملموسة والتي تمنحنا اياها بعض المواقع على الانترنت كأن تمنحنا جميع المعلومات التي توجد بالبطاقة ولكن بدون استخدامها في أجهزة الصراف الألي أو ما شابه.

يمكنكم استغلال الطريقة السابقة في المقال من أجل الحصول على بطاقة فيزا مضمونة، وحساب بنكي أوروبي عالمي، واجراء كافة السحوبات والتسوق والشراء عبر تلك البطاقة المصرفية.

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا