طريقة اضافة اطار الى لقطات الشاشة لمشاركتها بشكل أنيق

تعتبر لقطات الشاشة هي واحدة من أكثر الأمور التي نقوم بها عبر هواتفنا الذكية، فالهدف من هذه اللقطات هو مشاركتها مع الأخرين، كتصوير شرح لتطبيق ما، او تصوير لمستند نصي وقراءتها على هيئة صور، او غيرها من الاسباب. ماذا لو كنتم ترغبون في مشاركة هذه اللقطات مع عامة الناس، وترغبون في أن تكون ذات شكل مميز تعجب كل من يراها.

الحل سهل وبسيط، فيكفي فقط استخدام تطبيق اليوم الذي سنطرحه بين أيديكم، والذي يساعدكم على اضافة العديد من الاطارات المختلفة وبشكل يناسب أذواقكم، ويعكس صورة مميزة عن مدى اهتمامكم بأدق التفاصيل بكافة ما تقومون به في هاتفكم. فبعد اليوم لقطات الشاشة لن تكون دون اطار مميز يستحق أن تشاركونه مع غيركم. وهذا التطبيق الذي سنستخدمه اليوم في هذه المقالة هو Snapmod.

تابعوا معنا في هذه المقالة المميزة طريقة اضافة اطار الى لقطات الشاشة لمشاركتها بشكل أنيق مع الأخرين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، او حتى الاحتفاظ بها لأنفسكم.

طريقة تركيب اطار الى لقطات الشاشة لمنحها شكل أنيق

في البداية نحن بحاجة للتعرف على تطبيق Snapmod، وما الذي يقدمه هذا التطبيق وكذلك مزاياه وهل هو آمن على هواتف الأندرويد؟

نبذة عن تطبيق Snapmod

هو عبارة عن أحد تطبيقات الأندرويد المهمة في مجال تصميم الصور وبالتحديد تركيب mockup الى لقطات الشاشة، أي اطارات تشبه في شكلها اطارات العديد من الهواتف الذكية الشهيرة على مستوى العالم مثل أجهزة سامسونج و آيفون وهواوي و شاومي، وغيرها الكثير من أنواع الهواتف المختلفة.

الهدف من تطوير هذا التطبيق، هو مساعد الأشخاص أصحاب المواقع والشروحات في منح صورة أفضل لشروحات لقطات الشاشة التي تتم عبر الهاتف، وأيضاً منحها منظر جميل ومميز، يعكس صورة جيدة عن الموقع والقائمين عليه، او حتى مشاركة لقطات الشاشة لمحادثات ما على سبيل المثال في مواقع التواصل الاجتماعي.

مزايا تطبيق Snapmod

  • تطبيق آمن جداً على الهواتف
  • يعمل بشكل سهل وسريع وعلى مختلف الاصدارات لنظام الأندرويد
  • يضم الكثير من الفريمات لمختلف الشركات المصنعة للهواتف الذكية
  • تطبيق صغير الحجم ولا يأخذ مساحة من الهاتف
  • سهولة الاستخدام وتركيب الاطارات الى لقطات الشاشة
  • تطبيق مجاني ولا يجب دفع الاموال للاستخدام
  • آمن جداً على الهاتف وعلى البيانات

طريقة استخدام تطبيق Snapmod لتركيب الاطارات الى لقطات الشاشة

طريقة استخدام التطبيق هي واحد من أهم المزايا التي تحدثنا عنه سابقاً، فيمكن لأي شخص يقوم بتثبيت التطبيق استخدامه في الحال، حتى لو كان عمره لا يتجاوز ال 6 أعوام، وهذا ما سنلاحظه الان أثناء شرحنا لهذا التطبيق وطريق استخدامه.

في البداية نتوجه الى متجر جوجل بلاي من أجل تحميل التطبيق على الهاتف المحمول، فهذا التطبيق يحتوي على اصدار خاص فقط  بنظام الأندرويد

تحميل تطبيق SNAPMOOD

تحميل تطبيق snapmood

بمجرد فتح التطبيق ستظهر لك واجهة تتكون من عدة صفحات تضم في فحواها طريقة استخدام البرنامج والتعامل معه فيمكنكم تخطي صفحات التعليمات هذه والتوجه مباشرة الى واجهة التطبيق الرئيسية

تخطي التعليمات snapmood

في الخطوة التالية نحتاج الى النقر على خيار Model حيث في هذه الصفحة يجب عليكم اختيار نوع اطار الهاتف الذي ترغبون بتطبيق عليه النموذج. يكفي فقط اختيار النموذج الذي تحبونه من خلال اختيار الشركة من الاعلى حيث ستجدون الكثير من الشركات، واسفل كل شركة ستلاحظون موديلات الهواتف.

اختيار موديل الهاتف snapmood

بعد اختيار موديل الجهاز الذي ترغبون بأن يكون هو الاطار الخاص بالهاتف ننقر على منتصف الشاشة، ومن ثم نقوم بإضافة لقطة الشاشة الذي نرغب.

وبهذا سنشاهد النتيجة النهائية، وهي نتيجة مدهشة تستحق التجربة حقاً، وكذلك برنامج لا يجب الاستغناء عنه بعد اليوم اذا كنا من الأشخاص الذين يأخذون لقطات شاشة كثيراً.

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.