طريقة إضافة موسيقى إلى بروفايل فيس بوك Facebook

إضافة موسيقى إلى بروفايل فيس بوك ، من المواقع العالمية التي تحظى بنسبة اهتمام وزيارة يومية بشكل لا يمكن تصوره هو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. حيث يمتلك على الأغلب كل شخص بالغ حساب خاص به على هذه المنصة ويستخدمه للتواصل مع الآخرين والحديث معهم ونشر البوستات والمنشورات التي يعبر فيها عن رأيه. لكن الملف الشخصي الخاص بنا في فيسبوك هو بمثابة المنزل الذي نحب الاهتمام به وتزيينه وترتيبه بكل ما يحلو لنا. فاليوم قامت شركة Meta المالكة لمنصة التواصل الاجتماعي فيسبوك بتوفر لنا إمكانية إضافة موسيقى إلى الملف الشخصي الخاص بنا. ففي هذا الموضوع عبر موقع عربي تك، سنتعرف أكثر على هذه الميزة وكيفية التمتع بها وتفعيلها في حساباتنا. تابع معنا.

إضافة موسيقى إلى الملف الشخصي الخاص بنا في Facebook

بينما يقدم لنا تطبيق فيس بوك الكثير من المزايا المختلفة التي يمكننا التمتع بها في هذه المنصة. نجد أن ميزة إضافة الموسيقى والمقاطع الصوتية إلى حسابنا الشخصي في المنصة هو ميزة نستحق أن نقوم بتجربتها وتمكينها في حساباتنا. فكل ملف شخصي في موقع التواصل الاجتماعي Facebook يتوفر على ما يسمى الـ Bio. وهو الذي يشبه السيرة الذاتية الخاصة بنا التي يمكن من خلالها إضافة بعض المعلومات الخاصة بنا. واليوم تطور الأمر ليصبح بالإمكان مال لم يكن بالإمكان سابقًا. وهو إمكانية إضافة موسيقى إلى بروفايل فيس بوك وبالتحديد في الجزء الخاص بالبايو.

ميزة إضافة الموسيقى هذه لم تكن متوفرة في السابق لكافة مستخدمي فيسبوك، ولكن بعد التجارب الناجحة التي أجرتها الشركة على هذه الميزة فهي أصبح متاحة للجميع الآن. فيمكنك إضافة مجموعة من المقاطع الصوتية والموسيقى إلى حساب فيسبوك الخاص بك بحيث تظهر لكل شخص يقوم بفتح وزيارة البروفايل الذي تمتلكه. لكن ما يجب أن نعلمه أنه ستظهر فقط مقطع صوتي واحد للجمهور الذي يزور حسابك. ويمكنك التبديل بين المقاطع حسب الأولوية.

لكن ما يجب أن تعلمه عزيزي متابع موقع عربي تك، أنه لن يتم تشغيل تلك الموسيقى بمجرد دخول هذا الشخص إلى حسابك. بل يجب أن يقوم بالنقر على المقطع الموسيقي الذي أضفته ليستمع إليه. لا ننكر أنها ميزة جميلة وستضيف شيئًا جميلًا إلى حساباتنا. فإذا كنت مهتمًا بالتعرف على كيفية إضافة موسيقى إلى بروفايل فيس بوك Facebook، فتابع الخطوات التي سنشرحها لكم أدناه.

طريقة إضافة موسيقى إلى بروفايل فيس بوك Facebook

سنعتمد في توضيح الخطوات على تطبيق Facebook الرسمي على هواتف الأندرويد أو الآيفون. لهذا ستجد أن الخطوات سهلة وبسيطة وكافية لتفعيل تلك الميزة. هيَّا نبدأ معًا.

خطوات إضافة مقطع صوتي إلى بروفايل فيس بوك

في البداية، يجب أن تتأكد من تحديث تطبيق Facebook، في هاتفك الخاص بك، وذلك من أجل التأكد من توفر الميزة لدينا في حسابنا.

تحديث فيسبوك للأندرويد

تحديث فيسبوك للآيفون

بعد تحديث التطبيق، قم بالدخول إليه مباشرة. ففي الأعلى ستجد صورة الملف الشخصي الخاص بك، فمن أجل الدخول إلى البروفايل انقر على تلك الصورة.

إضافة موسيقى إلى بروفايل فيس بوك

وبهذا، ستجد نفسك في ملفك الشخصي، وفي أسفل القسم الخاص بكتابة منشور وبوست جديد في التطبيق. ستجد العديد من الخيارات ومن بينها خيار موسيقى أو Music. انقر على هذا الخيار الأخير.

إضافة موسيقى إلى بروفايل فيس بوك 1

الآن، من أجل إضافة موسيقى جديدة إلى حسابك، انقر على خيار الإضافة + كما هو واضح لك في الصورة التوضيحية في الأسفل.

إضافة موسيقى إلى بروفايل فيس بوك 2

يمكنك أن تقوم الآن بالبحث عن المقطع الصوتي الذي تريد إضافته إلى بروفايل فيس بوك الخاص بك. ويكفي فقط أن تقوم بالنقر على المقطع الصوتي الذي تريد إضافته.

إضافة موسيقى إلى بروفايل فيس بوك 3

قم بالرجوع الآن إلى الخلف، لتجد أنه قد تم إضافة المقطع الصوتي إلى القائمة لديك. ومن أجل تثبيت هذا المقطع وإظهاره في ملفك الشخصي أو بالتحديد في الـ Bio انقر على الثلاث نقاط بجوار هذا المقطع.

إضافة موسيقى إلى بروفايل فيس بوك 4

بعدها انقر على خيار تثبيت في الملف الشخصي من القائمة التي ظهرت لك. أي جعل هذا المقطع يظهر في البروفايل الخاص بك للجميع.

إضافة موسيقى إلى بروفايل فيس بوك 5

ولو قمت بالعودة إلى صفحة حسابك الشخصي ستجد أن الموسيقى أصبحت تظهر للجميع ويمكن لأي شخص الاستماع إلى هذا المقطع بكل حرية.

إضافة موسيقى إلى بروفايل فيس بوك 6

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.