طريقة إضافة صورة إلى لوحة المفاتيح في هاتف الأندرويد

إضافة صورة إلى لوحة المفاتيح. تعتبر لوحة المفاتيح هي أكثر أجزاء الهاتف بشكل عام استخدمًا، وهذا نظرًا لاستخدمها من أجل إدخال البيانات والتسجيل في المواقع والتحدث مع الأصدقاء وغيره من الأمور، فبدون لوحة المفاتيح لا معنى للهاتف أبدًا. ومن أجل ذلك إذا ما اعتدتم على الشكل الافتراضي للوحة المفاتيح تلك، وبدأتم تشعرون بالملل تجاهها، فاليوم سنعلمكم طريقة إضافة صورة إلى لوحة المفاتيح في هاتف الأندرويد، وبأي صورة من اختياركم من الهاتف، وبدون الحاجة الى أي تطبيقات.

هناك الكثير من التطبيقات التي تساعدك على تخصيص لوحة المفاتيح في هاتف الأندرويد وهذا بإضافة صور وكذلك أشكال متغيرة لها وتغيير الكثير من ثيمات هذه اللوحة. ولكن في بعض الأحيان يعاني المستخدمين من بعض المشاكل في لوحة المفاتيح تلك، وبالتالي لا يكون عملها مثل لوحة المفاتيح الافتراضية الأساسية التي توجد في الهاتف. ولكن لماذا تثبيت هذه التطبيقات الإضافية وزيادة استهلاك ذاكرة الهاتف، بل وحتى الوصول الى درجة الأخطاء الكبيرة في إرسال الرسائل على سبيل المثال. ولكن هذا كله لن يحدث إذًا من خلال لوحة المفاتيح الافتراضية، وهذا لأن شركة جوجل المسؤولة عن لوحة المفاتيح Swift قد قامت بدمج العديد من الخصائص في لوحة المفاتيح الخاصة بها، ومنها إضافة صورة إلى لوحة المفتاحية كخلفية للوحة.

طريقة إضافة صورة إلى لوحة المفاتيح في هاتف الأندرويد

هذه الطريقة تصلح لجميع هواتف الأندرويد التي تمتلك إصدار محدث من لوحة المفاتيح الافتراضية في الهاتف، فإذا لم تكونوا تمتلكون لآخر إصدار من لوحة المفاتيح تلك، فيمكنكم تحديثها من خلال متجر جوجل بلاي.

خطوات إضافة صورة إلى لوحة المفاتيح

إضافة صورة إلى لوحة المفاتيح 1-min

إضافة صورة إلى لوحة المفاتيح 2-min

إضافة صورة إلى لوحة المفاتيح 3-min

إضافة صورة إلى لوحة المفاتيح 4-min

Exit mobile version