أخبار الموبايلات

طريقة إسترجاع كل شيء ضاع منك على هاتفك الذكي من صور و رسائل و فيديوهات

من خلال هذه المقالة سوف نتعرف على برنامج رائع جدا، عن طريقه يمكنك إسترجاع الملفات التي ضاعت منك أو التي قمت بحذفها من هاتفك بالغلط، و حتى في حالة فرمتة الجهاز الخاص بك تستطيع إسترجاع كل البيانات و الملفات التي كنت تتوفر عليها.

إسترجاع كل شيء ضاع منك على هاتفك الذكي من صور و رسائل و فيديوهات

MobiKin Doctor

هذا البرنامج يمكنك من إسترجاع كل الملفات من صور و فيديوهات و رسائل و أرقام الهاتف و غيرها من الملفات التي تم حذفها من على هاتفك الذكي. بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يمكن من إسترجاع الملفات من على الذاكرة الخارجية فلاش USB و Micro SD Card. خدمة مفيدة جدا للمستخدم التي يقدمها هذا البرنامج و الذي يأتي بحجم لا يفوق 2 ميجابايت، و الذي يمكنك تثبيته على حاسوبك.

banner2 img - طريقة إسترجاع كل شيء ضاع منك على هاتفك الذكي من صور و رسائل و فيديوهات

طريقة العمل على إسترجاع الملفات المفقودة عن طريق هذا البرنامج

أولا تقوم بتوصيل هاتفك الذكي بالحاسوب حيث قمت بتثبيت البرنامج، و مباشرة سوف يتعرف البرنامج على الهاتف، كما يعرض لك على الإطار بالأسفل كل أنواع الملفات التي يمكنك إسترجاعها، ما عليك حينها سوى إختيار أو التعليم على نوع الملفات التي تريد إسترجاعها، ثم تقوم بالنقر على زر Next كما تعطيه الصلاحية للوصول إلى هاتفك، ثم بعد ذلك تنقر Continue لتنطلق عملية إسترجاع الملفات. إلى هنا تنتظهر قليلا إلى أن يتم إسترجاع نوع الملفات التي قمت بإختيارها و في النهاية تنقر على زر Recover.

تحميل التطبيق من موقعه الرسمي

التعليقات مغلقة.