طريقة إزالة الإعلانات من التطبيقات و مشاهدة المباريات بدون إنزعاج

يوجد هناك تطبيقات رائعة تمكن مستخدميها من خدمات رائعة كمشاهدة المباريات، لكن العيب الوحيد بهذه التطبيقات و هو الإعلانات، الإعلانات الكثيرة تزعج المستخدم كما تدعم المطورين لتقديم المزيد، ليس هناك حل للأمر لكننا في هذه المقالة سنتعرف على طريقة لإزالة الإعلانات من الأندرود بدون روت و بالمجان.

BLOCK THIS

هذا التطبيق  BLOCK THIS 3.0 ANDROID مصدر مفتوح مانع للإعلانات على جهاز الأندرويد، يعمل على مستوى جميع التطبيقات و المتصفحات. فإنه يوفر فوائد إضافية من الحماية  من البرامج الضارة، و زيادة سرعة التصفح و الحد من حركة البيانات المتنقلة.

يرجى إستخدام زر التحميل أدناه لتنزيل التطبيق و تثبيته.

تحميل التطبيق

حظر جميع الإعلانات.

منع جميع الإعلانات داخل التطبيق و المتصفح، بما في ذلك إعلانات الفيديو و الصوت، و الإعلانات المنبثقة، لافتات، و تتبع الكوكيز.

إيقاف البرامج الضارة.

التطبيق  يعمل على حمايتك بمميزاته في الحماية من الفيروسات و يقوم بإيقاف البرامج الضارة. لقد تم إدراج قائمة كبيرة من موزعي البرامج الضارة الشائعة للحفاظ على سلامتك من الفيروسات.

توسيع خطة البيانات بنسبة 35 بالمائة.

وفقا لتقديراتنا المتوسطة، من خلال حظر جميع الإعلانات على هاتفك الأندرويد، يمكنك حفظ ما يصل إلى 35 بالمائة من خطة البيانات.

لا رقابة.

تجاوز رقابة مزود الإنترنيت الخاص بك و الوصول إلى أجزاء من شبكة الإنترنيت التي كانت في السابق لا يمكن الوصول إليها بالنسبة لك.

التعليقات مغلقة.