طريقة إرسال رسالة في الواتس آب بدون إضافة رقم ذلك الشخص

طريقة إرسال رسالة في الواتس آب بدون إضافة رقم الهاتف. واحدة من أهم الأمور في تطبيق الواتس آب التي يمكننا من خلالها ارسال رسالة لأي شخص يمتلك حساب في التطبيق برقم هاتفه، هو أن نقوم بإضافة رقم ذلك الشخص حتى نتمكن من إرسال رسالة إليه، ولكن هناك أشخاص لا نرغب في إضافة أرقامهم في الهاتف ونريد إسالة رسائل إليهم بدون أن نضيف أرقامهم. فهذه هي الطرق الصحيحة والمضمونة التي يمكن من خلال أن ترسل رسالة في الواتس آب بدون إضافة رقم ذلك الشخص.

واحدة من أكثر الأشياء المزعجة حول WhatsApp هي عدم القدرة على إرسال رسالة في تطبيق الواتس آب الى شخص معين بدون أن تقوم بإضافة أرقامهم في الهاتف، أو حتى لا يمكن إرسال رسالة لشخص معين بمجرد كتابة رقمه وبدون الحاجة الى إضافة الرقم في جهات الاتصال. حسنًا، لا مشكلة في ذلك، حيث يوجد 3 طرق لإرسال رسائل WhatsApp إلى أرقام غير محفوظة أو غير معروفة دون حفظ رقم في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، حيث أن كافة هذه الطرق سيتم إرسال الرسائل من خلالها بطريقة مضمونة وستصل الى ذلك الشخص متخطيًا شرط تطبيق الواتس آب وهو إضافة الرقم الى جهات الاتصال.

إقرأ أيضًا: طريقة إضافة ملصقات فايروس كورونا في التليجرام الى الواتس آب Whatsapp

طريقة إرسال رسالة في الواتس آب بدون إضافة رقم ذلك الشخص

في هذا الموضوع، سنناقش ثلاث طرق لإرسال رسائل WhatsApp دون حفظ الرقم من ضمن جهات الاتصال في الهاتف، يمكنكم تجربة إحدى هذه الطرق الثلاث حيث نضمن لكم أن يتوصل الطرف الآخر بالرسالة حتى وان لم يكن من ضمن قائمة الاتصال لديك.

الطريقة الأولى| إرسال رسالة عن طريق رابط wa.me

إرسال رسالة عن طريق رابط wa.me-min

واحدة من أسهل الطرق التي تمكننا من إرسال رسائل واتس آب بدون إضافة رقم الشخص الذي نريد إرسال الرسالة إليه. حيث أن هذه الطريقة تم تقديمها لنا بشكل قانوني من قبل الشركة المالكة وذلك من خلال قانون الخصوصية الخاص بهذه الطريقة. حيث يتم تسمية هذه الطريقة باسم النقر للدردشة، فيكفي فقط استخدام أي متصفح أنت تمتلكه في الهاتف ومن ثم الدخول الى هذا الربط https://wa.me/Number ومن ثم نقوم باستبدال كلمة Number برقم هاتف ذلك الشخص الذي تود إرسال الرسالة إليه بدون إضافة رقمه في الهاتف لديك. يجب أن نعلم أنه لا بد علينا وضع المقدمة لدولة ذلك الشخص مع البادئة الصحيحة وهي إما 00 أو + ومن ثم سيتم نقلنا الى صفحة إرسال الرسالة فنقوم بإرسال الرسالة التي نريد بدون إضافة رقم ذلك المرسل إليه لدينا.

https://wa.me/Number

إقرأ أيضًا: كيف تقرأ رسائل الواتس آب بدون علم الطرف الآخر عبر تطبيق Unseen

Advertisements

الطريقة الثانية| تحديد الرقم في تطبيق الاتصال

هذه هي الطريقة الثانية من طرق إرسال رسالة في تطبيق الواتس آب بدون إضافة رقم ذلك الشخص الذي سترسل إليه الرسالة. فيما هذه الطريقة تعتمد بشكل أساسي على استخدام تطبيق الاتصال المعهود الذي نستخدمه دائمًا من أجل الاتصال على أي شخص نريد. فيمكن تطبيق هذه الطريقة من خلال الخطوات التالية:

  • التوجه الى تطبيق الاتصال في الهاتف لدينا فنقوم بوضع ذلك الرقم وتجهيزه للاتصال مع التأكد من وضع مقدمة الدولة لذلك الرقم.
  •  ومن ثم نقوم بتحديد الرقم بشكل كامل وذلك من خلال النقر مطولًا على ذلك الرقم واختيار تحديد الكل.
  • في الخطوة التالية بعد تحديد الرقم ننقر على الثلاث النقاط الخاصة بالتحديد ونختار منها خيار واتس آب.
  • الأن يمكننا ارسال رسالة الى ذلك الشخص بدون حتى إضافته في جهات الاتصال لديك.

تحديد الرقم في تطبيق الاتصال-min

ملاحظة هامة جدًا: هذه الطريقة لا تصلح لكافة أجهزة الأندرويد مثل هواتف سامسونج وهواوي، لكنها تصلح لبعض الأجهزة الأخرى مثل أجهزة Pixel فيمكنكم التجربة وهي طريقة ناجحة بلا شك.

إقرأ أيضًا: 3 طرق مميزة للرد على رسائل الواتس آب بدون أن تكون متصل بالتطبيق

الطريقة الثالثة| استخدام تطبيق Click to chat

هذه الطريقة الأخيرة من طرق إرسال رسالة في Whatsapp بدون إضافة رقم الشخص المرسل إليه في الهاتف ومن ضمن جهات الاتصال. حيث يمكنكم استخدام تطبيق Click to chat والذي يتوفر في متجر جوجل بلاي شكل مجاني وهذا من أجل إرسال رسالة لأي شخص في الواتس آب بدون إضافة رقمه. وهذه هي الخطوات الرئيسية التي يمكنكم القيام بها عبر هذا التطبيق:

  • بعد تثبيت التطبيق في الهاتف نقوم بالنقر على أيقونة التطبيق في شاشة الهاتف لدينا.
  • ومن ثم من الشاشة المنبثقة لدينا نقوم بإدخال رقم ذلك الشخص مع المقدمة وكذلك إضافة الرسالة التي نريد إرسالها ومن نقوم باختيار خيار Open وهذا من أجل الإرسال.
  • نذهب الأن الى تطبيق واتس آب وسنشاهد أنه تك إرسال الرسالة الى الرقم بدون أن نقوم بإضافة رقمه لدينا، بل ويمكنكم الاستمرار بالتواصل مع ذلك الشخص بدون إضافة رقمه.

تحديد الرقم في تطبيق الاتصال-min

تحميل تطبيق CLICK TO CHAT

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا