Advertisement

طرح هواتف Google Pixel 3 Lite و Pixel 3 XL Lite في الأسواق قريبًا

إذا كنت ترغب في الحصول على هاتف Google Pixel 3 Lite أو Pixel 3 XL Lite، فقد ينتهي انتظارك لهم قريبًا – حيث تم موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) على تمرير هاتفين من Google مؤخرًا مع أرقام طراز G020C و G020G.

تُظهر الإيداعات أن كلا الجهازين يتميزان بخدمة الواي فاي والبلوتوث و NFC و LTE و Android 9 Pie. كما أن أرقام الطراز الخاصة بهم تتوافق مع ما استخدمته Google لهواتف Pixel السابقة، فعلى سبيل المثال، تستخدم هواتف Pixel 3 أرقام طراز G013A و G013C.

مراجعة هاتف Google Pixel 3 XL

ولكن للأسف، حتى الآن لم نستطع الحصول على أيه صور أو معلومات عنهما، نظرًا لما قدمته Google من طلب للحفاظ على سرية المعلومات عنهما، ولكن الخبر السار هو أن لدينا بالفعل فكرة عامة عن الشكل الذي ستبدو عليه الهواتف، وذلك بفضل بعض الشائعات، حيث يبدو أن Pixel 3 Lite و Pixel 3 XL Lite يشبهان مكافئاتهما الراقية، باستثناء عودة مقبس سماعة الرأس، وشاشة IPS بدلاً من شاشات OLED، ومكبرات صوت فردية مع أجسام بلاستيكية بدلاً من الزجاج.

كيفية تقليل الاهتزاز على جهاز Pixel 2 الخاص بك لجعل الإشعارات أكثر هدوءاً

حتى الكاميرا الخلفية المزعومة بدقة 12 ميجا بيكسل مع كاميرا selfie ذات 8 ميجا بيكسل هي نفسها الموجودة على هواتف Pixel 3 العادية، ولكن الاختلافات الرئيسية كما يقال أن جهاز Pixel 3 Lite يتميز بمعالج Qualcomm Snapdragon 670 الثنائي النواة، وذاكرة RAM سعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين 32 جيجابايت، وبطارية 2،915mAh، فمن المفترض أن يتميز جهاز Pixel 3 XL Lite بنفس المواصفات، على الرغم من أن الحجم والبطارية قد يكونا أكبر.

الاعلان الرسمي عن هاتفي جوجل Pixel 3 و Pixel 3 XL وفتح باب الحجز المسبق

ومن الجدير بالذكر أن طلب Google لسرية المعلومات عن أجهزتها الجديدة سوف يتم رفعهُ في 24 أغسطس من العام الحالي، وهذا يعني أن Google قد تعلن عن Pixel 3 Lite و Pixel 3 XL Lite في وقت أقرب من المتوقع.

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.