صدق أو لا تصدق! مواقع تمكنك من السفر مجانًا إلى الدول الأوروبية

مواقع تمكنك من السفر مجانًا إلى الدول الأوروبية ، السفر حول العالم هو شيء يحلم به الكثير منا. ومع ذلك، فإن إحدى أكبر العوائق التي تحول دون السفر حول العالم هي الميزانية. يعتقد الكثير منا أنه لا يمكن تحقيق حلم السفر إلى الدول الأوربية إلا بعد أن نتوفر على ميزانية عالية، أو من خلال توفير المال لفترة طويلة. إن التنقل في جميع أنحاء العالم هو في الواقع أكثر سهولة وأرخص مما تعتقد. تابع القراءة لمعرفة كيف يمكنك السفر حول العالم مجانًا باستخدام هذه المواقع.

ما هي فكرة السفر مجانًا عبر هذه المواقع؟

يمكن أن يكون السكن تكلفة ضخمة يجب مراعاتها عند وضع خطط السفر الدولية. ربما اشتريت تذكرة طائرة ولا يمكنك العثور على سكن بأسعار معقولة في وجهتك. الحل؟ اشترك في أحد مواقع الخدمات المنزلية. تعتبر خدمة الإقامة في المنزل طريقة رائعة لاستكشاف مناطق جديدة بدون إيجار، حيث أن هناك الكثير من المنازل التي تقدم خدمة الإقامة المنزلية وهو أمر مثالي إذا كنت مسافرًا منفردًا. هناك المئات من الحيوانات الأليفة وأصحاب المنازل حول العالم الذين يبحثون عن أشخاص لرعاية ممتلكاتهم وحيواناتهم أثناء سفرهم هم أنفسهم. وهنا ستكون فرصتك المثالية.

الشروع في التقدم لطلبات إدارة المنزل هو أمر بسيط. تتطلب منك معظم مواقع الويب إنشاء حساب، وملء ملف تعريف شخصي، ثم إجراء بعض الفحوصات الأمنية للتحقق من أنك عامل منزل موثوق به. لا تنس أن تملأ ملفك الشخصي بالكثير من المعلومات عن نفسك، بما في ذلك إضافة بعض الصور الشخصية الودية لزيادة فرصتك في الحصول على مقعد.

من المفيد البحث عن مواقع معتمدة ، حيث ستتم تغطيتك بالتأمين (لكل من الحيوانات الأليفة و رعاية المنزل). بالإضافة إلى أنه يتعين على جميع أفراد الأسرة إجراء فحوصات أمنية، لذلك يمكنك التأكد من أنك ستبقى في مكان آمن.

صدق أو لا تصدق! مواقع تمكنك من السفر مجانًا إلى الدول الأوروبية

وهنا نستعرض لكم قائمة بأفضل هذه المواقع التي تمنح سكان العالم فرصة السفر مجانًا من أجل رعاية المنازل أو الحيوانات الأليفة وغيرها من المهام الكفيلة بوصولك إلى أوروبا مجانًا.

1- موقع TrustedHousesitters

موقع TrustedHousesitters السفر مجانًا

إذا كنت تحب الحيوانات الأليفة، فإن موقع TrustedHousesitters مكان رائع للبدء. تتوفر أماكن الإقامة في إنجلترا وأستراليا وأمريكا الجنوبية وآسيا وغيرها من الدول الأوروبية والعالمية، وتتراوح أماكن الإقامة من المنازل والشقق إلى مواقع المدينة أو حتى المبيت في المناطق الريفية كالمزارع. وهنا يجب عليك أن توقع رعاية جميع أنواع الحيوانات الأليفة، من القطط والكلاب والطيور إلى السلاحف والدجاج والخيول وغيرها من الحيوانات الأليفة الأخرى.

لتصبح عضوًا معتمدًا في TrustedHousesitters، ستحتاج إلى تقديم ملف تعريف كامل وإجراء بعض الفحوصات الأمنية. يرحب الموقع أيضًا بالأزواج للتسجيل معًا في ملف تعريف واحد، وهو أمر مثالي إذا كنت مسافرًا مع زوجتك أو شريكة حياتك. هناك رسوم تسجيل، ولكن بالنسبة للمال الذي توفره على الإقامة والكهرباء والواي فاي، فإن هذا ثمن ضئيل يجب دفعه.

رابط الموقع

2- موقع House Sitters America

موقع House Sitters America

إذا كنت حريصًا على اكتشاف المزيد من الولايات في أمريكا، فإن House Sitters America هو الموقع المثالي لك. يتم استضافة الأشخاص حصريًا للمنازل الموجودة في الولايات المتحدة، ويمكن للمربيات اختيار رعاية المنازل مع أو بدون حيوانات أليفة. هناك رسوم للانضمام في الموقع، ولكن على عكس TrustedHousesitters، يعرض بعض أصحاب المنازل دفع المال لجلساء المنزل مقابل خدماتهم. هذا يعني أن لديك إمكانية استرداد رسوم التسجيل الخاصة بك بسرعة معقولة. إن وجود فحص في السجل الجنائي ومراجع جيدة سيساعد أيضًا ملفك الشخصي على التميز بين منافسي على الأعضاء الآخرين المسجلين في الموقع.

رابط الموقع

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع حجز تذاكر الطيران بأسعار منخفضة لعام 2021

3- موقع MindMyHouse

تقدم خدمة العناية بالمنزل العالمية، MindMyHouse، مواقع في كندا والولايات المتحدة ونيوزيلندا وأستراليا والمملكة المتحدة وجنوب إفريقيا والمزيد. تأسس موقع MindMyHouse في عام 2005، وهي مكان رائع للمبتدئين، وذلك بفضل مجتمعها القوي على الإنترنت. يوفر شهادات مشجعة، ونصائح مفيدة، بالإضافة إلى المدونات والأسئلة الشائعة للإجابة على أي أسئلة أو مخاوف من جلساء المنازل الجدد. يطالب MindMyHouse “بأقل رسم سنوي” على الإنترنت (20 دولارًا فقط في السنة) ولا يتم تجديده تلقائيًا. من خلال تسجيل بسيط وملف تعريف سهل التجميع، يعد نظامًا أساسيًا رائعًا لاستخدامه لتوفير المال أثناء السفر، بل وحتى السفر مجانًا.

رابط الموقع

4- موقع International Volunteer HQ

موقع International Volunteer HQ

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجارب سفر غنية عن الحياة والتي لها أيضًا تأثير إيجابي على المجتمع، تحقق من موقع المتطوع الدولي HQ (IVHQ). يمكنك التخطيط لرحلتك بناءً على الأسباب التي ترغب في مساعدتها فيه (على سبيل المثال، رعاية الأطفال أو الحفاظ عل المنازل أو تنمية المجتمع وغيرها من المهام الضرورية في المجتمعات الأوروبية)، أو اختيار بلد ومعرفة المشاريع التي تريد أن تكون جزءًا منها. الأشياء المجهدة، مثل تأمين تذاكر الطائرة وحجز فندق، يتم الاهتمام بها من قبل شركة ومؤسسة IVHQ. بهذه الطريقة، يمكنك الاستمتاع الكامل بتجربة السفر والتطوع مجانًا.

رابط الموقع

5- موقع International Citizen Service

موقع International Citizen Service السفر مجانًا

بتمويل من وزارة التنمية الدولية، تعد خدمة المواطن الدولي (ICS) مثالية للمرشحين الذين يتطلعون إلى التطوع للخدمات الخيرية أثناء وجود ميزانية لذلك. تتوفر مواضع المتطوعين للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 عامً ، ويمكن لأي شخص يبلغ من العمر 23 إلى 35 عامًا الاشتراك في المشاريع كقائد للفريق. يتم تشجيع المشاركين على جمع الأموال قبل السفر، ولكن يتم تقديم الدعم المالي من قبل موظفي ICS. حيث يمكنك السفر إلى دول لكن ليست بالغالب أوروبية من أجل التطوع الخيري ومساعدة الآخرين في تنميتهم والترفيه عنهم. وبذلك تكون بدورك قد حصلت على فرصة للسفر لتلك الدول بكل سهولة.

رابط الموقع

Advertisements

التعليقات مغلقة.