شرح التحكم بموسيقى الهاتف من الكمبيوتر بدون كوابل

هل تبحث عن طريقة تمكنك من التحكم بموسيقى الهاتف من الكمبيوتر بدون الحاجة إلى توصيل أي كوابل بين الجهازين؟. إذًا مع التطور التكنولوجي الذي لاقاه كلًا من الهاتف والحاسوب أصبح بالإمكان القيام بذلك بكل سهولة. فلك أن تتخيل أنك تجلس أمام الحاسوب وقمت بتشغيل الموسيقى في الهاتف ومن ثم وضعت الهاتف في الشاحن في مكان بعيد عنك. وكنت ترغب في تغيير الموسيقى التي تستمع إليها ولا ترغب في القيام من مكانك والذهاب إلى الهاتف وتبديل الموسيقى ثم العودة. فلماذا ذلك، وبالإمكان القيام في التحكم بأغاني الهاتف من الكمبيوتر بشكل لاسلكي. حيث من خلال متابعة هذا الموضوع سنتعرف على كيفية القيام بذلك.

التحكم بموسيقى الهاتف من خلال الحاسوب بدون لمس الهاتف

في عام 2020، قدمت شركة Microsoft تطبيق لنظام التشغيل Windows 10 جديدًا لمستخدمي هواتف Android يُعرف باسم Your Phone. إنه تطبيق يتيح لك تبادل الرسائل النصية وقراءة الإشعارات وما إلى ذلك، مباشرة من شاشة الكمبيوتر. في موقع عربي تك، شاركنا بالفعل دليلًا تفصيليًا حول إعداد واستخدام تطبيق Your Phone على Windows 10. اليوم، سنناقش ميزة جديدة لتطبيق Your Phone الخاص بنظام Windows 10 والتي ستتيح لك التحكم بموسيقى الهاتف من خلال الكمبيوتر وبدون أن يكون هناك حاجة لاستخدام أي كوابل أو ما شابه.

حيث مع التحديثات التي تأتي تباعًا لتطبيق هاتفك أو Your Phone سيكون التحكم في الهاتف من خلال الحاسوب أفضل وأقوى. فبات هذا التطبيق الأخير لنظام التشغيل ويندوز 10 هو الطريق نحو تحكم أسهل في الهاتف وسيكون هو التطبيق الأول في اعتقادي في الفترات القادمة بعد سلسلة التحديثات التي يأتي بها. فمن خلال ميزة التحكم بموسيقى الهاتف من الحاسوب لن يكون هناك داعي للمس هاتفك أو التحرك من مكانك من أجل تغيير الموسيقى إلى موسيقى  أخرى حتى لو كان الهاتف بعيد عنك لبضع أمتار قليلة.

لا يقتصر فقط تطبيق أو برنامج Your Phone لنظام التشغيل ويندوز 10 على التحكم في الموسيقى في الهاتف، ولكنه يمكنك أيضًا من تلقي اشعارات الهاتف عبر الحاسوب. وليس فهذا فحسب، وكذلك ارسال رسائل SMS وغيرها الكثير من الوظائف التي تسهّل التحكم في الهاتف من الحاسوب بدون لمسه.

شرح التحكم بموسيقى الهاتف من الكمبيوتر بدون كوابل

الخطوات التالية ستكون فيما بعد ربط الهاتف بالحاسوب عبر تطبيق Your Phone. وهذا من أجل التحكم بموسيقى الهاتف من خلال الحاسوب. فقط تابع الخطوات أدناه وستصل إلى ما تريده حقًا.

خطوات استخدام تطبيق Your Phone في الهاتف والحاسوب

بادئ ذي بدء، افتح تطبيق Your Phone على نظام التشغيل Windows 10 واتبع هذا الدليل لإكمال عملية الإعداد. حيث ستجد كافة الخطوات الصحيحة من أجل تثبيت التطبيق وإعداده في الهاتف والحاسوب وربطهما ببعضهما البعض.

التحكم بموسيقى الهاتف من الكمبيوتر

بعد ربط هاتف الـ Android الخاص بك بنظام التشغيل Windows 10، تحتاج إلى تشغيل ملف صوتي على هاتفك الذكي. ويمكنك تشغيل أي ملف صوتي سواء موسيقى أو أغنية أو أي مقطع آخر. وذلك عبر مشغل الموسيقى الأساسي في الهاتف.

 

الآن على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows، ستتمكن من رؤية مشغل صوت يظهر بجوار اسم هاتفك.

التحكم بموسيقى الهاتف من الكمبيوتر 1

إذا لم يظهر مشغل الصوت لديك، فأنت بحاجة إلى التوجه إلى الإعدادات Settings ثم التخصيص Personalization. ضمن التخصيص، قم بتشغيل خيار “مشغل الصوت أو Audio Player”. حيث يكفي هنا أن تقوم بتفعيل هذا الخيار الأخير للبدء في التحكم بموسيقى الهاتف من الكمبيوتر مباشرة بدون لمس الهاتف الخاص بك.

التحكم بموسيقى الهاتف من الكمبيوتر 2

سيعرض مشغل الصوت في تطبيق Your Phone اسم الفنان وعنوان المسار وصورة الألبوم. والتحكم في الموسيقى بالتقديم أو التأخير أو التبديل إلى الموسيقى السابقة أو التالية أو الإيقاف أو حتى التشغيل مرة أخرى.

تطبيق Your Phone

وبهذا ستتمكن من التحكم بموسيقى الهاتف من خلال الكمبيوتر من خلال التطبيق الرسمي الذي تقدمه شركة مايكروسوفت لك، وهو تطبيق Your Phone للهاتف والحاسوب.

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.