شاومى ستعلن عن سلسلة هواتف Redmi Note 9 خلال الأسبوع المقبل

Redmi Note 9

شاومى ستعلن عن سلسلة هواتف Redmi Note 9 خلال الأسبوع المقبل, تعتبر شركة شاومى إحدى الشركات الإلكتورنية الصينية التى تعمل فى مجال صناعة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية, حيث بدأت فى بيع أول إصدارتها فى غضون عام 2011, وإلى الأن أصدرت أكثر من مائة هاتف ذكى وحققت نجاحاً كبيراً فى جميع البلاد .

منذ دخول شركة شاومى بهواتفها الذكية التى تمتاز بالسعر المخفض مع وجود إمكانيات الهواتف الرائدة وبجودة مقاربة حيث تحاكى الشركة أجهزة وطريقة عمل شركة أبل الشهيرة, حتى أطلق مؤخراً على الشركة أبل الشرق أو أبل الصينية وتعمل هواتف شامى بنظام الأندرويد ويتم تحديثه بشكل دورى مع وجود نظام حماية عالى الكفاءة .

شاومى ستعلن عن سلسلة هواتف Redmi Note 9 خلال الأسبوع المقبل

قامت الشركة خلال السنوات الماضية بإصدار العديد من الهواتف الذكية المنافسة لكبرى الشركات الرائدة وتعتبر سلسلة هواتف Redmi Note 8 أحد أبرز الهواتف الأكثر نجاحاً التى قامت الشركة بإصدارها مؤخراً, ولكن كشفت شركة شاومى اليوم عن نيتها فى الإعلان عن سلسلة هواتف Redmi Note 9 خلال الأسبوع المقبل .

وتم تأكيد إطلاق سلسلة هواتف Redmi Note 9 خلال الأسبوع المقبل وبالتحديد يوم 12 من الشهر الجارى, ولقد حصلنا على العديد من التلميحات حول تصميم الهاتف الجديد من خلال الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الإجتماعى تويتر .

https://twitter.com/RedmiIndia/status/1234399044203511809?s=20

ومن خلال صورة الإعلان الرسمى لموعد إطلاق هذه السلسلة, يمكننا رؤية أن سلسلة ريدمى نوت 9 ستحتوى على كاميرا خلفية رباعية مثل جميع الهواتف الحديثة, وتم التأكيد أيضاً عبر تدوينة من نائب فى شركة Amazon يسرد فيها أن السلسلة الجديدة ستأتى بتصميم متميز جداً وتجربة ألعاب للمستخدمين فريدة من نوعها مع دعم للشحن السريع .

شاومى ستعلن عن سلسلة هواتف Redmi Note 9 خلال الأسبوع المقبل

ومن خلال منشور دعائى منفصل تم عرض الهاتف وهو ممتد على شاشته وتم الكشف عن النصف السفلى فقط من ظهر الهاتف ظهر من خلالها وجود فتحة للشحن السريع Type-C مع وجود مدخل للسماعات الرأس وشبكة سماعات الهاتف ويعتبر هذا كل ما لدينا بالنسبة لمواصفات الهااتف ولكن لن يمر وقت طويل وسوف تظهر المزيد من التسريبات الأخرى التى يمكنك من خلالها معرفة مواصفات سلسلة هواتف Redmi Note 9 .

جدير بالذكر بأن سلسلة هواتف ريدمى نوت من أفضل الهواتف وأكثر نجاحاً وتحقيقياً للأرباح ويعتبر هاتف ريدمى نوت 8 من الهواتف الرائدة الذى لا يزال يحتل مكانته فى ظل وجود العديد من المنافسات من الهواتف الأخرى ونسرد لكم مواصفات الهاتف .

مواصفات هاتف Redmi Note 8 Pro :

  • الشاشة: مقاس 6.53 بوصة من نوع IPS LCD
  • المعالج:ثماني الأنوية من نوع ميدياتك هيليو G90T
  • المعالج الرسومي: مالي Mali-G76MC4
  • الرام: 6 جيجا بايت
  • ذاكرة التخزين: 64 أو 128 جيجا بايت
  • الكاميرا الخلفية: رباعية العدسات 64+8+2+2 ميجا بكسل
  • الكاميرا الأمامية: بدقة 20 ميجا بكسل
  • البطارية: بقدرة 4500 ملي أمبير
  • ألوان العدة: أبيض، أزرق، أحمر، أسود

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.