شاهد بي ان سبورت وقنوات العالم مع تطبيق FreeFlix TV المجاني

احد ابرز واهم التطبيقات المجانية في الفترة الاخيرة والذي اثبت فعالية ومصداقية في محتواه الذي يعتمد على تقنية البث IPTV للهواتف الجوالة.

تطبيق FreeFlix TV متميز ينضم الى قافلة من التطبيقات التي اشرنا اليها كثيرا هنا ويعمل بسلاسة وتوافق مع جميع اجهزة الهاتف بنظام التشغيل اندرويد, ويحتوي على الاف من القنوات الفضائية المفتوحة منها والمشفرة التي تعني الكثير من المستخدمين.

هناك تصنيف مخصص للقنوات الرياضية وعلى رأسها باقة قنوات بي ان سبورت Sports وقنوات اجنبية لاتعد ولاتحصى, اضافة الى بقية التصنيفات التي نعرفها من قنوات ترفيهية وقتوات افلام واطقال مشفرة وغيرها.

كلها تعمل بعد اختبارها لعدة ايام, وبجودة عرض متوافقة مع سرعة اتصال المستخدم بشبكة الانترنت.
يعتمد التطبيق في تشغيل القنوات على 3 مشغلات, اولهم المدمج مع التطبيق و مشغل MX Player الشهير و VLC يمكنك تحديد المشغل المفضل لديك من القائمة العلوية للتطبيق وقتما تشاء.

يحتوي التطبيق على باقات ورابط IPTV متنوعة تقوم مقام الاخرى حال تعطل احداها, وفي كل الاحوال ستجد ان التطبيق يتسحق المتابعة والاهتمام لتصميمة الجدي والجميل والراقي, ولايقتصر عمله على اعداداته المسبقة من قنوات وروابط, بل يمكنك استيراد روابط الـ IPTV الخاصة بك ان قمت بتحميلها من الانترنت بشكل فردي.

في هذا الزحام من القنوات ستجد ان هناك مايتيح لك انشاء المفضلة الخاصة بك من القنوات التي تعنيك ليسهل علىيك الوصول اليها مباشرة دون التنقل بين القوائم.

التطبيق FreeFlix TV بحجم 19 ميجابايت ويمكنك تحميله من الرابط التالي:

FreeFlix TV

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.