سارع للحصول على تطبيق VPN مدفوع لمدة 4 شهور مجانًا

تطبيق VPN مدفوع ، تعتبر برامج الـ VPN أو برامج وتطبيقات تغيير الـ IP هي واحدة من التطبيقات المهمة والتي لا نستغني عنها لكسر قيد المحتوى المحجوب عن البلد الذي نسكن فيه أو حتى تجربة الخدمات التي تتوفر في الدول الأخرى والتي لا تتوفر في دولتنا بالتحديد. لهذا لو قمت بالبحث في الانترنت عن أفضل خدمات الـ VPN ستجد الكثير منها. كما وستجد نفسك قد وقعت في دوامة لتجربة الأفضل منها. والأفضل إن صح القول يحتاج إلى اشتراك مدفوع. لكن في موضوع هذا اليوم سنتحدث عن تطبيق VPN مدفوع لمدة 4 شهور مجانًا، وهو تطبيق Tikvpn. تعرف على مزايا التطبيق وكيفية الحصول على هذا الاشتراك بدون دفع أي رسوم.

تنزيل تطبيق Tikvpn تطبيق VPN مدفوع لفترة طويلة

يصنف تطبيق Tikvpn على أنه واحد من أقوى وأبرز تطبيقات الـ VPN على صعيد عالمي. حيث يستخدم هذه الخدمة الشهيرة عدد كبير من الأشخاص حول العالم، ويشترك فيها الكثير من المستخدمين المهتمين بالخدمة. فإذا كنت ترغب في حماية خصوصيتك تجربة بعض الخدمات الغير متوفرة في بلدك فأنصحك بتثبيت تطبيق Tikvpn. يمكنك من خلال هذا التطبيق الحصول على الكثير من السيرفرات من غالبية دول العالم بدون استثناء. كما وهناك سيرفرات خاصة بالمستخدمين الذين يقومون بمشاهدة البثوث عبر الخدمات المختلفة كخدمة نتفلكس أو لعب لعبة ببجي بدون تقطيع أو غيرها.

الجميل في هذه الخدمة أنها تتوفر على تطبيق على هواتف الأندرويد وكذلك تطبيق خاص بنظام الـ iOS وبنفس الخدمات والمزايا المقدمة في كلا النسختين. في الواقع تتوفر هذه الخدمة بشكل مدفوع للمستخدمين كما وأنه في حال التسجيل في تطبيق Tikvpn فإنك ستحصل على اشتراك مدفوع لمدة 3 أيام فقط من تاريخ التسجيل. لكن ما هو السر في الحصول على 4 شهور وليس 3 أيام فقط. وهنا عزيزي متابع موقع عربي تك سنضع لكم كود خاص من أجل وضعه في التطبيق للحصول على الـ 4 شهور مجانًا.

في حال كنت تريد معرفة كيفية القيام بذلك والحصول على تطبيق VPN مدفوع مجانًا، فتابع هذا الموضوع حتى النهاية. حيث سنتعرف معًا على طريقة التسجيل وكذلك سنضع لكم كيفية التفعيل مع كود التفعيل مباشرة.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج opera vpn للكمبيوتر | أقوى برنامج ومتصفح مع VPN للحاسوب

سارع للحصول على تطبيق VPN مدفوع لمدة 4 شهور مجانًا

هذه الخطوات يمكن تطبيقها على هواتف الأندرويد وكذلك هواتف الآيفون على حدٍ سواء. وذلك بسبب أن تصميم وشكل التطبيق لكلا النسختين هما نفس الشيء.

خطوات تنزيل وتفعيل تطبيق Tikvpn

أولًا، قم بالتوجه إلى متجر التطبيقات في هاتفك، وقم بالبحث عن تطبيق Tikvpn وتثبيته مباشرة. أو يمكنك الدخول إلى الروابط هنا في الأسفل مباشرة.

تنزيل التطبيق للأندرويد

تنزيل التطبيق للآيفون

تطبيق Tikvpn

بعد تثبيت التطبيق، قم بتشغيله على هاتفك، ومن ثم انقر على الثلاث نقاط في أعلى أقصى يمين الشاشة من أجل إظهار القائمة الجانبية.

تطبيق Tikvpn 1

من هذه القائمة، اضغط على كلمة تسجيل وذلك من أجل فتح حساب جديد لك في التطبيق.

تطبيق Tikvpn 2

عندما تظهر لك واجهة التسجيل، حدد خيار التسجيل مع الحصول على تجربة مجانية.

تطبيق Tikvpn 3

وبهذا يمكنك وضع بياناتك والتسجيل في التطبيق مباشرة، حيث لا يلزمك سوى وضع الايميل وكلمة المرور ومن ثم اضغط على كلمة سجل.

تطبيق Tikvpn 4

سوف يطلب منك التطبيق أن تقوم بتفعيل حسابك، من خلال البريد الذي توصلت به في نفس البريد الذي قمت بالتسجيل به في التطبيق. وبمجرد التفعيل انقر على خيار لقد تحققت.

تطبيق Tikvpn 5

الآن، ستجد أنه قد تم تسجيلك في التطبيق، ولكن التفعيل هو لثلاث أيام فقط. ولكن للحصول على تطبيق VPN مدفوع هذا لمدة 4 شهور. اضغط من القائمة الجانبية على خيار تخليص.

تطبيق Tikvpn 6

هنا يجب عليك أن تقوم بوضع الكود في الأسفل، وهو كود عرض خاص للحصول على تجربة مجانية في التطبيق وبمزايا النسخة المدفوعة لمدة 4 شهور مجانًا.

PKPNE-RL8AC-5899G

تطبيق VPN مدفوع

وبهذا يمكنك استخدام التطبيق لمدة أربعة شهور مجانًا. فسارع لاكتساب هذا العرض للحصول على خدمة الـ VPN المميزة هذه بدون أن تدفع أي فلس من جيبك.

تطبيق VPN مدفوع 1

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.